Sunday, June 3, 2012

2012 تويوتا Avensis (Avensis، سول، التنفيذية) استعراض - صور، وميزات، والمواصفات


أدلى Avensis جديد العالم لاول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات 2011. الجديد تويوتا يبني على كفاءة الرحابة، والتطبيق العملي والوقود للتيار، نموذج الجيل الثالث. ويتميز التصميم الخارجي أكثر جرأة وأكثر دقة، والتحسينات الداخلية لإنهاء الجودة والراحة والضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH).
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 صورة تويوتا Avensisالبحث عن المزيد من جديد 2012 صور تويوتا Avensis في منطقتنا 2012 تويوتا Avensis معرض الصور
وقد تم تعزيز ديناميكيات القيادة، وهيكل الدرجات المعدلة تقدم قيمة أكبر مقابل المال.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
البديل الأفضل مبيعا من محرك Avensis 'ستة خط المتابعة، وD-4D 2.0 توربوديسيل، وقد تم تنقيح لتقديم تحسينات كبيرة في استهلاك الوقود وانبعاثات CO2. مع عتبة ضريبة وضعت في 120 غ / كم في الثلث تقريبا من الدول الأوروبية، 2.0 D-4D من 119 غ / كم يجلب منافع ضريبية سخية على كل من القطاع الخاص وتجار أسطول.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
مع اختيار الجسم الأساليب، ديزل ثلاثة وثلاثة محركات البنزين، بث الثلاث والدرجات نموذج 4، تم Avensis جديدة مصممة خصيصا للسوق الأوروبية. مد الجزء يدل على تركيز 70٪ على المحركات الديزل، وجود تحيز 64٪ لصالح مبيعات الأساطيل وعن تفضيلهم للعربة على غرار الهيئة مع أكثر من 50٪ من الزبائن.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
تصميم، وهندستها وبناؤها في أوروبا، أطلقت للمرة الأولى في Avensis في نهاية عام 1997 ومنذ ذلك الحين رسخت نفسها في الجزء-D الأوروبي. باعت 70585 وحدة في جميع أنحاء المنطقة في عام 2010، وهو ما يمثل حصة القطاع 5.8٪.
التصميم الخارجي - الأناقة وصقل
- أكثر جرأة، نظرة أكثر دينامية
- اتجاه جديد تصميم تويوتا: الوجه الجديد المميز
- اعيد تصفيف الخلفي لسيارة سيدان Avensis
على الرغم من أن مقاييس عامة من إصدارات سيارة سيدان واغن كلا من السيارة دون تغيير، تم Avensis جديد تصفيف نطاق واسع لإعطائها مظهر أكثر أناقة والرياضية.
أكثر جرأة والمعاملة أمامي أكثر دقة ملامح الوجه مميزة جديدة من عائلة تويوتا جيل القادم. المفتاح لاتجاه التصميم الجديد هو تغيير في نسب شبكات العلوي والسفلي، مع التركيز الآن على توسيع هذه الأخيرة لإلقاء نظرة، أكثر حزما ديناميكي.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
تحت غطاء محرك السيارة "المحارة" للAvensis العلامات التجارية، ويحيط جديد، تصميم مصبغة على نطاق أوسع وأكثر قوة من قبل المصابيح الأمامية الضيقة، وأكثر تعبيرا التي تؤكد على الأنيق، ونسب أنيقة من التصميم الجديد. والمصابيح الأمامية الجديدة تتضمن الآن تشغيل أضواء النهار.
وقد نحتت أسفل المصد صراحة مع قوي، جاحظ مركز الإسكان مقطع كمية الهواء كبيرة لتركيز الاهتمام على النصف السفلي من السيارة. بالتزامن مع تفصيل هش من جيوب foglamp لا يتجزأ وضعت عند الحدود القصوى الوفير، وتصميم يعطي Avensis جديدة أوسع نطاقا، موقف هادفة أكثر وأكثر من مظهر الأرض والمعانقة.
إلى الخلف، وAvensis الجديد يتميز المصد الخلفي المصمم حديثا دمج الحرس مركز على نماذج سيدان.وقد أعيد تصفيف مجموعتي مصباح الجمع وfoglamps لأهمية أكبر ووضوح الرؤية. وجديد، وأكثر أناقة، مقبلات ترخيص مطلي بالكروم تصميم يضيف لمسة إضافية من الأناقة.
16 "عجلات من الصلب تتميز تصميم غطاء جديد، بينما ال 16 الموجودة" و 17 "قد تعززت عجلات فوجي من خلال لون جديد واجهات آلة. الآخر 17 "و 18" سبائك تستفيد أيضا من جديد، ومعالجة لون أغمق.
