Sunday, June 3, 2012

2012 تويوتا كامري (LE، XLE، جنوب شرق) وكامرى - صور، وميزات، والمواصفات


تويوتا قدم اليوم كل جديد، والسابعة والخمسين جيل كامري، أميركا السيارة الأفضل مبيعا لمدة تسع سنوات على التوالي و 13 من السنوات ال 14 الماضية. كامري 2012 لأول مرة 1، تطورا جريئا تصميم جديد مع الداخل أكثر اتساعا، وتحسين ديناميكية القيادة وركوب أكثر هدوءا من ذي قبل.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين صورالبحث عن المزيد من جديد تويوتا كامري 2012 وكامري الهجين الصور في منطقتنا تويوتا كامري 2012 وكامري الهجين معرض الصور
مع سلامة الطبقة الرائدة، الاقتصاد في استهلاك الوقود ومتعددة الوسائط وتكنولوجيا المضافة في، والنتيجة النهائية هي أفضل كامري من أي وقت مضى. وعرض في عام 1983، فإن تويوتا كامري في وقت لاحق إنشاء قالب لسيارة سيدان متوسطة الحجم وحديثة، ووضع معايير لالموثوقية والجودة والثقة، إلى جانب رحلة ومريحة هادئة. ومنذ ذلك الوقت، وباعت تويوتا أكثر من 15 مليون نماذج كامري في جميع أنحاء العالم.
تويوتا كامري 2012تويوتا كامري 2012
"إن كل ما هو جديد كامري 2012 يمزج تطور القيم السيارة - مثل الراحة، والكفاءة والموثوقية والسلامة - مع تصميم أكثر جاذبية، وإشراك تجربة القيادة"، وقال بوب كارتر، تويوتا شعبة منصب نائب رئيس المجموعة والمدير العام. "المنافسة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم هي أقوى من أي وقت مضى لقد كان ذلك، ويتم تصميم كامري الجديدة كليا على الحفاظ على القيادة منذ فترة طويلة في حين توسيع نطاق جاذبيته أيضا."
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
تويوتا كامري وتقدم مرة أخرى ثلاثة خيارات توليد القوة، والتي تم تعزيزها لعام 2012 لتقديم أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود وأداء أكثر تجاوبا. جميع موديلات كامري مع محرك المنقحة أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر نقدم الآن 178 حصانا ، أي بزيادة قدرها تسعة حصان، و 170 رطلا من عزم الدوران الذروة. وكالة حماية البيئة، يقدر الاقتصاد في استهلاك الوقود الأرقام هي 25 ميلا في الغالون الطريق السريع city/35 الطريق السريع، وميلا في الغالون 28 مجتمعة هي سنتان أكثر من سيارة كامري الجيل السابق. محرك 2.5 ليتر يعمل ثنائي VVT-i (توقيت صمام متغير ثنائي ذكي)، التي تسيطر على توقيت صمام في المدخول على حد سواء، وأعمدة الكامات العادم لتحقيق الأداء الأمثل والكفاءة في جميع سرعات المحرك. وسحب للتحكم في النظام الصوتي (ACIS) يساعد على تحسين عزم الدوران على نطاق وسرعة المحرك واسع.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
الأداء والكفاءة
و DOHC سعة 3.5 ليتر V6، المتوفرة في SE والدرجات XLE، يسلم 268 حصانا عند 6200 دورة في الدقيقة و 248 رطلا من عزم الدوران الذروة في 4700 دورة في الدقيقة. التحسينات على هذا المحرك تعزيز اقتصادها وقود تقديرات وكالة حماية البيئة، يقدر المتوقع من 21 ميلا في الغالون الطريق السريع city/30، أفضل لأي سيدان V6 الحالي متوسطة الحجم.
ويستخدم V6 سلسلة يحركها أعمدة الكامات ومزدوجة توقيت الصمام المتغير مع المخابرات (VVT-I المزدوج). لتحسين الكفاءة، وV6 ملامح جديدة، لزوجة النفط المنخفضة وسائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الأكثر دفئا التي تجمع انتقال إلى درجة حرارة التشغيل بسرعة أكبر في الطقس البارد. أعلى النهائي حملة والعتاد نسب تسهم أيضا في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود في نماذج كامري الجديدة.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
الغاز محرك جنيه، XLE وجنوب شرق نماذج تأتي مجهزة حصرا مع ناقل حركة من ست سرعات أوتوماتيكية التي توفر النقل اليدوي المتسلسل طريقة استخدام شيفتر وحدة التحكم. التحكم الذكي يتكيف مع تحول استراتيجية في استجابة إلى مساهمة سائق، مع ركلة سريعة إلى أسفل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كامري SE يقدم حصرا "مجموعة دال" متتابعة التحول، والذي يسمح بتحويل دليل جديد مع مجداف المغيرون عجلة حتى عندما شيفتر وحدة التحكم في وضع "D". حصري أيضا على كامري SE، وناقل الحركة الأوتوماتيكي يتميز مرات أسرع التحول عندما تكون في وضع "S" وبالاستعداد سيطرة blipping يؤكد الشعور الرياضي.
