Sunday, June 3, 2012

هيونداي Elantra - النترا 2012 - صور، وميزات، والمواصفات


لعام 2012 هيونداي إلنترا يستمر لمكافحة ارتفاع أسعار الغاز عن طريق إضافة نظام ActiveECO أن يعدل المحرك ومراقبة انتقال للتخفيف من استجابة دواسة الوقود وزيادة في العالم الحقيقي الاقتصاد في استهلاك الوقود بنسبة تصل الى سبعة في المئة.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra صورالبحث عن المزيد من جديد 2012 هيونداي Elantra الصور في منطقتنا 2012 هيونداي إلنترا معرض الصور
وبالإضافة إلى ذلك، أضاف إلنترا 2012 العديد من مزايا الراحة جديدة لتعزيز راحة الركاب.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
يسلط الضوء على ELANTRA 2012
• المزدوج قذيفة قرن من أجل تحسين الصوت
• معايرة نظام التوجيه الجديد للأفضل في الوسط يشعر
أضواء الضباب • تضاف الى حزمة GLS المفضل
• الركاب في جانب تمديد اقي من الشمس إضافة إلى حزمة GLS المفضل
• الاختياري عدة المساعدة على الطريق
لون جديد • خيارات: أبيض متلألئ، منتصف الليل وأسود ليلة نيلي
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
هيونداي "FLUIDIC النحت" تصميم
إلنترا تجسد هيونداي "Fluidic النحت" عاطفي مبادئ التصميم. "Fluidic النحت" يعتبر التفاعل بين الرياح مع الأسطح الصلبة لخلق الوهم في حركة مستمرة. إلنترا هو تطور من الصفات وجدت في تصميم سوناتا.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
على طول الجانبين إلنترا هي خطوط سوناتا تتدفق، مع إضافة خط ميزة إضعاف قوي بدءا من الباب الأمامي. هذه الخطوط، جنبا إلى جنب مع أقواس العجلات العضلات ورووفليني أنيق، إنشاء حزمة تنسى وفسيحة. تتدفق خطوط يؤدي أيضا إلى هيئة الهوائية. معامل السحب للإلنترا هو 0،28 منخفضة بشكل استثنائي أن يقارن ايجابيا على شفروليه فولت (0.29).
مصبغة شركة هيونداي للتوقيع أمام سداسية ومفصلة المصابيح الأمامية اجتاحت ظهر إلنترا تعطي وجها المدمجة الرياضية. وأثنى على موقف حازم من قبل 15 -، 16 - أو عجلات 17 بوصة والنسب الرياضية. مصابيح الضباب المتاحة والمرايا الجانبية مكرر إكمال تصميم متميز. وقد تم تصميم إلنترا في شركة هيونداي للشمال مركز التصميم الأميركي في ارفين، كاليفورنيا.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
40 ميلا في الغالون
الاقتصاد إلنترا الوقود قياسي هو 29 ميلا في الغالون المدينة و 40 ميلا في الغالون الطريق السريع، مع ست سرعات أوتوماتيكية أو علبة تروس يدوية. هذه الأرقام تعطي إلنترا مجموعة الطرق السريعة فقط الدافعة لتصل الى 500 كيلومتر.
40 ميلا في الغالون توليد القوة
تحت غطاء المحرك، هو مدعوم من قبل نو إلنترا 1.8 ليتر كل جديد أربع أسطوانات المحرك مع 148حصانا و 131 رطل قدم من عزم الدوران (145 حصانا و 130 رطل قدم من عزم الدوران لPZEV إلنترا). بفضل التكنولوجيا المتقدمة محرك نظيفة، معتمدة معظم Elantras يباع في كاليفورنيا، أوريغون وعدة دول في شمال شرق كما جزئي مركبات عديمة الانبعاثات (PZEV) من قبل وكالة حماية البيئة.وإلنترا PZEV نظيفة مثل العديد من السيارات الكهربائية الهجينة. ويساعد هيونداي إلنترا PZEV الوفاء بالتزاماتها البيئية. خارج هذه الدول "الخضراء"، وألنترا متاح بوصفه وانبعاث مركبات قليلة جدا (ULEV ).
