Sunday, May 26, 2013

Toyota Auris (2013)

تحسين التعبئة والتغليف

في 4،275 ملم ازداد الطول الإجمالي للأوريس جديدة بنسبة 30 ملم، على الرغم من قاعدة عجلاتها لا يزال هو نفسه في 2،600 ملم. ويتدلى الأمامية والخلفية على حد سواء بنسبة 15 ملم فقط، ويبقى أوريس واحدة من أكثر السيارات المدمجة في فئتها.

بشكل ملحوظ، وقد تم تخفيض المساحة السطحية المتوقع الجبهي من تويوتا أوريس بنسبة 4٪ خلال النموذج الحالي و، دون التأثير على الإقامة الركاب، ارتفاعه الإجمالي خفضت بنسبة 55 ملم (المقصورة بنسبة 45 مم وارتفاع 10 مم مطية من قبل)، مما يجعلها واحدة من lowestvehicle في هذا الجزء. في الجمع، وهذه التغيرات تقدم فوائد كبيرة الهوائية، والمساهمة في تحسين كفاءة استهلاك الوقود وديناميكية القيادة.

وقد ساعد الاستخدام الواسع النطاق للعالية الشد الصلب في بناء هيكل السيارة لتقليل الوزن الإجمالي للأوريس جديدة بنسبة تصل إلى 40 كجم، في حين انخفاض عام في ارتفاع خفضت أيضا مركز الثقل. تم تخفيض ارتفاع مقعد بنسبة 40 ملم وزاوية الميل عجلة القيادة خفضت بنسبة 2 درجة، وخلق موقف القيادة أكثر جاذبية مع نقطة الورك منخفضة.

وهناك تصميم جديد المقعد الأمامي الخلفي يزيد غرفة الركبة مقعد بنسبة 20 ملم، وقد تم توسيع الباب الخلفي عرض الافتتاح. وقد تم زيادة طول loadspace بنسبة 50 مم وعرض الافتتاح الباب الخلفي بنسبة 90 ملم. وتتميز هذه المرونة المضافة للdeckboard loadspace على مستوى ثنائي والمقاعد الخلفية القابلة للطي 60:40، جميع الإصدارات، بما في ذلك الهجين، توفر سعة الأمتعة زيادة من 360 لترا.

التصميم الخارجي أكثر ديناميكية

مصممة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد المترتبة على انخفاض الارتفاع الكلي وانخفاض مركز الثقل، وأوريس جديد يضم الخارج كل جديد مع أكثر ثقة وأنيق، والديناميكي المبدع.

ليس في أي مكان الجيل القادم الثقة تويوتا أوريس "وخفة الحركة أكثر وضوحا على الفور مما كانت عليه في تصميمها الأمامي الجديد. الوجه الجديد للتويوتا يجمع بين الشركة بموجب مصبغة نمط تصميم الأولوية مع كين نظرة كشافات والصمام النهار الجري الخفيف (DRL) بالتفصيل لجلب الجرأة على نطاق أوريس، ووجود الطريق بشكل ملحوظ أكثر قوة.

وكيل تصميم الأولوية ميزات كبيرة، شبه منحرف مجموعة مصبغة أدنى في المصد الأمامي، ومصبغة العلوي أصغر تشغيل العرض الكامل بين المصابيح الأمامية الجديدة.

تحت خط غطاء المحرك المنخفضة واسعة تهيمن عليها شارة جديدة، وأكبر تويوتا التي يتم تعيين أقل من سابقتها، مصبغة العلوي يتميز، مطلي بالكروم تقليم شريط أفقي المركزي الذي تم تمديده بصريا في مجموعات كشافات لإبراز عرض السيارة .

ضمن أضيق وأكثر غرار هادف مجموعات كشافات، يتدفق أفقي شريط تقليم الكروم الى شكل من اشكال 'الحاجب' الذي سلط الضوء على إزالة الضيق بشكل استثنائي بين غطاء المحرك ومصابيح Bi-HID (عالية الكثافة التفريغ) أو الهالوجين مصباح ضوئي وحدة. تتضمن هذه التعبئة والتغليف كشافات مبتكرة للغاية أيضا تشغيل أضواء النهار الصمام (DRLs في). كتجهيز قياسي في جميع الدرجات، أنها تعطي أوريس الجديدة توقيع بصرية فريدة من نوعها.

يحيط بها العلب foglamp لا يتجزأ مع الكروم تحيط بالتفصيل، مصبغة كبيرة أقل يجمع بين الانتهاء من الأسود البيانو مع العائمة، وانخفاض لهجة الكروم إلى مفسد الشفة، مرة أخرى إبراز عرض تويوتا أوريس الجديدة والتأكيد المزروعة، موقفها الصلبة.

في لمحة، تحت الزجاج الامامي المائل تتدفق بسلاسة في والجديدة، وانخفاض، السحب خفض خط السقف المتصاعدة، يرى تغييرا التصميم المثير بالتساوي يطيل من الزجاج الجانب إلى ثلاث لوحات أعلاه أقوى وأكثر وضوحا ارتفاع حزام تجعد خط.

وقد أعادت المرآة باب داخل منطقة المزجج، تشمل ركائز تيار كهربائي خارج الانتهاء من العزف على البيانو الأسود إلى الركن B، والمتحالفة مع الكروم معلمة تقليم و beltline، وكاسحة، والعلاج أكثر ديناميكية العمود الخلفي يبرز كذلك أوريس جديدة 'أقل، أكثر أناقة وخيال الرياضية.

وقد خفضت تويوتا أوريس 'الجديدة ارتفاع الركوب بمقدار 10 ملم، وتضييق الفجوة بين أقواس العجلات والإطارات، ومحاذاة العجلات على نحو أوثق مع هيكل السيارة لمزيد من إبراز أناقة السيارة الجديدة، ومظهر أكثر تبسيطا. واختيار العجلات يتضمن 15 جديدة "و 16" تصميم wheelcap و 16 "و 17" سبائك.