كل جديد كامري الهجين مجموعات قياسي جديد في منتصف حجم الكراسي الحمالة الهجين
الجديدة كليا كامري الهجينة لأول مرة صيغة منقحة للغاية من العلامة التجارية الهجين التآزر محرك توليد القوة، بما في ذلك محرك جديد أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر. كامري 2012 الهجين جنيه، مع وكالة حماية البيئة، حوالي 43 ميلا في الغالون city/39 ميلا في الغالون highway/41 ميلا في الغالون مجتمعة، تعطي دفعة قوية في المئة من اكثر من 30 في الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة وكالة حماية البيئة، ودورات القيادة المشتركة، بالمقارنة مع الجيل السابق، وذلك بفضل إلى حد كبير في توليد القوة المختلطة الجديدة، ولكن أيضا بسبب الوزن أخف السيارة والديناميكا الهوائية الأمثل.
من خلال بمحور فريدة من نوعها، محرك الهجين نظام يجمع بين الإخراج من أربع أسطوانات المحرك مع محرك كهربائي صغير عالية من عزم الدوران. نظام تنتج مجتمعة 200 حصانا، ويختلف على السلطة بين محرك الغاز والمحركات الكهربائية، أو يجمع بين كل من، حسب الحاجة.
تويوتا كامري 2012تويوتا كامري 2012
الجديد محرك 2.5 ليتر، مثل يستبدلها 2.4 ليتر، يستخدم دورة أتكينسون (تأخر المدخول صمام إغلاق لتوسيع نسبة أكبر من نسبة الضغط) لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. وتوقيت الصمام المتغير مع نظام (VVT-I) المخابرات على عمود الحدبات المدخول يعزز عزم الدوران، الذي هو أكبر من مع المحرك السابق. مضخة المياه الكهربائية، وفالفيتراين نوع الأسطوانة الروك، ومضخة زيت متغير والمخرجات تساعد على تقليل الاحتكاك الداخلي، وتعزيز الاقتصاد.
جديد غاز العادم إعادة تدوير المياه المبردة (EGR) نظام يساعد على ضمان أدنى من الانبعاثات ممكن في جميع سرعات السيارة ويساعد على زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود. عن طريق التبريد ومراقبة غازات العادم حقنها في كل أسطوانة، ونظام يلغي الحاجة إلى يثري مزيج الهواء والوقود للسيطرة على درجة حرارة الاسطوانة.
كامري 2012 الهجين يلتقي AT-PZEV (التكنولوجيا المتقدمة الجزئي للقروض صفر من الانبعاثات من المركبات) المعايير. صوت جديد امتصاص المواد في مقصورة المحرك، مع وجود رقابة أكثر خطي على سرعة المحرك، وإعطاء كامري 2012 الهجين صوت اكثر ارضاء في ظل التسارع.
لأن هناك الحالات التي يكون فيها محرك الغاز في الهجين كامري يغلق، هي التي تحرك أنظمة تكييف الهواء التوجيه والسلطة كهربائيا. تدابير جديدة لتحقيق الكفاءة في نظام محرك هجين التآزر وتشمل الحد من الخسائر الداخلية في بمحور، وتحسين المحركات ذات الجهد السيطرة، وتحقيق الاستفادة المثلى من كبح تجديدي. ثبت النيكل والمعدن والهيدريد البطارية، وتقع في صندوق الأمتعة وراء المقاعد الخلفية، والآن ملامح تعزيز تبريد الهواء. حجمها أكثر إحكاما، جنبا إلى جنب مع التحرك لتحويل العاصمة / العاصمة إلى مقصورة المحرك، ينتج عن ذلك الجذع الذي هو 2.1 قدم مكعب أكبر مما كانت عليه في الهجين كامري الجيل السابق.
أخف وزن السيارة الإجمالي يسهم أيضا في تحسين الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود. في 7.6 ثانية مرة تسارع صفر إلى 60 مكانا للكامري الهجين بين نماذج أربع أسطوانات و V6. تخفيض اطارات المقاومة المتداول، وهي متاحة لأول مرة في 17 بوصة والحجم، ويساعد أيضا في زيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
جديدة للكامري الهجين العام 2012، في وضع محرك EV يسمح للسائق لتشغيل السيارة على محرك كهربائي وحده لمدة تصل الى 1.6 كيلومتر بسرعات أقل (أقل من ما يقرب من 25 ميلا في الساعة).مؤشر EV يضيء عندما يتم دفع السيارة فقط بواسطة محرك كهربائي.