تمت إضافة واحدة جديدة من الألوان الخارجية للمجموعة، التي حلت محل معيار الأحمر من قبل أحمر عميق، علاوة الظلام الذي يجمع نضج تضاف إلى مجموعة طرازات جديدة.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
التصميم الداخلي - التطور والراحة
- جودة الحسية محسن
- اللمس ويشعر من أجزاء لمست تحسنا في كثير من الأحيان
- تويوتا التي تعمل باللمس والذهاب زائد قدم
داخل المقصورة وأشاد بالفعل لتوفير الراحة له، ورحابة التطبيق العملي، وفوائد Avensis جديد من تحسين الجودة المدركة عبر مجموعة نموذج، والمفروشات في ترقية مجموعة من الألوان الجديدة، والتي تعمل باللمس وتويوتا الذهاب زائد الأكثر تطورا حتى الآن بأسعار معقولة تعمل باللمس الأقمار الصناعية ونظام الملاحة في الجزء-D.
مظهر، قد تحسنت لمسة ويشعر من لوحة القيادة بأكملها. وقد أعيد تصميم وتخطيط الكونسول الوسطي لتحسين التخطيط والوصل وعمليات التشغيل. وأعيد تصميم فتحات الهواء المركزية وتقاسم الآن الطلاء المعدني الجديد الانتهاء من وحدة المركز نفسه، وفتحات الهواء الجانبية أصبحت الكروم قلصت.
نوعية عن طريق اللمس ويشعر من أجزاء التعامل مع كثير من الأحيان، مثل باب تقليم التي تجتاح المفاتيح الكهربائية، ومنطقة وحدة الجبهة جميع الاستفادة من جديد، وارتفاع جودة الزخرفة. تم تغيير الطلب السائق صك الخلفية من العنبر إلى الأبيض لإلقاء نظرة أكثر تميزا، ولقد تم تغيير مربع وحدة التحكم الخلفية تنجيد غطاء من مادة البولي يوريثين للجلد.
وقد أعيد تصميم الجانب ظهر المقعد الأمامي شكل الدعم من أجل أداء أفضل القابضة الجانبية وأكبر قدر من الراحة، وتنجيد مقعد ترقية في جميع أنحاء نطاق النموذج.
وقد تم تعزيز دخول مقعد نسيج المفروشات مستوى لتقديم سول درجة جودة تقليم، سول النسيج الصف الآن ملامح تمت ترقية درجة تقليم التنفيذي، المدير التنفيذي لنسيج الصف للحصول على المركز الكانتارا، والانتهاء من الآن مقعدا قسط الصف مع تدرج جودة عالية والجلود مثقبة لتحسين راحة.والمفروشات والجلود هو متاح في الاختيار بين ثلاثة ألوان جديدة، رمادي فاتح، رمادي الدافئة والأسود.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
نظام الوسائط المتعددة
الفوائد Avensis جديد من مجموعة تويوتا الفريدة من المعدات بأسعار معقولة تعمل باللمس، والوسائط المتعددة، التي تعمل باللمس تويوتا، وتويوتا التي تعمل باللمس والذهاب وتويوتا التي تعمل باللمس والذهاب زائد نظم الملاحة.
تويوتا التي تعمل باللمس والذهاب زائد
كتجهيز قياسي على طرازات قسط الصف، وجعل العالم لاول مرة في Avensis جديد، واللمس الذهاب زائد ويضيف العديد من جديد، وميزات التكنولوجيا المتقدمة لنظام تويوتا تعمل باللمس رائع الوسائط المتعددة.
ومن ميزات متقدمة التعرف على الصوت لإدخال عنوان الملاحة، ودفعة واحدة، دخول الوجهة، والبحث والموسيقى واللعب، والهاتف بحث الاتصال والدعوة. وهو يشمل أيضا إرسال واستقبال البريد الإلكتروني، وقراءات رسالة نص إلى كلام منشأة، وتقويم، من خلال قاعدة بيانات كللت، وقال 'لعب اكثر مثل هذا "وظيفة الموسيقى.
تعزيز وضع خرائط للملاحة بالأقمار الصناعية يتضمن 3D النمذجة المدينة ومعالمها، ومبلغ إضافي قاعدة بيانات أنماط حركة المرور توضح معدل السرعة على قطع الطريق في طريقها اعتمادا على يوم وساعة وشهر. ويشمل النظام ثلاث سنوات خريطة حرة وتحديث البرامج.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
هيكل الدرجات - قدر أكبر من الجودة والقيمة مقابل المال
- مواصفات جديدة لتعزيز جاذبية
- الصف خط المتابعة مع ارتفاع التمايز اعتبارا من دخول الصف Avensis
- زيادة مستوى من التجهيزات القياسية
فإن نموذج جديد Avensis نطاق توافرها في الصف الرابع Avensis مستويات، سول، التنفيذية والمميزة. وقد تم تنقيح كل الصف لتقديم المزيد من القيمة مقابل المال من خلال تحسين مستوى ونوعية التجهيزات القياسية الحسية المحسنة.