إلى الخلف، والباب الخلفي فتح أوسع ميزات قوية، تطفو على السطح محدبة وأخرى مقعرة. ويعلو عليه من قبل جناح سقف لا يتجزأ ويحيط بها جديد، ملفوف الخلفية تصميم مصباح مزيج مما يعزز شكل كل من الجناح الخلفي والشاشة الخلفية، فضلا عن قوة إضافية للكتف على مدى قوس العجلات الخلفية. المصد الجديد مع عاكسات متكاملة في الأطراف يعزز تويوتا أوريس جديدة 'واسعة ومستقرة والرياضية الموقف الخلفي.

سوف أوريس الجديدة ستكون متاحة في اختيار من عشرة ألوان خارجية، منها أربعة، غراي، البرونز الطليعية، حديد الظلام والزرقاء هي جديدة. اللؤلؤ الأبيض هو الحصري لنماذج مختلطة الكامل.

الديناميكا الهوائية الطبقة الرائدة

هذا التصميم الخارجي الجديد كليا يمنح الجيل القادم أوريس أداء ممتاز الهوائية، والمساهمة في تحسين الاستقرار على حد سواء المناولة وخفض استهلاك الوقود.

المتحالفة معها إلى خفض الارتفاع الكلي بنسبة 55 ملم، والحد من 4٪ في مساحة السطح الأمامي المتوقع له تأثير كبير في خفض السيارة مقاومة الرياح. تتدفق من الاجتياح السلس من خط غطاء المحرك أقل والزجاج الأمامي شديد الانحدار، الجديد، خطا الملف الشخصي سقف يقلل من سحب، في حين يتم الآن متكامل تماما والمفسد داخل خط السقف الخلفي، وربط بسلاسة مع الدعامة الخلفية للحد من الاضطرابات في تدفق الهواء منجمة من السيارة.

بالتزامن مع خفض ارتفاع الركوب بمقدار 10 ملم، وقد تم إيلاء اهتمام متساو لضمان تدفق الهواء أسلس ممكن تحت أرضية Auris.The الجديد يتميز الجناح الأمامي، لامتصاص أقل، محركا المستترة، المشاحنات الجبهة، undercovers الكلمة مركز، خزان الجانب undercovers الكلمة، والكلمة الخلفية المشاحنات السرية والخلفية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الهوائية.

ومما يعزز هذا الأداء الأيروديناميكي تحت البلاط من خلال مزيد من المواقع من أجنحة عمودي على شكل الجناح إلى الوسط وundercovers الطابق الخلفي، المزيد من تجانس تدفق الهواء تحت السيارة لتشجيع المزيد من مناولة والاستقرار عالية السرعة.

نتيجة للتدابير شاملة الهوائية، وقد تم تخفيض معامل تويوتا أوريس 'جديدة من السحب من القرص المضغوط 0.292 إلى 0.28 الكادميوم فقط.

أعلى جودة، التصميم الداخلي أكثر توحدا

تقدم مساحة أكبر وأكبر قدر من الراحة للركاب، وتصميم الأماكن الداخلية الجديد التركيز على تحسين نوعية الحسية وخلال اتساق الإضاءة، والخط واللون والانتهاء من شعور أكبر من وحدة لمزيد من يشعر متميزة.

A، تصميم جديد يتميز أنظف أشكال جريئة، وظائف ممتازة ومواد ذات جودة عالية. لوحة القيادة يجمع بين شعور قوي الأفقية لتعزيز عرض المقصورة الأمامية والرحابة مع أكثر مريح، والتخطيط التي تركز على السائق من الأجهزة والمفاتيح الكهربائية.

ويتعزز الطابع أكثر توجها نحو السائق للتصميم من قبل منحنى قوي من الصك binnacle غطاء محرك السيارة التي تتدفق أسفل الجانب من لوحة المفاتيح المركزية لإعطاء التركيز البصري إلى منطقة قمرة القيادة السائق.

ضمن الصك binnacle جديدة، واضحة وبسيطة اثنين أو ثلاثة من تصميم الهاتفي يتميز الإبر والأرقام الأبيض. يستخدم كل المفاتيح نفس الخط، وكلا صك binnacle والكونسول الوسطي هي الخلفية باللون الأزرق واضحة للنظرة متميزة، والاتساق بصرية كاملة.

جلب شعور قوي من التنسيق المرئي إلى الداخل الجديد، يحيط متر، وسط كومة، وتقليم انتقال النفق، تكييف الهواء والسمعية والضوابط، ومقابض الأبواب والانتهاء من كل في المطابقة، والجودة العالية، والانتهاء من الفضة الساتان.

يتم قطع فتحات الهواء، لوحة الصوت، نفق ناقل الحركة، عجلة القيادة ومقبض علبة التروس مع الانتهاء من طلاء الفضة. على أعلى الدرجات، لوحة القيادة نفسها يتم الانتهاء في الجلد.

ومما يعزز جودة الداخلية الجديد الحسية والتناغم البصري مزيد من تحسين حاسة اللمس من الزخارف من خلال المقصورة، مع دراسة متأنية نظرا إلى كل نسيج السطح والتي سوف تأتي مع شاغلي حيز الاتصال.

الانتهاء من لوحة أجهزة القياس السطح العلوي وباب تقليم مناطق الكتف في المواد مسة ناعمة، ويتم قطع ركائز قمرة القيادة مع النسيج. مقبض ذراع نقل السرعات هو من تصميم جديد، ويرتدون عجلة القيادة في أعلى مستوى من الجودة جلد نابا مع خياطة البيسبول واحدة. الانتهاء من كلا السيطرة المساعدة والسيطرة الباب في الحبوب الناعمة الملمس، ومساند للذراعين ومبطن على الباب.

دمج يعد السفر وأكبر تعديل الارتفاع، تصميم المقعد الجديد يوفر راحة ممتازة. المعيار على نمط (رياضة) الصف، ومقعد الرياضية المطورة حديثا توفر مستوى عال من الدعم الجانبي إضافية.

يعيش (الدخول) وتنتهي (MID) مقاعد الصف بالموقع في قماش ذات جودة عالية؛ مقاعد الصف ستايل مضيفا الألواح الأحمر. الانتهاء من صالة (عالية) مقاعد الصف في القطيفة السوداء مع مقعد جلد طبيعي يعزز. أسود، المفروشات والجلود الكامل متاح كخيار على صالة نماذج الصف، مع كريم رمادي خيار الجلود الحصري لنماذج الهجين.