كما على كامري الهجينة السابقة، ومنظمة التعاون الاقتصادي وضع يحسن استجابة دواسة الوقود والهواء الناتج تكييف لإعطاء الأولوية القصوى الاقتصاد في استهلاك الوقود. لوحة العدادات الهجين حصرية مع المؤشر النظام الهجين والوقود مؤشر الاستهلاك يساعد السائق على تشغيل السيارة واقتصاديا قدر الإمكان.
ويرد لحظية الاقتصاد في استهلاك الوقود مع نظام بيانات تطبيق القانون (الثنائيات الخفيفة) في جميع أنحاء خارج مقياس الاقتصاد في استهلاك الوقود في المتوسط. السيارة متعددة المعلومات تعرض الشاشة بيانيا الاقتصاد في استهلاك الوقود في الوقت الحقيقي، ويمكن أن تظهر أيضا تدفق الطاقة، والمبحرة معلومات النطاق.
كما كان من قبل، وتطبيق الفرامل تحويل السيارات إلى مولد الذي يلتقط الطاقة الحركية من عجلات السيارة لا تزال الغزل وتخزينها في البطارية الهجينة. وضع شيفتر إلى "ب" يستخدم كبح تجديدي كشكل من أشكال محرك الكبح لتعزيز الرقابة على النزول الحاد. جديد هيل بدء مساعدة مراقبة يساعد على منع السيارة من المتداول إلى الوراء عندما الانطلاق على المنحدر عندما يتم تحرير دواسة الفرامل.
الخارج الحصري واللمسات التصميم الداخلي وبطاقات التحقق من التفريق بين كامري 2012 الهجين من النماذج الأخرى كامري. في الداخل، وجدت الهجين حصرية تقليم على لوحة أجهزة القياس وقواعد التبديل الباب، لوحات وحدة العليا وتحول مقبض الباب. الهجين كامري أيضا ملامح خاصة بها النسيج مقعد خاص في العاج أو الرمادي الفاتح. والجلود الخالصة وUltrasuede هو متاح أيضا. مقياس Optitron ثلاثة لوحة الاتصال الهاتفي مع الكروم بلكنة حلقات الخارجي يوفر مظهر الفاخرة.
استراتيجية الصف
وسوف كامري الجديدة كليا وكامري الهجينة توفر 6 درجات نموذجا مختلفا للاختيار من بينها. كامري وسوف تكون متاحة في L دخول المستوى، قيمة يحركها جنيه، XLE قسط والدرجات رياضي SE.وXLE وSE المتوفرة مع محركات أربع أسطوانات أو V6. يتم تقديم الهجين كامري في جنيه والدرجات XLE.
تويوتا كامري 2012تويوتا كامري 2012
التصميم الخارجي
للكامري 2012 توظف شكل بسيط ولكن بأناقة عصرية، مؤكدا على نطاق أوسع وقفة منخفضة من النماذج السابقة. تصميم يحمل على "بيان معماري" من خلال واضحة، وخطوط شخصية دقيقة، في حين أن الباب بقوة أكبر منحني المقطع العرضي وأكثر من لوحة الروك محددة صب (الكروم شدد على جنيه و XLE) تعطي كامري مظهر أكثر تعبيرا.
المصابيح الأمامية تظهر على شكل أكثر ديناميكية، مع انحناء واضح من الوحدة الرئيسية شعاع الاندماج في الغطاء الواقي من الصدمات. أضواء ضباب قياسية على الدرجات XLE وسراج الدين. مجموعات مصباح خلفي لف بإحكام في الجانبين الجسم، مع أقسامها أعلى تمتد إلى لوحة الجذع.
وكامري جنيه و XLE ميزة إضافية الخارج تقليم الكروم، والصف لأول مرة SE الخاصة بها منخفضة هيئة تصميم وغرامة شبكة العلوي الحصرية قسم مصبغة. سراج الدين أيضا ملامح من ثلاثة أجزاء أقل الإسكان مصابيح الضباب قسم مصبغة، جنبا إلى جنب مع بيزيلس الرياضة كشافات. أسود. لوحة الروك أكثر بروزا في القوالب SE ربط نظيفة لجبهة متكاملة والمفسدين نديربودي العمق، مع التركيز على العرض، وغطاء الجذع يحمل جناح متكامل.