Avensis الصف
وتعزيز Avensis الجيل الحالي "سخية مواصفات المعدات القياسية من خلال اعتماد أضواء النهار تشغيل متكامل. تمت ترقية مقعد جودة مواد التنجيد من خلال إضافة تقليم الصف سول، وتحسنت نوعية الحسية من الكونسول الوسطي مع لوحة جديدة، أعلى الفضة ومات أسود الطلاء لوحة أدنى النهاية.
قائمة خيارات موسعة تضم الان foglamps الجبهة، وحزمة الراحة التي تشمل مراقبة الرحلات البحرية، ومقود جلدي و6 المتحدث قرص الصوت عرض نظام ستيريو مع بلوتوث ووصلة الناقل التسلسلي العام.
سول الصف
لمواصفات Avensis الصف المعززة، سول الصف يضيف التنفيذي مقعد الصف نوعية وتقليم، وحدة كل مركز والفضة والطلاء آلة الوجه-16 "و 17" عجلات من الألمنيوم. وقد تم تجهيز نظام تويوتا الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس مع كاميرا الركن الخلفي.
خيارات تشمل اللمس والذهاب نظام ملاحة، حساسات خلفية، إبراء الذمة عالية الكثافة (HID) المصابيح الأمامية مع نظام الإضاءة الأمامي المتكيف (AFS) وسقف بانورامي.
الصف التنفيذي
لمواصفات سول تحسين مستوى الصف، الصف التنفيذي يضيف النيكل والخشب مركز وحدة النهاية، ويعزز الكانتارا تقليم مقعد مع الجلود، وجديد قتامة، ملون 17 عجلة سبيكة النهاية ".
من بين الخيارات المتاحة هي نظام العرض 11-اللغة السمعية مع كاميرا خلفية وقوف السيارات، وهو خيار من اللمس والذهاب أو المس & الذهاب زائد أنظمة الملاحة، إبراء الذمة عالية الكثافة (HID) المصابيح الأمامية مع نظام الإضاءة الأمامي المتكيف (AFS)، و نظام السلامة لما قبل التصادم (PCS) تتضمن نظام التحكم بالسرعة (ACC)، لين حافظ على مساعدة وتحذير لين المغادرة.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
الدرجة الممتازة
وعلاوة على ذلك زيادة مواصفات الصف التنفيذي، قسط الصف يضيف مثقب المفروشات والجلود في اختيار رمادي الثلج، رمادي الدافئة أو الألوان الأسود. يتم الجمع بين الجليد رمادي مع الانتهاء من الفضة مشرق الكونسول الوسطي، رمادي الدافئة والأسود مع الانتهاء من النيكل دافئ.
عالية الكثافة التفريغ (HID) المصابيح الأمامية مع نظام الإضاءة الأمامي المتكيف (AFS)، لمسة والذهاب زائد نظام الملاحة، ونظام العرض 11-اللغة السمعية مع كاميرا خلفية وقوف السيارات والانتهاء مظلم جديد 18 "مجهزة جميع عجلات وفقا لمعايير.
تحسين 2.0 D-4D وتعزيز ديناميكية القيادة
- خفض 2.0 D-4D CO2 الانبعاثات بواسطة 20G إلى 119g/km دون المساومة على الأداء
- 2.0 D-4D للاستمتاع المنافع الضريبية في العديد من البلدان الأوروبية
تلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء مد الجزء، أسهم جديدة Avensis مجموعة 6 بوويرتراين من سابقتها، وثلاثة بنزين وثلاثة محركات الديزل التي تقدم مزايا الأداء والاقتصاد وتعزيز من محرك تويوتا الأمثل.
تويوتا محرك الأمثل يعرض مجموعة واسعة النطاق التكنولوجيات المتقدمة وبرامج تحسين داخلي تم تصميمه لتحسين التوازن بين الأداء ومتعة القيادة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة.
هذه التقنيات الأساسية المتنوعة تركز على ثلاثة جوانب رئيسية للتنمية بوويرتراين: أولا، تخفيض الوزن توليد القوة من خلال استخدام مكونات المحرك العظمى وخفيفة الوزن وصغيرة الحجم للغاية والبث، وثانيا، والتقليل من الخسائر الميكانيكية من خلال الحد من التوتر في جميع أنحاء مركبات مجهزة بسلاسل ، وثالثا، تحقيق أقصى قدر من كفاءة الاحتراق.