سوف أوريس الجديدة ستكون متاحة مع مخطط اللون الداخلي أسود جديد يتسم مات القوام. يتم إنشاء الحبوب مات مع ظهور جلد حقيقي عن طريق الجمع بين نمط هندسي من النقاط مع جلد نسيج الحبوب.

يتم دمغه الطابع العملي للأوريس الداخلية الجديد ميزات وظيفية ومساحة تخزين السخية. وتشمل هذه علبة القفازات، حامل النظارات الشمسية، ومعطف السنانير، مربع عملة، 4 كوب وأصحاب زجاجة 4، والكونسول الوسطي مسند ذراع منزلق مع حامل الوثيقة، لوحة القيادة والكونسول الوسطي مساحة التخزين الخلفية لأشياء صغيرة، 3 مآخذ ملحق 12 فولت وAUX قابس المدخلات الخارجية، علبة حزمة قابلة للإزالة، على سطح السفينة السنانير ومستوى مزدوجة deckboard loadspace.

تحسين ديناميكية القيادة

تويوتا أوريس فوائد مجموعة جديدة من التحسينات على صلابة لها هيكل السيارة، نظام التعليق، نظام التوجيه، موقف القيادة والخصائص NVH لتقديم السائقين تجربة قيادة أكثر راحة وجاذبية.

تستعد الجديدة وتعزيزات الى بانسيابية، الأمامية والخلفية الهياكل، والتعليق الأمامي قد ازدادت صلابة الجسم. وقد ساعد الاستخدام الواسع النطاق للعالية الشد الصلب في بناء هيكل السيارة لتقليل الوزن الإجمالي للأوريس جديدة بنسبة تصل إلى 40 كجم.

المتحالفة مع فقدان الوزن هذه، والحد من ارتفاع الكلي للمركبة بنسبة 55 ملم، الخلوص الأرضي بمقدار 10 ملم وارتفاع المقاعد الأمامية الجديدة بنسبة 40 ملم وقد خفض مركز تويوتا أوريس جديدة 'من خطورة، زيادة تحسين الاستقرار عالية السرعة والسيارة الاستحواذ على خفة الحركة.

انخفاض مركز الثقل يسمح أيضا لخفض معدلات الربيع ومكافحة لفة قطر العمود، مما يساعد على تحسين راحة الركوب، ومراقبة الجسم واستجابة القيادة.

وقد تم تنقيح مكونات عديدة من تبختر ماكفيرسون التعليق الأمامي، بما في ذلك تصميم الدعم العلوي، سدادة ملزمة، لفائف الربيع وامتصاص الصدمات. تم تخفيض معدل فصلي الربيع وامتصاص الصدمات ضبطها على الجمع بين راحة الركوب الطبقة الرائدة مع تحسين الاستقرار واستجابة ممتازة التوجيهيه.

1.33 لتر البنزين و 1.4 لتر محرك ديزل نماذج ميزة شعاع التواء التعليق الخلفي، في حين 1.6 لتر بنزين، 2.0 لتر ديزل ومجهزة نماذج الهجين الكامل مع نظام عظم الترقوة المزدوجة إلى العمق.

كما تم تحسين مقود مرن الكهربائية (EPS) نفسها. فوائد عمود التوجيه من مرفق أكثر جمودا لضمان إحساس توجيه خطي، عنصر تحكم EPS جديدة يقمع التغيرات في قوة التوجيه لتحسين الخطي ويوفر نسبة عالية والعتاد أكبر استجابة القيادة. في كل شيء، هذه المراجعات تجهيز EPS بأكثر جرأة، وردود الفعل بشكل أفضل وأسرع بدوره إلى زيادة خفة الحركة مركبة.

تحسينات واسعة النطاق لتدابير NVH في أوريس جديدة "ضمان أن تويوتا الجديدة لا يقدم سوى ركوب أكثر راحة، وإنما هو أيضا أكثر هدوءا بشكل ملحوظ. عازل للصوت واسعة داخل حجرة المحرك، أقواس العجلات الأمامية ولوحة أجهزة القياس وخفضت كل من المحرك وضجيج الطريق داخل المقصورة.

بنزين كفاءة والمحركات الديزل

وتراجعت متوسط ​​الانبعاثات لأوريس بشكل مطرد على مدى السنوات الماضية. عندما انطلقت أوريس الجيل الأول في عام 2007، كانت انبعاثات متوسط ​​152 غ / كم. وانخفض هذا إلى 142 غ / كم في 2009، ثم انخفض إلى 125 قدم غ / كم في عام 2011 بعد الرائد نسخة هجينة بالكامل.

الآن، مع إطلاق أوريس الجديدة، فإن متوسط ​​مستوى انبعاثات CO2 تنخفض إلى مجرد 109 غ / كم، والحد further13٪ في المتوسط ​​مقارنة مع الجيل السابق.

وقد تحقق ذلك من خلال اتخاذ نهج السيارة الإجمالي إلى الحد من الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود، بينما في الوقت نفسه بتحسين توفر قيادة والأداء الديناميكي.

كانت مفتاح ذلك إدخال تحسينات على أوريس جديدة 'توليد القوة خط المتابعة، والذي يتميز الآن خيارا لتحسين هجين كامل أو اثنين من البنزين واثنين من محركات الديزل التي تقدم مزايا الأداء وتعزيز اقتصاد من تويوتا محرك الأمثل.

على الاطلاق، سوف المتوقعة مزيج المبيعات لعموم أوروبا تكون هجين 1/3rdfull تقريبا، 1/3rddiesel و1/3rdpetrol. وهذا يدل ليس فقط على مجموعة واسعة من اختيار العملاء الخط إحضار، ولكن أيضا أن الهجين الكامل هو اقتراح السائدة، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور - ليس حلا المتخصصة.

تويوتا محرك الأمثل

تويوتا محرك الأمثل يعرض مزيجا من التقنيات المتطورة واسعة النطاق وبرامج التحسين الداخلية المصممة لتحسين التوازن بين الأداء ومتعة القيادة مع اقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة.