إبراز تصميم الهيئة الجديدة أربعة ألوان جديدة. اثنين من الألوان (موقف أسود لامع والأزرق كلير ووتر) هي كل ما هو جديد لتويوتا في موقف لامع أسود للولايات المتحدة وتمزج في صبغة زرقاء زاهية لفضول تأخذ على أسود النفاثة التقليدية؛ كليرووتر الأزرق يشتمل على الصباغ فضي لامع لتقديم هذا هوى 1 زجاجي، والمياه، مثل النهاية.
تويوتا كامري 2012تويوتا كامري 2012
التصميم الداخلي
في حين يضم ما يقرب من نفس الأبعاد الخارجية والجيل السابق، كامري 2012 يقدم الداخلية أكثر تشويقا وواسعة. تصميم لوحة القيادة الجديدة، ومواقع مقعد تعديل، إعادة تصميم المقاعد و "الهزيل" الباب، عمود والمتصدر عناوين تقليم تتضافر جميعها لإضافة كل من الفضاء الحقيقي، ورحابة أكبر الإدراك الحسي في الوقت الذي تعزز أيضا الرؤية الخارجية. مرحلية مقعد السائق والمقود معيار الميل / تصغير (الخيمة زادت 33 في المئة لراحة أكبر سائق) تساعد أيضا إلى الأمام وضوح الرؤية وتعزيز مكانة السائق.
تم نقل دواسة والمقاعد الأمامية إلى الأمام، وكان وضع نقطة الورك المقعد الخلفي خلفي، وزيادة مسافة بضعة بواسطة 0.6 بوصة، مع seatbacks تشكيل جبهة تساعد على زيادة الخلفي في الركبة الغرفة بواسطة بوصة 1.8. إعادة تصميم الكونسول الوسطي والحافة الأمامية من الزيادة وسادة المقعد الخلفي للمقعد الخلفي أرجل الأوسط من قبل اثنين بوصة.
ليس واضحا كما هي العديد من المناطق التي أعادت تشكيل المصممين كامري خفض الداخلية إلى زيادة الشعور رحابة، بما في ذلك A-والمتصدر عناوين، B-ركائز فوق المقعد الخلفي وباب تقليم. في معظم المركبات، ويتم ترك مسافة بين هيكل وتقليم أن تسفر عن "نظيفة" السطح. باستخدام منهج تصميم سيارة لينة، وتقليم عن كثب يتبع هيكل تحتها. يضاف نتيجة الفضاء التي تساهم أكثر من ذلك بكثير لشعور من الراحة من المكاسب التي تحققت في مليمترات قليلة قد توحي.
القوام ثلاثي الأبعاد البناء والمواد المتناقضة، تعطي لوحة أجهزة القياس جديد شعور من العمق، في حين أن الأشكال أنفسهم المساهمة في المقصورة أكثر اتساعا وتحسين اعتمدت أغلب الاستراتيجيات رؤية إلى الأمام. الكتلة مركز المنحني بشكل بارز ويبدو أن تطفو فوق لوحة أجهزة القياس، والحد من كتلته البصرية. مواد لينة المستخدمة في لوحة أجهزة القياس العلوية، العلوي باب تقليم، تصلح الباب ومسند ذراع وحدة مركز تسهم في تحقيق المزيد من الراحة في سيارة كامري. خياطة على صك حشوة لوحة مطابقة لينة وخياطة، نظرة تقليم يساعد في مكان آخر لخلق شعور من الرفاهية. وتستخدم الألومنيوم لون وتقليم الكروم بحكمة.
وكامري جنيه والدرجات XLE ميزة إما العاج أو رمادي اللون للجلوس، وكامري SE ميزات فريدة من نوعها في التنجيد الأسود أسود أو أسود في رمادي. المصممة حديثا للمقاعد الأمامية الإطارات، وارتفاع seatbacks والوسائد يعد مقعد تعزيز الراحة. التعديل على ارتفاع مقعد السائق يوفر ما يقرب من نصف بوصة أكبر مجموعة من ذي قبل (السفر إجمالي 2.4 بوصة). SE المقاعد الأمامية الرياضية توفر سمكا الجانب يعزز، والحصري لمدة ثلاثة تكلم المقود الجلود الملفوفة تقدم مجداف التحول السيطرة على ست سرعات أوتوماتيكية.