تم 124 حصان سعة 2.0 لتر D-4D توربوديسيل المنقحة على نطاق واسع. وحدة تحتوي على شاحن توربيني جديد، واسع تعديلات غرفة الاحتراق وتحسين مراقبة توهج. ونتيجة لذلك، والتسليم عزم الدوران أصبحت أكثر الخطية، والكفاءة في استهلاك الوقود قد تحسنت، ولقد تم تخفيض انبعاثات CO2 بنسبة حوالي 15٪، 139-119 g/km- فقط في كل من سيدان والإصدارات عربة من Avensis جديد.
هذا انخفاض ملحوظ في انبعاثات CO2 والتكلفة الإجمالية للملكية كبيرة من الآثار. عتبة الضرائب من 120 غ / كم يوجد في الثلث تقريبا من جميع البلدان الأوروبية، والمنقحة 2.0 D-4D الوحدة 119 شخصية CO2 غ / كم توفر مزايا ضريبية للسائقين على حد سواء خاصة وأسطول.
بالإضافة إلى المعدل 124 حصان توربوديسيل D-4D 2.0، Avensis الجديد 6 مجموعة توليد القوة تضم أيضا 1 150 حصان، 2.2 D-4D وحدة متوفرة إما مع الديزل جسيمات مرشح (DPF) أو جزيئات الديزل وأكاسيد النيتروجين مرشح لحد ( DPNR)، وهو 177 حصان 2.2 البديل DPNR D-4D، وخيار من 132 حصان 1.6 لتر، 147 حصان 1.8 لتر و 152 حصان محركات 2.0 لتر البنزين.
جميع المحركات مزاوج إلى بث 6 سرعات يدوية. قد تكون 150 حصان 2.2 وحدة DPNR D-4D مجهزة اختياريا مع علبة تروس 6 سرعات أوتوماتيكية، ويمكن تركيبها على حد سواء 1.8 و 2.0 لتر محرك البنزين مع انتقال Multidrive S تويوتا متغير باستمرار مع عجلة القيادة التي شنت مجداف التحول.
وAvensis جديد يحتفظ نفسه ثبت تبختر مكفرسون الأمامي والخلفي تعليق عظم الترقوة المزدوجة تخطيط من سابقتها. ومع ذلك، منصة، الهيكل وتوليد القوة تحسينات تتيح قدرا أكبر من الراحة، وتعزيز التعامل مع خفة الحركة، واعدا تجربة قيادة أكثر جاذبية.
وAvensis جديد يفيد أيضا من تعزيز قمع (NVH) الضوضاء والاهتزاز والخشونة. تعديل واسع والعزل، وتحسين كاتم الصوت لوحة القيادة الداخلية وجديد، ممتصة للصوت السجاد مما يساعد على تقديم أكثر هدوءا، والبيئة المقصورة أكثر دقة.
سلامة - التقنيات المتطورة مساعدة السائق
- تلبية أعلى معايير السلامة
- تقنيات السلامة المتطورة مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي متاح
أسهم جديدة Avensis أداء السلامة على مستوى عالمي للسيارة الجيل السابق، الذي حصل على الحد الأقصى، و 5 نجوم في تصنيف عام 2009 يورو NCAP برنامج اختبارات التصادم.
وتلتزم شركة تويوتا لتوفير أعلى مستويات نشطة، السلبية ومشاة معايير السلامة تأثير، وأخذ زمام المبادرة في تطوير العديد من التكنولوجيات المتقدمة للسلامة جديدة مثل ما قبل تحطم الطائرة سلامة، تحذير لين المغادرة وحارة أنظمة حفظ المساعدة.
المتقدمة نظام السلامة لما قبل التصادم
نظام متقدم السلامة لما قبل التصادم (PCS) يتوفر كخيار على التنفيذي وقسط 2.2 لتر درجة D-4D 150 6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي من النماذج. ويعمل جهاز استشعار رادار موجة ملليمتر لمسح الطريق، والاعتراف أشياء يحتمل أن تكون خطرة، ومساعدة السائق في تقليل فرص حدوث تصادم.
إذا كان هناك احتمال كبير لحدوث تصادم، PCS وتنبيه السائق، وعندما يبدأ في الفرامل، وتقديم المساعدة الكبح لتكملة بلده جهد الكبح، وتفعيل حزام الأمان في وقت واحد قبل الشد. إذا كان برنامج التشغيل لا الفرامل والاصطدام لا مفر منه، فإن النظام سوف تطبق تلقائيا على المكابح للحد من سرعة تأثير.