وتركز هذه التكنولوجيات الأساسية المتنوعة على ثلاثة جوانب رئيسية للتنمية توليد القوة:

أولا، تخفيض الوزن توليد القوة من خلال استخدام مكونات المحرك فائقة خفيف الوزن ومدمج للغاية وأجهزة نقل الحركة في جميع أنحاء أوريس مجموعة جديدة المحرك.

ثانيا، تقليل الخسائر الميكانيكية من خلال اعتماد Valvematic-A مزيد من التنمية VVT-I-في 1.6 محرك البنزين، الأسطوانة الجديدة التكنولوجيا الروك وأصغر حجما، أخف وزنا بيستونز في كل من محركات البنزين، النفط اللزوجة المنخفضة وأجهزة نقل الحركة 6 سرعات يدوية في جميع أنحاء تويوتا أوريس مجموعة جديدة المحرك.

ثالثا، تحقيق أقصى قدر من كفاءة الاحتراق. وقد تم تحقيق ذلك في أوريس البنزين مجموعة جديدة المحرك من خلال استخدام عالية، نسب ضغط 11.5:1، Valvematic، وصقل ميناء تناول وتصميم غرفة الاحتراق والتبريد مكبس بطائرة النفط. كل جديد أوريس ديزل محركات فائدة من نسب ضغط منخفض، الأمثل أبعاد غرفة الاحتراق، وتعزيز إعادة تدوير غاز العادم (EGR) كفاءة برودة.

ثنائي 1.33l VVT-I

يضم إيقاف مبتكرة وابدأ التكنولوجيا، وقد تم تجهيز المحرك 1.33 لتر البنزين مع ثنائي صمام التوقيت المتغير ذكي (VVT-I) ونسبة انضغاط عالية من 11.5:1، الأمر الذي يزيد من الكفاءة الحرارية للمحرك. فهو يولد 73 كيلوواط / 99 حصان DIN وعزم الدوران الأقصى 128 نيوتن متر عند من 3،800 دورة في الدقيقة.

يتم الجمع بين هذا الأداء الديناميكي ممتازة مع استهلاك الوقود من 5.4 كم L/100 وانبعاثات CO2 من 125 غرام / كلم، والحد من 0.4 l/100km و 11 غرام / كلم مقابل نموذج المنتهية ولايته.

الاستفادة من الخبرة الواسعة تويوتا موتورسبورت، وتتحمل الصغيرة، وحدة السكتة الدماغية طويلة وخفيفة الوزن وصغيرة الحجم بشكل استثنائي، وتحسين نسبة القوة إلى الوزن في السيارة. ويتميز الراتنج من نوع اسطوانة غطاء الرأس ومشعب السحب، وكانت قناة المدخول مبسطة لتحسين تدفق الهواء لتحسين كفاءة الاحتراق.

VVT-I المزدوج تساعد على تعزيز مستويات الاستجابة عبر كامل مجموعة تزيد السرعة عن طريق تغيير كمية الهواء والوقود والعادم توقيت صمام لتتناسب مع الشروط في أي وقت من الأوقات. وبالإضافة إلى تحسين عزم الدوران في السرعات المنخفضة والمتوسطة المحرك، ونظام يقلل أيضا من انبعاثات ويعزز الكفاءة في استهلاك الوقود.

1.6L محرك البنزين Valvematic

تقدم كفاءة الطبقة الرائدة، والسلطة، وعزم الدوران، Valvematic هو مزيد من منظومة ناجحة للغاية صمام ثنائي تويوتا التوقيت المتغير ذكي (ثنائي VVT-I) التنمية.

Valvematic يأخذ VVT-I التكنولوجيا خطوة إلى الأمام عن طريق إضافة الرفع والتحكم في مدة لمتغير صمام مدخل توقيت. هذا يحسن حجم تدفق الهواء كمية وسرعة إدارة و، في وقت لاحق، والاحتراق عملية الإدارة لتقديم المزيد من الطاقة لاستهلاك أقل للوقود، مع انخفاض انبعاثات CO2. اعتماد Valvematic يقلل من الاحتكاك والخسائر ضخ تحت الأحمال المحرك ضوء، مزيد من خفض استهلاك الوقود.

تم تحسين كفاءة Valvematic المزيد من خلال اعتماد متغير طول مشعب مدخل. هذه الأفعال باعتبارها التسريع في الأقل إلى المحرك بسرعة متوسطة، وتعظيم سرعة الهواء مدخل لكفاءة الاحتراق الأمثل. في السرعات العالية والمتعددة مفتوحة بالكامل. هذا يسمح للهواء للسفر عبر طريق أقصر، وتعظيم حجم هواء يدخل غرفة الاحتراق، وبالتالي، محرك انتاج الطاقة.

يتوفر مع إما يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي MultiDrive S، محرك Valvematic 1.6 لتر يتطور 97 كيلوواط / 132 حصان DIN وعزم دوران اقصى يبلغ 160 نيوتن متر عند 4،400 دورة في الدقيقة فقط. عندما تكون مجهزة مع ناقل الحركة اليدوي وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 5.9 l/100 كلم ويولد انبعاثات CO2 من 138 غرام فقط / كم - الحد من 0.7 l/100km و 12 غ / كم. انتقال MultiDrive S مزيد من يقلل في استهلاك الوقود والانبعاثات، إلى 5.7 l/100 كلم و 134 غرام / كلم على التوالي.

1.4L D-4D محرك الديزل

يتوفر مع إما يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة من ست سرعات المتعدد، 1.4 لتر محرك D-4D يتطور 66 كيلوواط / 90 حصان DIN وعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن متر عند 1،800 دورة في الدقيقة فقط إلى 2،800.

1.4 D-4D 90 وحدة توربوديسيل يستفيد أيضا من تحسين تويوتا تكنولوجيا محرك الأمثل، وتحقيق أقصى قدر من الأداء ودريفيابيليتي حين تقليل استهلاك الوقود، وCO2 وانبعاثات الجسيمات.