في عام 2012، وكامري أربعة عروض مقعد تغطي المواد: النسيج في جنيه و XLE؛ النسيج مع SofTex في SE، ومعيار والجلود وتقليم على V6 XLE (اختياري في أربع أسطوانات XLE)، و® Ultrasuede مع الجلود المتاحة لل سراج الدين وXLE الهجين. مقاعد ساخنة هي المعيار على V6 XLE ومتاحة للSE، XLE أربع أسطوانات، والهجين مع التحكم في درجة الحرارة متغير.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
كامري الجديدة توفر وظائف المضافة التي يطلبها المستهلكون اليوم، ومع ذلك يبقى ضوابطها واضحة وبديهية للاستخدام. السيطرة على المقابض نقلها يشعر عالية الدقة عند استخدامها. وأولي اهتمام خاص للعمل والراحة مع تصميم الكونسول الوسطي. نيبادس الناعمة على كلا الجانبين إضافة الراحة للسائق والراكب الأمامي، والجزء الأمامي يوفر موصل ملحق 12V وسهلة الوصول إليها USB / مدخلات جاك لربط ميناء باجهزة اي بود وغيرها من أجهزة الإعلام. وحدة التحكم الخلفية باب جرار - بدلا من تصميم الوجه متابعة أكثر تقليدية - يتيح سهولة الوصول من أي من المقاعد الأمامية. هي واردة تصميمين المقود، مع المتكاملة لنقل الصوت وتقنية Bluetooth ® الضوابط، و: لمدة أربع وتحدث عن جنيه، والجلود الملفوفة أربعة تكلم عن XLE، ورياضي لمدة ثلاثة تكلم، والجلود الملفوفة عجلة لسراج الدين.
جميع الدرجات ميزة الآن بنسبة 60/40 طي ظهر المقعد الخلفي قياسي لتوسيع طاقة الشحن. ويمكن خفض عدد المقاعد من قبل الافراج عن بعد من منطقة الجذع. جانب المقعد الخلفي أكياس هوائية قياسية عبر الخط، ومسند ذراع مع حامل لقب بطولة كأس يضيف المتعة والراحة.
اتصال متطورة
متكاملة بسلاسة في كامري هي دولة من بين الفن والالكترونيات وميزات الاتصال المحسنة. اتصال لاسلكي بلوتوث لتتوافق المكالمات الهاتفية حر اليدين هو المعيار، تحسنت الآن عن طريق توفير وظائف الهاتف الآلي نقل الكتاب. أيضا هو معيار بمنفذ USB التي تسمح لعب الموسيقى والفيديو من الأجهزة السمعية المحمولة، وذلك باستخدام نظام الصوت مركبة والمتاحة في اندفاعة شاشة العرض، بما في ذلك التكامل بود كامل.
نظام الصوت على مستوى جنيه، وXLE SE يحتوي على شاشة 6.1 بوصة ومكبرات الصوت الستة.يعرض على الشاشة أيضا رصد الطاقة وبيانات استهلاك الوقود، ووظائفها، ورصد للكاميرا احتياطية متكاملة المتاحة (SE و XLE فقط)، والنظام السمعي العرض. الشاشة كما يوفر نظام جديد للملاحة قيمة يحركها، ويشكل بوابة لEntune، تويوتا المبتكرة نظام الوسائط المتعددة الجديدة. راديو المتاحة HD النظام يمكن CD جودة الصوت من البث FM رقمية، ولها الميزات التي تعظيم التناظرية و AM بث نوعية الصوت. وسوف تشمل نظام راديو HD مع علامات ايتون للشراء في المستقبل، وSiriusXM ™ راديو الأقمار الصناعية.
وقد تم تجهيز الصوت من بين أعلى فإن الخط مع نظام جديد للقسط سبع بوصات مع ملاحة HDD ™ Entune و JBL. هذا النظام يقدم جديد تقسيم الشاشة ميزة تسمح للعرض في وقت واحد والملاحة والمعلومات الصوتية.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
كامري كما يقدم الجديد JBL GreenEdge ™ النظام السمعي التي تجمع بين قناة ثمانية مكبر للصوت، و "صوتي عدسة" الباب محمولة على المتكلمين، لتقديم صوت عالي الجودة. مكبر للصوت GreenEdge يحقق تخفيض 66 في المئة في الكتلة الإجمالية وتعزيز 50 في المئة في كفاءة الصوت.مكبرات الصوت GreenEdge تنتج زيادة الانتاج من الصوت مع نفس السلطة أو أقل استهلاك من النماذج التقليدية.
Entune الوسائط المتعددة النظام
سوف كامري تكون واحدة من سيارات تويوتا الأولى التي تطرح نظام Entune الوسائط المتعددة. للمرة الأولى على الإطلاق في صناعة السيارات تويوتا، وهذا النظام الجديد يستفيد من الهاتف الذكي المحمول لتوفير أكثر ثراء غير مركبة تجربة مع وصول متكامل إلى الترفيه، والملاحة وخدمات المعلومات.