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
مكونات المحرك الرئيسي
• كتلة الألومنيوم ورئيس
• مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT)
• نظام سحب متغير (VIS)
• سوينغ الذراع أسطوانة والضباط لاش هيدروليكي (HLA)
• التحكم الكبح الإلكتروني
• العمود المرفقي، أوفست
محرك نو يضم كتلة الألومنيوم مع اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة من الحديد الزهر، الاسطوانة والساعد. هذه نتائج فريدة من نوعها في تكوين كتلة التي هي 30 في المئة أخف وزنا من كتلة من الحديد، متراجعا بنسبة أكثر من 74 جنيه استرليني من وزن المحرك كله، في حين لا يزال توفير قوة قابلة للمقارنة.
ونو 1.8 ليتر يوفر أيضا مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT) أعمدة الكامات ويتصاعد المحرك الهيدروليكي على السلطة الأمثل، والكفاءة والصقل. باستخدام CVVT على كل من أعمدة الكامات ديها العديد من المزايا بالمقارنة مع استخدامه فقط على عمود الحدبات المدخول، بما في ذلك تحسن بنسبة اثنين في المئة في الأداء (زيادة الكفاءة الحجمية)، واثنين في المئة في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود (تخفيض ضخ خسارة) وتخفيض 30 في المئة من النفط والغاز الانبعاثات. في رتل الصمامات، والأسلحة الأرجوحة الدوارة والضباط السوط الهيدروليكية تقليل الاحتكاك صمام تحركها لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود واحد في المئة مقارنة مع القيادة صمام مباشرة. محرك نو كما تحتوي على صيانة خالية من سلسلة توقيت صامت نظام لتعزيز المتانة وتحسين الاهتزاز الضوضاء وقسوة (NVH).
تطبيق من البلاستيك على مرحلتين نظام كمية متغير (VIS) مقابل الألومنيوم، يمكن التبديل بين الفتحات المدخول طويلة وقصيرة، مما أدى إلى تحسن أربعة في المئة في الأداء، مما يمثل انخفاضا بنسبة 15 بالمئة في التكلفة وتخفيض الوزن بنسبة 30 في المئة.
أداة أخرى مهندسي هيونداي إلنترا ودمجها هو مراقبة دواسة الوقود الإلكترونية. السيطرة دواسة الوقود الإلكترونية محل كابل التقليدية والربط الميكانيكي مع سريع الاستجابة والالكترونيات. هذا النظام يتحكم بدقة كمية الهواء وعزم دوران المحرك، وتحسين توفر قيادة والاستجابة لها والاقتصاد في استهلاك الوقود.
وإلنترا أيضا ملامح مزدوجة الأنابيب والسباكة (الداخلية مبادل حراري) لتحسين أداء تبريد المقصورة، مع التقليل من قدرة ضاغط لزيادة خفض استهلاك الوقود. كما يستخدم خارجي ضاغط المتغير للرقابة من أجل تحسين كفاءة الوقود.
وأربع أسطوانات المحرك نو أيضا لديه تصميم العمود المرفقي عوض الذي يقلل من الاحتكاك بين المكبس وجدار الاسطوانة لتحسين واحد في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
ست سرعات نقل الحركة
ويمكن تجهيز إلنترا 2012 مع يدوية من ست سرعات (M6CF3-1) أو أوتوماتيكية (A6GF1) بمحور مع التحكم اليدوي SHIFTRONIC. كل جديد من ست سرعات أوتوماتيكية هو 11 جنيه أخف من شركة هيونداي العالمية للسرعة خمسة. انها أبسط كثيرا، بعد أقل من 62 أجزاء، والذي هو المفتاح لزيادة قوة التحمل، وأخف وزنا وأقل تكلفة. كما يتميز سوبر شقة محول العزم أن يقصر في وحدة الطول الإجمالي بنسبة 0.43 بوصة، في حين يجري 2،6 £ أخف وزنا. هذا انتقال تزاوج إلى محرك 1.8 ليتر نو يساعد إلنترا تقديم تحسين الكفاءة في استهلاك الوقود - 11 في المئة أكثر من المنافسين أقرب حلفائها، وكسب أربعة في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.
انتقال إلنترا المالكين من ست سرعات أيضا كل ما هو جديد ويوفر التحولات هش ويحسن مزيد من أداء المحرك. هذه التحولات هش هي مجاملة من مخروط ثلاثي متزامن لالتروس الأولى والثانية، انقر نقرا مزدوجا للمخروط الثالثة والعتاد واحدة مخروطية لالتروس الرابعة والخامسة والسادسة.