يتم تثبيت A 2 خطوة صمام التحكم الهيدروليكية الجديدة في غطاء سلسلة التوقيت. وهذا له فائدة من تقليل الاحتكاك عندما الضغط الهيدروليكي منخفض عن طريق فتح وإغلاق صمام الإغاثة يعتمد على ظروف القيادة.

تم تصغير محرك الاحماء الوقت من خلال تركيب المبرد نظام جديد عن طريق تمرير التي تساعد على الحد من الخسائر الحرارة في تبريد المحرك أثناء بدء التشغيل.

الجيل الجديد عن طريق الحقن كهرضغطية التحكم في حجم الوقود وتوقيت الحقن بشكل أكثر دقة. سرعة عالية في وقت رد الفعل من طريق الحقن بيزو يجعل متعدد المراحل حقن عالية السرعة الممكنة. هذا له تأثير على حد سواء تخفيض معدل التوسع الاحتراق وإحداث حرق أكثر دقة داخل غرفة الاحتراق، وبالتالي تقليص الجسيمات، وأكاسيد النيتروجين وانبعاثات CO2.

هذا، متحالفة مع ارتفاع الضغوط المشتركة حقن السكك الحديدية من 160 ميجا باسكال، والنتائج في أقصر الأوقات الحقن، والجمع بين استجابة أسرع محرك مع تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات CO2.

عندما تكون مجهزة مع ناقل الحركة اليدوي وإيقاف وبدء تشغيل التكنولوجيا، وتحسين 1.4 D-4D 90 وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 3.8 كم L/100 ويولد انبعاثات CO2 فقط 99 غ / كم - تخفيض 0.6 l/100km و 10 غرام / كلم.

هكذا تمت بنجاح هذا الأداء الذي تم إنجازه المعدات المواصفات للنموذج لم تتعرض لما يثير الشبهة، والعملاء لا تزال تستفيد من الميزات القياسية مثل أحادية منطقة تكييف الهواء.

2.0L D-4D محرك الديزل

تزاوج إلى علبة تروس يدوية من ست سرعات، وقد تم DIN حصان 2.0 لتر D-4D توربوديسيل المحرك 124 المنقحة على نطاق واسع، والآن ملامح إيقاف وبدء تشغيل التكنولوجيا وفقا لمعايير.

وحدة يتميز شاحن توربيني جديد مع انخفاض الاحتكاك نظام تحمل والمحرك الكهربائي. CO2 لتقليل الانبعاثات تشحيم والتحسينات دائرة التبريد تشمل الضغط 2 مرحلة ضخ النفط مع تحسن طائرة النفط، مضخة المياه الأمثل مع انخفاض معدل التدفق، وعموم النفط مزدوجة الغرفة لتحسين الاحترار سرعات المحرك.

يتم خفض انبعاثات العادم من خلال مزيد من توهج استراتيجية جديدة لمكافحة التوصيل وإدخال تحسينات على البناء وطلاء من DPF.

استخدام الراتنج اسطوانة غطاء الرأس، قوس مبرد الزيت وأنابيب المياه خفض الوزن المحرك بنسبة 3 كجم. الحد من الاحتكاك من خلال اعتماد منخفض مضخة فراغ الاحتكاك، منخفضة احتكاك سلسلة توقيت والنفط اللزوجة المنخفضة زيادة تعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود. وتحسين الاحتراق من خلال مكبس جديد شكل وعاء واستراتيجية توهج جديد قد خفضت بصورة ملحوظة NVH المحرك.

ونتيجة لذلك، فإن المحرك هو أكثر هدوءا، والتسليم عزم الدوران قد تحسنت، ولقد تم تخفيض انبعاثات CO2 بنسبة 19٪، 138-112 غرام / كلم في الدورة المجمعة. وانخفض استهلاك الوقود أيضا 5،2-4،3 l/100km خلال الدورة المركبة.

الإرسال المتعدد

متوفرة على D-4D 90 ديزل الإصدار 1.4 من أوريس جديدة، المتعدد هو ناقل الحركة اليدوي الآلي مع وضع التحول التلقائي بالكامل وليس دواسة القابض. فإنه يوفر للسائق اختيار اثنين، التلقائي بالكامل وسائط العتاد تغيير أو دليل، والعتاد تغيير متتابعة مع المقود محمولة على التحول المجاذيف.

اختيار E (الاقتصاد)، M (يدوي) أو R (عكس) يسمح للسيارة إلى 'زحف' في نحو من الأوتوماتيكي التقليدي. في الوضع E، والسيارة يجعل التحولات والعتاد التلقائي من شأنها أن تعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود. سوف تحديد وضع ES (رياضة) تأخير تغيير ما يصل الى دورة في الدقيقة العالي، وإعطاء نمط أكثر رياضية من محرك الأقراص.

انتقال MultiDrive S

متوفر على الإصدار 1.6 البنزين Valvematic من أوريس جديدة، MultiDrive S هو انتقال مستمر متغير (CVT) مع التلقائي بالكامل وضع التحول السلس أو متتابعة، صعدت وضع سبورت 7 سرعات.

في الوضع التلقائي، هو الأمثل لنظام الهدوء والاقتصاد في استهلاك الوقود، ومطابقة بالضبط انتقال إلى المحرك في جميع الأوقات من خلال رصد دواسة زاوية، سرعة السيارة وقوة الكبح.

في وضع الرياضة، هو الأمثل لنظام الاستجابة والتحكم في المحرك مباشرة. وصعدت 7 سرعات CVT ينفذ upshifts نسبة قريبة ولها بالاستعداد المباشر الشعور والكبح والتباطؤ.

كما يتميز وضع الرياضة دقيقة المنعطفات control.Upon الكشف عن التباطؤ، وdownshifts النظام وينطبق محرك الكبح لمساعدة قوة الكبح. منتصف الزاوية، ونظام تعلق التحول عندما الجانبي تم الكشف عن G-قوة. على الخروج الزاوية، والمنطق بالاستعداد التنبؤية تسيطر على النظام لضمان تحديد نسبة والعتاد الأمثل للمستوى المطلوب من التسارع.