تويوتا لأول مرة Entune الدعم الأولى من نوعها لإشراك تطبيقات النقالة، مثل بينغ، OpenTable، وmovietickets.com، جنبا إلى جنب مع الحصول على فائدة السفر الخدمات ذات الصلة، مثل حالة الطقس الحية، وحركة المرور، ومعلومات وقود (الموقع والسعر)، والأسهم، والرياضة. تويوتا Entune يجمع أكبر تشكيلة من الخيارات المتاحة للموسيقى وسيلة، بما في ذلك محطات لiHeartRadio + 750، وخدمة باندورا الموسيقى ذات طابع شخصي.
الأنظمة السمعية جنبا إلى جنب مع Entune ميزة أفضل سيارة في فئتها، متقدمة نظام التعرف على الصوت المحادثة التي تساعد على الاستمرار في التركيز على السائق على الطريق من خلال القضاء على الحاجة إلى حفظ الآلاف من الأوامر الصوتية. وسوف يسمح النظام أيضا للصوت قدرات للقراءة مرة أخرى واعادتها للرسائل النصية، مع القدرة على الاستجابة من قبل قبل مجموعة "رسائل الرد السريع"، مثل: "أنا الأول وقيادة سترد في وقت لاحق".
معايير جديدة لسيارة سيدان متوسطة الحجم الهدوء
وأشاد لونغ كمعيار لنعومة الركوب والهدوء في قطاع الشركات متوسطة الحجم والجديدة كليا كامري إعادة تعيين القياسية من خلال اتخاذ كل الصفات إلى مستوى أعلى حتى من الصقل. للحد من الضوضاء في جميع أنحاء المقصورة بأكملها، تم التركيز على قمع الأصوات التي تقف خارج. كما المحركات أصبحت أكثر دقة وأكثر هدوءا، وتميل الرياح والضوضاء والضجيج الطريق لتصبح أكثر وضوحا على السائقين والركاب. إن قراءة منخفضة الضوضاء (في ديسيبل) لا يعني دائما إلى الداخل هادئ ذاتي. تصور ركاب السيارة من الهدوء يعتمد أيضا على نوع وتردد الصوت.
تقرر أين الأصوات ملحوظا مثل دخول المقصورة، ووضعت عزل إضافية في تلك المناطق. جديد صوت المواد الماصة إسكات أي ضجيج التي تدير لاختراق الداخل. على وجه الخصوص، ركز المهندسون على قمع الأصوات التي هي بالقرب من الترددات في اللغة البشرية لتوفير بيئة أكثر راحة للمحادثة.
التدابير التي تركز على الحد من الضوضاء الرياح وتشمل أقوى الباب والأختام منطقة الروك، وضع الأمثل للصوت المواد العازلة، رغوة تطبق في أعمدة، السقف وفتحات الأبواب، الزجاج الصوتية المستخدمة في V6، والزجاج الأمامي نموذج هجين لل، وتستعد خاص من تناول قلنسوة كوات.
2012 تويوتا كامري الهجين الصورة2012 تويوتا كامري الهجين الصورة
وكان الأمثل لوحة أجهزة القياس الدقيق لهيكل والتجمع، واحدة من المناطق الأكثر تعقيدا في السيارات الحديثة، لمنع التسلل من الضوضاء. كما يمكن أن يكون مصدرا للتدخل الضوضاء. هيكل يعمل عضوا الصليب جديدة ودعامة مركز، جنبا إلى جنب مع صفائح الفولاذ تقع على قمع صدى والحد من الاهتزاز.مع الفولاذ تقع، يتم استخدام رغوة الاسفلت لامتصاص طاقة الاهتزاز في حين صوت زيادة عرقلة فعالية.
كاتم للصوت واندفاع الخارجي يستخدم طبقة الهواء بين لوحة شرطة وتمتص الصوت شعر. طبقة إسكات الداخلي يستخدم اللباد المادية وغير المادية لمنع مجموعة واسعة من منخفضة إلى عالية الترددات. وقد تم تحسين التخميد طلاء سمك وتطبيق مجالات للاهتزازات أرضية لوحة خفض الضوضاء والاختراق من خلال الكلمة، ونوع جديد من السجاد يساعد يزيل الضوضاء. لوحات كاتم الصوت المثبتة في المباني بالعجلات الخلفية، وجديدة مواد تمتص الصوت وأضاف إلى جانب الجذع الداخلية تقليم زيادة خفض ضجيج الطريق من اطارات السيارات والمباني ذات العجلات.