الأبعاد الشاملة
إلنترا هي فئة "فوق" عندما يتعلق الأمر الى غرفة داخلية، بالمقارنة مع جديد هوندا سيفيك و تويوتا كورولا. في الواقع، هو فسيح ذلك إلنترا الوكالة الأميركية لحماية البيئة (EPA) تصنف على أنها سيارة متوسطة الحجم، وليس السيارات المدمجة مثل سيفيك وكورولا.
حجم إلنترا الداخلية ما مجموعه 110.4 قدم مكعب يتفوق على 2012 هوندا سيفيك سيدان، شيفروليه كروز 2011 ، 2012 فورد التركيز و تويوتا كورولا 2011 . والمثير للدهشة، أنه يتجاوز حتى أكورابورصة طوكيو (107.1 قدم مكعب)، نيسان ماكسيما (110.0 متر مكعب. قدم)، وشركة فولكس فاجن CC (109.3 قدم مكعب) في الحجم الداخلي الإجمالي. في النهاية، وقاعدة العجلات الطويلة يسمح لكفاءة السيارات المدمجة مع راحة سيارة متوسطة الحجم. تم العثور على مثال على هذا المسار في مقعد طويل، وتقديم أفضل سيارة في فئتها جبهة أرجل المقعد. حجم إلنترا في جذع في 14.8 قدم مكعب يدق أيضا سيفيك وكورولا.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
تم تزويد إلنترا مع جبهة مكفرسون تبختر تعليق، مع نوابض لولبية والغاز لامتصاص الصدمات. التعليق الخلفي هو الوزن الخفيف إلى جانب التواء تعليق شعاع الخلفية للاستقرار توجيه معزز وامتصاص الصدمات monotube عن الراحة. يبلغ قطرها 23.0 ملم جبهة استقرار شريط يساعد على الحد من هيئة لفة عند المنعطفات.
جميع Elantras يكون العمود المركبة، يحركها المحرك الطاقة الكهربائية التوجيهية أن يعدل على الفور لتغيير ظروف القيادة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من نظام التوجيه التقليدية. ويستخدم رف التوجيه السريع نسبة ليشعر هش بدوره على في. قطر إلنترا للتحول من 34.8 قدم هو أفضل من لكورولا في 35.6 قدم.
إلنترا يؤدي كل من منافسيها في كفاءة الوزن ونسبة القوة إلى الوزن.
استخدام إلنترا على نطاق واسع عالية القوة الصلب يوفر زيادة صلابة الجسم في وزن الجزء الأسفل من الجسم. عالية القوة الصلب يسمح للتعليق على العمل على النحو الأمثل. في 2701 £، وأوتوماتيكي إلنترا GLS هو أخف من منافسيها، في حين تقدم غرفة داخلية أكثر من التركيز، كروز، سيفيك وكورولا. هذه العمارة الوزن أونيبودي فعال يسمح للإلنترا لتحقيق ما يقدر بنحو 40 ميلا في الغالون الطريق السريع تصنيف وكالة حماية البيئة، من دون الحاجة للحصول على نموذج خاص البيئية.
داخل إلنترا، وسوف يجد العملاء خبرة شركة هيونداي في التعبئة الداخلية، والإضاءة، والتصميم المتطورة والحرفية. هذا نهج واضح في وضوح الصكوك والميل وعجلة قيادة تلسكوبية المتاحة. مصنوعة من رغوة المقاعد خفيفة صديقة للبيئة. مقاعد ساخنة متوفرة في الأمام والخلف، وهو الجزء الأول. ليس فقط لا إلنترا لديها مناطق تخزين متعددة، لكنها صالحة للاستعمال توفر سعة التخزين.
لعام 2012 إلنترا GLS لديها نغمتين داخلي مع اختيار إما رمادية أو البيج. تقليم المحدودة يضيف الداخلية رتيبة أسود. جميع Elantras يكون القماش مثل عمود تقليم المصنوعة من النسيج الليفي، والصخور البركانية لإلقاء نظرة متميزة، وتشعر به.