إيقاف وبدء تشغيل التكنولوجيا

متوفرة مع 1.33 لتر مزدوج VVT-I محرك البنزين و1.4 لتر محرك D-4D الديزل وكتجهيز قياسي على 2.0 لتر D-4D محرك الديزل، تويوتا إيقاف وبدء تشغيل النظام تلقائيا تشغيل المحرك عند توقف السيارة. يتميز إعادة التشغيل الفوري مع أي تقريبا صوت المحرك أو اهتزاز، ونظام يسلم تخفيضات كبيرة في انبعاثات CO2 أثناء القيادة في المناطق الحضرية، ويمكن أن يقلل معدل استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 3٪، اعتمادا على ظروف القيادة.

إيقاف وبدء تلقائيا يتوقف المحرك عندما يتم نقل رافعة التحول إلى موقف محايد ويتم تحرير دواسة القابض، وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود. فإن محرك إعادة تشغيل تلقائيا، في غضون اقل من نصف ثانية، عند الضغط على دواسة القابض.

تويوتا توقف والتكنولوجيا البداية يسمح لاستمرار عمل نظام تكييف الهواء.

مع تكييف الهواء في الاستخدام، فإن المحرك لن تتوقف إذا لم يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة المقصورة. عندما يتم التوصل إلى درجة الحرارة، ومكيف هواء التحول إلى 'التحميل الذي تديره منظمة التعاون الاقتصادي "، والسماح لتوقف المحرك تلقائيا. فإن محرك إعادة تشغيل تلقائيا في حالة شحن البطارية منخفضة، أو إذا كانت المركبة يبدأ التحرك، لمصلحة من السلامة.

بالتزامن مع نظام إيقاف وابدأ، وسوف مؤشرا 'إيكو' تضيء أثناء كل التوقف التلقائي. يعرض عداد ECO أيضا الوقت المنقضي من توقف أثناء كل حملة، وECO إعادة القابل للتعيين ODO وصفة طبية يعرض مجموع السيارة المتراكمة تسكع الوقت توقف.

الهجين كامل - عرضا أكثر إلحاحا

صممت للسوق الأوروبية والتي بنيت في تويوتا موتور التصنيع في المملكة المتحدة، تم إطلاق الهجين أوريس في عام 2010، مما يجعل تويوتا الشركة المصنعة الوحيدة التي تقدم خيار من ثلاثة المحركات في القطاعات C.

منذ إطلاقه وقد تم بيع بعض 60،000 الإصدارات الهجين من أوريس كامل تويوتا، مما يجعلها 2 هجين كامل الأكثر شعبية في أوروبا، بعد بريوس.

توليد القوة HSD أوريس الهجين الجديد يتميز التحسينات لزيادة تعزيز فريدة من نوعها، والكامل تجربة قيادة تويوتا الهجين.

تم تعديل منطق السيطرة على السلس، انتقال الهجين نظام محرك التآزر والعتاد الكواكب لإعطاء شعور أكثر سلاسة وأكثر طبيعية لتسارع السيارة، مع وجود علاقة وثيقة بين سرعة السيارة ودورات المحرك.

قادرة على العمل بشكل مستقل، وبالاشتراك، 1.8 لتر VVT-I محرك البنزين نظام HSD و 60 كيلوواط بمحرك كهربائي توليد الطاقة الانتاجية القصوى قوة 136 حصان DIN، تجهيز الهجين أوريس مع 0-100 كلم / ساعة تسارع الوقت من 10.9 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 180 كم / ساعة.

بفضل تحسن أداء الهوائية وأخف وزنا من هذا الطراز الجيل القادم أوريس الهجين منخفضة بشكل ملحوظ، وتحسنت انبعاثات CO2 ضريبة عالية الكفاءة إلى أقل من 89 غ / كم (مع 15 عجلات "). بالإضافة إلى ذلك، تويوتا أوريس الهجين يولد بشكل ملحوظ خفض أكاسيد النيتروجين وأكاسيد انبعاثات الجسيمات من محركات الديزل من سيارات الأداء قابلة للمقارنة.

وعلاوة على ذلك، عندما تعمل في فريدة من نوعها، تحويل وضع EV يست متاحة للمركبات هجينة معتدلة، وأوريس الهجين يولد صفر CO2، وأكاسيد النيتروجين وانبعاثات الجسيمات، والقيادة لمدة تصل إلى كيلومترين بسرعات تصل إلى حوالي 50 كم / ساعة، اعتمادا على البطارية تهمة وظروف القيادة.

تم تصميم توليد القوة وأوريس الهجين للقضاء على الحاجة لمحرك البنزين كلما كان ذلك ممكنا خلال القيادة في المدينة. تظهر البيانات تويوتا نفسه أن الأثر التراكمي لعملية الهجين الكامل يؤدي إلى نسب عالية من صفر من الانبعاثات، EV القيادة.

نماذج أوريس الهجين الاستفادة من إعادة التغليف للبطارية تحت المقعد الخلفي، وسعة الأمتعة الآن يعادل ذلك من نماذج أخرى في النطاق.

الهجين أوريس الجديدة تمثل القيمة المتبقية من أجل المال. انبعاثات CO2 من دون 89 غرام / كلم العملاء عرض كبيرة، والحوافز الضريبية لعموم أوروبا، المدينة الداخلية الازدحام إعفاء رسوم وتكاليف تشغيل منخفضة بشكل استثنائي.

تصميم هجين محددة

أسهم أوريس الهجين التغييرات التصميم الخارجي الديناميكي والتحسينات الداخلية الواسعة التي مع تويوتا أوريس جديدة. خارجيا، تضم تويوتا الهجينة الجديدة بالكامل مزيد تفصيل فريدة من نوعها للتعرف عليها باعتبارها الرائدة في نطاق النموذج، والداخلية يتضمن الصكوك الهجينة محددة، المفاتيح الكهربائية والمفروشات.

يتم الانتهاء من انخفاض مصبغة والمصد الخلفي السفلي الناشر في هجين حصري الجرافيت لمعان لون الطلاء، وغطاء محرك السيارة تويوتا والشعارات هي الباب الخلفي باللون الأزرق الهجين. هناك شعارات هجينة على الأجنحة الأمامية وعلامة الهجين على الباب الخلفي. المصابيح الخلفية مزيج هجين تتضمن فقط أضواء LED.