معالجة استثنائية، وركوب
بنية الجسم أكثر جمودا، تنقيح نظام التعليق الأمامي، نظام تعليق خلفي أعيد تصميمه والديناميكا الهوائية كل مساعدة لإضفاء كامري الجديدة مع مزيد من الاستقرار في خط مستقيم وهش استجابة القيادة، في الوقت الذي تعزز أيضا الشاملة الراحة. التعامل مع الاستقرار، ونقل أكثر من مجرد شعور من متعة القيادة، كما يؤثر بشكل كبير على شعور السائق من الأمن.
الجسم كامري 2012 هيكل يستخدم أكبر كمية من الصلب الشد العالية (440 ميجا باسكال أو أعلى) من قبل وحتى أقوى من الصلب ورقة قوة الشد العالية (590 ميجا باسكال أو أعلى)، مما أدى إلى الجسم أقوى ولكن أخف من الطراز السابق. تصميم المشتعل على الأبواب والمصدات يتيح استخدام البناء أقل حجما ولكن أقوى. ارتفاع المصد الألومنيوم الشد يدعم هي أخف وزنا حتى الآن أقوى من ذي قبل. من البلاستيك وضعت حديثا ليغطي الوفير وكوات قلنسوة يقلل من الوزن كذلك.
وشدد الطربوش قسم زيادات تعليق في منطقة صلابة، وتطور قمع. وترتبط مباشرة الأبراج الأمامية تعليق من خلال الطربوش إلى زيادة صلابة، وتعززت طريقة الحجز وتعزيز الأقواس. نديربودي العمق كل ما هو جديد والخلفية سوبفرامي مراقبة زيادة قوة الأفقي وصلابة التوائية.
نظام التعليق الأمامي ماكفرسون، تبختر الآن يستخدم نوابض لولبية جرح عكسيا التي تعزز الاستقرار في خط مستقيم. وقد تم تحسين امتصاص الصدمات التخميد وسمك استقرار بار أيضا. التعليق الخلفي يحتفظ ثبت التكوين تبختر وصلة مزدوجة من النموذج السابق ولكن تم إعادة تصميمها مع الهندسة الجديدة (زيادة في اصبع القدم خلال المنعطفات والكبح) ومكونات عاد لتعزيز الاستحواذ على الاستقرار. كانت جميعها نوابض لولبية، البطانات، قضيب موازنة والتخميد امتصاص الصدمة المنقحة.
مجموعة مصابيح الخلفية والمرايا الجانبية الرأي على كامري 2012 دمج ايرو زعانف استقرار، مستوحاة من سباقات الفورمولا واحد التكنولوجيا، الذي خلق دوامات الهواء على جانبي الجسم لتحقيق الاستقرار في الجسم، وتسهم في التعامل مع الاستقرار. عناصر الإيرودينامية underbody تنظيم تدفق الهواء تحت السيارة، والمساهمة أيضا لركوب سلاسة.
تويوتا كامري 2012تويوتا كامري 2012
طراز كامري SE تحتوي مكونات نظام التعليق وضبط محدد، بما في ذلك توجيه أصابع الحصري صلابة وأخف وزنا، ومراقبة الأسلحة جبهة أدنى. الينابيع الأمامية والخلفية هي حصرية لهذا النموذج، وامتصاص الصدمات ميزة نوابض ارتدادية داخلية لمقاومة أكبر لفة المنعطفات. رقم 1 التعليق الخلفي ذراع التحكم يستخدم جلبة وسادة الكرة لتعزيز التعامل مع خفة الحركة.
وجميع نماذج جديدة كامري تكون أول من ميزة تويوتا لأحدث توجيه الطاقة الكهربائية (EPS) نظام التحكم، والتي سوف تقدم المزيد من المرونة لتوجيه الإحساس ضبط. نظام ينظم السلطة مساعدة استجابة بناء على سرعة السيارة، و لأول مرة توجيه المدخلات معدل. وميزة الاستشعار عن مركبة السرعة توفير الجهد ضوء أثناء السرعات المنخفضة، وتغيير لتخفيف الجهد خلال السرعات العالية.
سوف جنوب شرق الصف ميزة نسبة القوة التي توفر مساعدة شعور رياضي أكثر من جنيه وXLE.
أيضا، ويتم استهلاك الكهرباء فقط عندما تساعد قوة ضرورية، مما يساعد على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. كهربائي مقود مرن هو أيضا أكثر ملاءمة للبيئة، كما أنها لا تتطلب السوائل الهيدروليكية.
جميع الدرجات كامري التي تم تطويرها حديثا كل موسم اطارات مصممة لتحقيق توازن أمثل من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمناولة، والهدوء، الراحة والأداء الكبح. ملامح الصف جنيه معيار 16 بوصة وعجلات، وسراج الدين يأتي معيار مع خمس تكلم عجلات 17 بوصة وSE V6 تقدم أول عجلات 18 بوصة وعلى كامري. الميزة الثانية هي فريدة من نوعها تويست تكلم تصميم مع إطارات 225/45R18 كل موسم. وسوف كامري SE نماذج تشمل أيضا الإطارات التي لديها أكثر قبضة.وXLE كامري يأتي معيار مع عجلات 17 بوصة ويتميز الأنيق 10-تكلم التصميم.