إلنترا متاح مع اثنين من أنظمة الصوت. المعيار هو 172 واط نظام Radio/CD/MP3 صباحا / اف ام / الأقمار الصناعية الصوت مع مكبرات صوت ستة والرافعات بود المدخلات ® / USB / مساعدة.وهناك نظام 360 واط مع مضخم صوت خارجي هو اختياري.
شاشة اللمس الملاحة يتوفر على GLS والديكورات المحدودة، ويتضمن عالية الدقة 7.0 بوصة وشاشة وصوت التنشيط بواسطة المتصدر عناوين محمولة على الميكروفون. نظام الصوت يلعب الأقراص المدمجة، وبالوصول إلى ملفات الموسيقى الرقمية عن طريق الصوت أو الجري بلوتوث يسمح للسائق والركاب للوصول إلى الشخصية الخاصة بهم من خلال أجهزة تنصت جهاز iPod / USB / مدخلات المساعدة. بلوتوث السمعية تيارات الموسيقى لاسلكيا من الهواتف المحمولة لاختيار رئيس وحدة. يتكامل أيضا راديو XM الفضائية الواجهة في وحدة الملاحة والشعارات قناة الميزات، في الوقت الحقيقي NavTraffic وXM خدمات البيانات، مثل XM ® NavWeather، XM مسجل الأسهم وشريط XM الرياضة. نظام يدمج أيضا كاميرا الرؤية الخلفية، والتي لا يمكن العثور على هوندا سيفيك أو مازدا 3.حتى يمكن للمستخدمين تحميل الصور الشخصية من USB بدلا من القرص المضغوط ليتم عرضها على الشاشة الرئيسية للنظام.
يمكن لمالكي إلنترا أيضا الحصول على الميزات الفائقة، مثل مفتاح التقارب مع زر ابدأ، وداخلي، فتحة سقف كهربائية، نافذة سائق واحد لمسة وأسطح المقاعد الجلدية. هذا الحديث والداخلية المتطورة وتهمس أيضا هادئ.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
إلنترا لديه إدارة ثبات المركبة (VSM) إلى إدارة مثلى ESC (التحكم الإلكتروني بالثبات) وبالمحركات مقود مرن الكهربائية (MDPS).
VSM يعمل للسيطرة على اثنين من الآثار. الأول هو عندما يكون السائق يسرع فرامل أو على سطح انقسام مو (زلق على جانب واحد، رصيف جاف من جهة أخرى)، ومركبة يريد سحب في اتجاه واحد.VSM بالكشف عن هذا الشرط ويرسل إشارة إلى MDPS لتطبيق توجيه مساعدة. VSM عدادات سحب ويوفر تلقائيا 8 نيوتن متر من توجيه العداد. VSM يتفاعل بنفس الطريقة خلال تغييرات مفاجئة حارة أو المنعطفات بسرعة.
إلنترا يعرض ستة أكياس هوائية ، بما في ذلك جبهة مزدوجة، المقعد الأمامي محمولة على الجانب الأثر، والأمامية والخلفية ستائر هوائية جانبية.
وإلنترا كما تحتوي على حزمة الكبح للدولة من بين الفن. وتتضمن الحزمة قرص الفرامل بالعجلات الأربع، والمضادة للانغلاق ونظام الكبح ( ABS ) بما في ذلك مساعدة الفرامل، والتي توفر أقصى قدر من قوة الكبح عندما يتم الكشف عن وقف الذعر. الفرامل الالكترونية توزيع قوة (EBD) تلقائيا بضبط قوة الكبح على المحاور الأمامية والخلفية على أساس شروط تحميل المركبات. هذه الحزمة توفر أقصر مسافات الكبح من 60 ميل في الساعة من كورولا ومازدا 3. المهندسين إلنترا بدا حتى في شيء بسيط مثل الفرامل وقوف السيارات، مع الفرجار وقوف السيارات الفرامل الخلفية للحد من الوزن.
2012 هيونداي Elantra الصورة2012 هيونداي Elantra الصورة
من حيث السلامة السلبية، فإن لديه إلنترا قوي البناء أونيبودي، جنبا إلى جنب مع الجبهة والخلفية جعدة المناطق، والأبواب الخلفية لديها عوارض مزدوج داخلي وخلافا لبعض من منافسيها.

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة

2012 هيونداي Elantra الصورة


No comments :

Post a Comment