كلا 15 "فضية و 17" عجلات سبيكة الجرافيت هي من تصميم 'التوربينات' جديدة فريدة من نوعها لأوريس الهجين.

على متن الطائرة، وأوريس الهجين لديه متر حصرية ومحرك للبيئة الدعم تصميم شاشة داخل الصك binnacle السائق، هجين الأزرق التحول بالتوصيل مقبض علبة التروس ومختلطة حصري أداة زخرفة اللوحة.

الإصدارات الصف بالموقع تتميز الهجين الأزرق الانتهاء من الألومنيوم لوحة أجهزة القياس نحى، في حين صالة نماذج الصف تقترح اختيار من الثلج الأزرق الجلود أو الجلود تدرج الأسود.

استراتيجية الصف والمعدات

سوف تويوتا أوريس الجديدة ستكون متاحة في أربع درجات؛ ايف (الدخول)، النشطة (MID)، نمط (الرياضة) وصالة (عالية)، مع الصف بالموقع المحتمل لحساب نحو 65٪ من إجمالي المبيعات. ويتمايز كل الصف بوضوح من خلال كل مواصفات المعدات والتصميم الخارجي والداخلي.

على سبيل المثال، لوحة ذات جودة عالية زخرفة لوحة أجهزة القياس هو متاح في مجموعة من ستة التشطيبات على التمييز بوضوح بين الدرجات؛ معدني أسود للصف لايف، معدني الفضة للصف بالموقع، أسود الكربون للصف النمط وجلد أسود حقيقي للصف صالة النماذج. نماذج أوريس الهجين تتميز الانتهاء من الرمادي الجليد لامع للصف بالموقع والرمادي الجليد حقيقية أو الجلد الأسود لونج نماذج الصف.

تعزيز المعدات المواصفات

حتى على مستوى الحياة، فقد اعتبر تحسين مواصفات المعدات القياسية تويوتا أوريس "الجديد بعناية لتبسيط وتعزيز الحياة على متن الطائرة، مع إضافة التحكم في التطواف وقابل للتعديل السرعة المحدد (لنماذج CVT)، واتبعني الرئيسية وظيفة للمصابيح الأمامية و بداية تلة مساعدة.

الصف بالموقع يضيف قابل للتعديل مقعد الراكب الأمامي ارتفاع، وهو مسند الذراع الخلفي مركز واللمس المتقدمة نظام الوسائط المتعددة تويوتا مع USB / آي بود اتصال، والكاميرا الخلفية.

قائمة شاملة من المتقدمة، وسوف تشمل وسائل الراحة المعززة للخيارات المصابيح الأمامية ثنائية HID، جبهة التكيفية نظام الإضاءة (AFS)، والتلقائية شعاع عالية (AHB)، نظام التحكم الآلي بالمناخ، دخول الذكية ودفع ابدأ، وفتحة سقف بانورامية سكاي فيو، لمسة تويوتا وانطلق نظام الملاحة، نظام صوتي ممتاز JBL و، ومعيار على صالة نماذج الصف، وبارك ذكي بسيط مساعدة (SIPA).

يحافظ على أوريس الجديدة مستويات عالية تويوتا في مجال السلامة النشطة والسلبية، وذلك بهدف التوصل إلى 2013 يورو NCAP تحطم اختبار تصنيف 5 نجوم. وعلى الرغم من انخفاض كبير في خط غطاء المحرك الأمامي، لم ينل أداء تأثير المشاة، ومجموعة متنوعة من المكونات امتصاص الطاقة بما في ذلك الدعم الوفير وانخفاض صينية مما يساعد على تقليل الطاقة الاصطدام.

وقد تم تجهيز أوريس مع ABS مع EBD، مساعدة الفرامل، تحكم في ثبات المركبة (VSC) وظيفة إشارة فرامل الطوارئ. وهي مزودة السائق والراكب الأمامي، الركبة، والجانب الستار أكياس هواء SRS الدرع.

تويوتا تعمل باللمس

المتاحة من الصف النشيطين في أوريس الجديدة، تويوتا اللمس هو 6.1 بوصة، بالألوان الكاملة، واجهة تعمل باللمس والتي تمثل نهجا جديدا لبأسعار معقولة، وأنظمة الوسائط المتعددة على متن الطائرة.

ويتضمن AM / FM راديو مع DAB + اختياري المتلقي، لاعب CD/MP3، والربط بلوتوث الهاتف المحمول مع الموسيقى يتدفقون منشأة، وجاك AUX ومنفذ USB لتوصيل مشغلات الموسيقى المحمولة، مع مرفق لعرض بود ألبوم تغطية الفن.

يمكن عرض كل من نظام محرك هجين مراقبة الطاقة والمعلومات استهلاك الوقود، ويتم تركيب كاميرا للرؤية الخلفية كتجهيز قياسي.

ترقية تويوتا اللمس والانطلاق

بناء على تويوتا التي تعمل باللمس وحدة قاعدة الوسائط المتعددة، وهو تويوتا تاتش ترقية والذهاب النظام يوفر للعملاء نظام الملاحة خريطة كاملة والتي تمثل أفضل قيمة مقابل المال في السوق، معززة الاتصال، والوصول إلى محتوى وتطبيقات الإنترنت، بما في ذلك تويتر جديد التطبيق.

بما في ذلك جميع وظائف الملاحة الأكثر شعبية، مثل وظيفة المرور متقدمة مع المعلومات قسط في 10 دول أوروبية، والسرعة والتحذيرات الكاميرا السلامة (حيث القانونية)، ونظام الملاحة ترقية الآن أيضا ملامح مفرق عرض الصور عند التقاطعات، نفق عرض الصور، وظيفة تقريب آلي وتحسين سرعة الكاميرا وتحذيرات حدود السرعة.

تم تحسين نظام toprovide لايتا أكثر دقة (الوقت المقدر لوصول)، وأفضل اختيار المسار، وذلك باستخدام قاعدة بيانات أنماط حركة المرور (على أساس البيانات التاريخية التي تم جمعها) التي تسمح لها بأن تنظر متوسط ​​سرعات على قطاعات الطريق في طريقها اعتمادا على الوقت، يوم والشهر.