نظام تثبيت السرعة التكيفي
نظام التحكم بالسرعة (ACC) يعمل جنبا إلى جنب مع نظام PCS. فإنه سيتم تلقائيا الحفاظ على مسافة محددة من السيارة في الجبهة. مرة واحدة في الطريق أمامنا واضح، وAvensis يعود تلقائيا إلى سرعته المبحرة الأصلي.
تحذير لين المغادرة، والحفاظ على مساعدة لين
الانتهاء من مواصفات السلامة المتطورة من 2.2 لتر D-4D 150 6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي التنفيذية ونموذج قسط الصف، وأثنى كذلك النقابة من قبل تحذير المغادرة لين (LDW) ومساعدة لين المحافظة (LKA) نظم .
باستخدام التكنولوجيا الرقمية كاميرا محمولة وراء مرآة السائق الرؤية الخلفية، يمكن لهذه الأنظمة تساعد على منع التغييرات غير المقصودة من خلال منح ممر 1 إنذار مسموعة ومرئية ومن ثم تطبيق التصحيحية عزم القيادة لمساعدة السائق على البقاء داخل حارة المختار.
إضافية أنظمة السلامة النشطة
وتركيب جميع الإصدارات Avensis جديد، وفقا لمعايير، مع وجود نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS )، الالكترونية قوة الفرملة التوزيع (EBD)، نظام مساعدة الكبح (BA)، نظام التحكم في السحب (TRC)، وتحكم في ثبات السيارة (VSC +) .
EBD يعمل مع ABS لضمان أن يتم تطبيق قوة الفرامل الأكثر فعالية لكل عجلة، وفقا لظروف الطريق.من خلال منع العجلات من التأمين، EBD يساعد على الحفاظ على استقرار راسخ القدم خلال المنعطفات والكبح.
بكالوريوس يحدد الحاجة، ويطبق، قوة الكبح إضافية إذا كان السائق فشل في استخدام القوة ما يكفي من خلال الكبح في حالات الطوارئ، أو النشرات ضغط المكابح في وقت قريب جدا.
الهيئة تراقب وتتحكم في كمية الطاقة التي يتم تطبيقها على الطريق من خلال عجلات السيارة. إذا كان النظام بالكشف عن أن واحدا أو أكثر من العجلات على وشك أن تفقد الجر أنه يحدد على الفور أفضل وسيلة لاستعادة الجر إلى أن عجلة القيادة، وإما من خلال خفض القوة إرسالها إلى العجلة التي هي على وشك أن تدور، أو في الحالات الأكثر تطرفا، لحظات فرملة العجلة حتى يستعيد الجر.
تم تصميم VSC + لمنع فقدان السيطرة على السيارة عند دخول الزاوية بسرعة كبيرة أو في ظروف الزلقة التي قد تؤدي إلى الانزلاق. عن طريق أجهزة استشعار مراقبة سيارة الجسم سرعة دوران عجلة القيادة، وضغط الفرامل، ونظام ثبات السيارة ويقيم على مقربة من الإستدارة إما أو الشريحة هاجم بعنف.
ونظام استعادة الاستقرار من خلال تعديل المحرك تلقائيا وتطبيق التضمين بسلاسة الكبح على العجلات المناسبة بشكل فردي، وعزم الدوران من خلال توفير المساعدة من خلال اللجنة التوجيهية للطاقة الكهربائية (EPS) لمساعدة السائق على جعل مدخلات الصحيح لاستعادة الاستقرار مركبة.
2012 تويوتا Avensis الصورة2012 تويوتا Avensis الصورة
على التكيف الجبهة إضاءة
يتم تركيبها نموذج جديد Avensis مجهزة التفريغ عالية الكثافة (HID) المصابيح الأمامية مع نظام الإضاءة الأمامي المتكيف (AFS). حساب حيث أن السيارة سوف تكون في وقت ثلاث ثوان وفقا لعملية القيادة وسرعة السيارة، ونظام يدور في المصابيح الأمامية المنخفضة الشعاع الضوئي استجابة لتوجيه المدخلات، مما يساعد على إلقاء الضوء على منحنى باعتباره المحرك يوجه إليه.
كما تم تزويد المؤسسة مع وظيفة التسوية الحيوية، والتي تحافظ تلقائيا على ارتفاع شعاع مستمر. الجمع بين هاتين الوظيفتين يحقق التوزيع الأمثل في ضوء جميع ظروف القيادة.

No comments :

Post a Comment