السلامة والأمن
وقد تم تجهيز جميع طرازات كامري 2012 مع 10 وسائد هوائية قياسية: المزدوجة المرحلة أكياس الهواء الأمامية SRS المتقدمة، الأمامية والخلفية وسائد هوائية جانبية مثبتة على المقعد، ستائر هوائية جانبية والسائق والراكب الأمامي في الركبة وسادة هوائية . وسادة هوائية للراكب الأمامي في الركبة، وسائد هوائية جانبية في المقاعد الخلفية جديدا على كامري.
تم تصميم بنية الجسم كامري للمساعدة في امتصاص الاصطدام ذات التأثير القوى وتساعد في تقليل تأثير التشوه إلى مقصورة الركاب. وتستخدم عالية القوة الصلب لتعزيزات B-دعامة والروك، لوحة للمساعدة في إدارة الكلية تشويه الجسم في حالة حدوث تصادم جانبي معينة. الأطر مقعد أيضا مصممة للمساعدة على استيعاب الأحمال تصادم جانبي. تم تصميم البنية الداخلية، غطاء محرك السيارة وبناء جبهة الحافة للمساعدة على تقليل إصابات المشاة في حادث تصادم.
مثل جميع موديلات تويوتا، فإن كامري ميزة نظام تويوتا للسلامة ستار ™ قياسي، والذي يتضمن تحكم في ثبات السيارة (VSC)، نظام التحكم في السحب (TRAC)، المانعة للانغلاق ونظام الكبح ( ABS )، الكبح إلكترونيا قوة التوزيع (EBD) والفرامل مساعدة. كما تحتوي على مستوى التكنولوجيا الذكية إيقاف الفرامل، تجاوز النظام. وضغط الهواء في الإطارات الإلكترونية نظام الرصد التجهيزات القياسية.
يمكن أن آخر نظام السلامة المتاحة، والسلامة الاتصال، الوصول إلى مركز الاتصال مع المشغل العيش الذي يمكن أن ترسل قوات الشرطة وسيارات الطوارئ. ويجمع هذا النظام التلقائي إعلام تصادم والمسروقة ميزة تحديد مواقع المركبات، والتي يمكن أن تتبع موقع السيارة المسروقة عبر نظام تحديد المواقع ، ومساعدة الشرطة على دليل لاستعادتها.
الجديدة المتاحة مراقبة النقطة العمياء يستخدم شبه ملليمتر موجة رادار للكشف عن السيارات في البقاع السائق أعمى. عندما يكون النظام بالكشف عن السيارة في الحارة المجاورة، فإنه ينبه السائق باستخدام المؤشرات على المرايا الجانبية. إذا بدوره إشارة على حين هناك سيارة في النقطة العمياء من ممر السائق المقصود، فإن مؤشر على المرآة المقابلة وميض. يمكن للسائق إيقاف هذا النظام، اذا شئت.
في السيارات المجهزة مع واحد من أنظمة الصوت وشاشة كاميرا احتياطية، عندما يتم إزاحة السيارة في الاتجاه المعاكس، وعرض الصوت وتظهر صورة ما تلتقط الكاميرا، جنبا إلى جنب مع تراكب خطوط لتحديد المواقع التي تمثل أماكن لوقوف السيارات والمسافة إلى العقبات .
تويوتا كامري 2012 -تويوتا كامري 2012 -
راحة البال الضمان حماية
تويوتا 36-month/36، 000 ميل الضمان جديدة للمركبات الأساسية ينطبق على جميع المكونات الاخرى من البلى وبنود الصيانة. إضافة إلى 60 شهرا ضمانات لتغطية بوويرتراين 60،000 ميل والتآكل مع عدم وجود تحديد عدد الكيلومترات. وتغطي المكونات الهجينة ذات الصلة، بما في ذلك البطارية ذات الجهد العالي، وبطارية وحدة التحكم، هجين وحدة مراقبة والعاكس مع المحول، لمدة ثمانية years/100 كيلومتر، 000.
وسوف كامري تأتي أيضا مع معيار العناية تويوتا، ووضع خطة صيانة مجانية تغطي العادي المصنع من المقرر وعلى مدار 24 ساعة المساعدة على الطريق لمدة سنتين أو 25000 كيلومتر، أيهما يأتي أولا.

No comments :

Post a Comment