بالتزامن، ويضم النظام الآن وظائف المرور الجديد والتي توفر مزيد من ردود الفعل ذات الصلة والحصول على معلومات مفيدة للسائق بشأن حركة المرور القادمة.

باستخدام هاتف محمول متوافق، عن طريق البلوتوث، تويوتا اللمس والذهاب أيضا يوفر الربط على متن لجوجل المحلية البحث-أكبر ويصل إلى تاريخ قاعدة البيانات الأكثر بحث في العالم.

بالإضافة إلى خمسة ملايين نقطة من المصالح المخزنة في قاعدة البيانات الخريطة، تويوتا اللمس والذهاب يوفر أيضا، وفقا لمعايير، والحصول على متن إلى Google البحث المحلي، ياندكس وغيرها من محركات البحث يحدد لاحقا، وذلك باستخدام هاتف محمول متوافق، عن طريق البلوتوث.

تركيب اللمس والذهاب أيضا بترقية قاعدة وحدة الوسائط المتعددة مع إضافة رسالة نصية قصيرة على الشاشة إرسال واستقبال وظيفة إدماج الشخص المسؤول عن الاتصال عرض الصور من الهاتف الذكي بلوتوث متوافق.

عدة تطبيقات متاحة بالفعل للتحميل، بما في ذلك أسعار الوقود، والطقس والمعلومات الفضائية وقوف السيارات، وتم تطوير التطبيق الجديد تويتر للسماح للمالكي سيارات تويوتا للبقاء على اتصال مع 500 مليون مستخدم تويتر على مدار رحلتهم.

فريدة من نوعها في C-الجزء السائدة، فإن التغريد التطبيق تكون متاحة لجميع المركبات مجهزة اللمس تويوتا والذهاب النظام، من وقت لاحق من هذا العام. يمكن للمستخدمين سقسقة مجموعة من كلا الشخصية ونظام القوالب ولدت أثناء القيادة (يتم حظر إدخال النص حرة وروابط URL لأسباب تتعلق بالسلامة). لأنه يتم دمج التطبيق بشكل كامل في نظام الملاحة، يمكن أن تتضمن القوالب الوجهة ومعلومات ايتا.

وقد تم تصميم تويوتا اللمس والانطلاق خصيصا لتكون على حد سواء بأسعار معقولة ومرنة. النظام يمكن أن تتم ترقية بسهولة مع أحدث وظائف، خرائط محدثة وعلى أحدث تطبيقات، عندما تصبح متاحة.

تعزيز تويوتا اللمس والذهاب زائد

متوفرة في صالة نماذج الصف، لمسة والذهاب زائد يضيف العديد من الميزات الجديدة، والتكنولوجيا المتقدمة لنظام الوسائط المتعددة بشاشة اللمس المتميزة تويوتا.

ويتميز التعرف على الصوت المتطورة لإدخال عنوان الملاحة، دخول الوجهة طلقة واحدة، والبحث والموسيقى واللعب، والهاتف بحث الاتصال والدعوة.

المتزامن مع يمكن للبلوتوث متوافقة الهاتف المحمول نظام إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وعرض التقويم الخاص بك. كما أن لديها منشأة قراءات رسالة نص إلى كلام لSMS، رسائل البريد الإلكتروني ورسائل حركة المرور. الذهاب زائد مزيد يتضمن قاعدة بيانات كللت التي تسمح لاختيار دقيق من قبل صوت مختلف الملفات الصوتية المخزنة على جهاز محمول، فضلا عن convenient'Play أشبه هذا 'وظيفة الموسيقى. وسيقوم النظام الآن ترقية دعم تعدد المهام من تطبيقات.

تعيين محسن للملاحة بالأقمار الصناعية يتضمن 3D النمذجة من المدن والمعالم الرئيسية، حيث كانت قاعدة البيانات المتاحة.

ويشمل النظام ثلاث سنوات خريطة مجانية وترقيات البرمجيات، ويمكن للمستخدمين الحصول على التحديثات إما عن طريق متاجر التجزئة المحلية أو من خلال زيارة my.toyota.eu.

JBL GreenEdge نظام صوت ممتاز

قد تكون مجهزة أوريس جديدة مع JBL Premium نظام الصوت 9 المتكلم الذي يتميز التكنولوجيا GreenEdge. صممت تكنولوجيات GreenEdge كلي للتأكد من أن مكبرات الصوت، مكبر للصوت، معادلة وحتى وضع عنصر العمل معا كنظام متماسك وفعال، والجمع بين انخفاض استهلاك الكهرباء مع جودة صوت عالية.

في قلب النظام هو المدمجة، قوية JBL مكبر للصوت GreenEdge. لأن تتبع تكنولوجيا الطاقة مكبر للصوت يقيس إدخال الصوت في الوقت الحقيقي، ويتم توفيرها فقط من الكهرباء اللازمة إلى الدائرة التضخيم. هذا يقلل بدرجة كبيرة من فقدان الحرارة، وآثار تخفيض بنسبة 50٪ في الحالي مستمدة من المولد السيارة.

ذات الكفاءة العالية JBL المتكلمين GreenEdge توليد ضعف مستويات الصوت الناتج من السماعات التقليدية لنفس استهلاك الطاقة. وتتميز العدسات مخصصة الصوتية المصممة لنشر الصوت أكثر قوة عبر نطاق تردد أوسع.

مساعدة بارك الذكي البسيط (SIPA)

كتجهيز قياسي في الصف صالة وخيار على نماذج الصف بالموقع، وتويوتا أوريس جديد يتميز مساعدة بارك الذكي البسيط (SIPA)؛ مجموعة وظيفة سهلة مما يجعلها أسهل وأسرع بكثير للاستخدام.

يستخدم نظام الكاميرا الخلفية وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية على الجانب المصد الأمامي للتعرف على عكس قابلة للحياة وأماكن وقوف السيارات الموازية. فإنه سيتم ثم تلقائيا بتطبيق التسلسل الصحيح من زوايا التوجيهية للمناورة وقوف السيارات في الفضاء الهدف؛ يحتاج إلى كل سائق القيام به هو السيطرة على سرعة السيارة.


























No comments :

Post a Comment