قدمت شركة هيونداي كوبيه الرياضية الجديدة البديل إلى إلنترا الرائدة في صناعة لها خط المتابعة في معرض شيكاغو للسيارات 2012. وهذا نموذج كوبيه ببابين للسيارة إلنترا، متاح في ربيع هذا العام، وجذب مزيد من المشترين حتى إلى إلنترا خط المتابعة، وتوسيع المزيد من جاذبيتها للمستهلكين والدهاء.
2013 هيونداي Elantra كوبيه صورالبحث عن المزيد من جديد 2013 كوبيه إلنترا صور هيونداي في منطقتنا 2013 هيونداي Elantra معرض الصور كوبيه (19 صور)
فإنه يوفر الكثير من نفس السمات التي جعلت من نسخة السيدان نجاح المبيعات، في حين توسيع سوقها الوصول إلى المشترين والشباب الرياضي على استعداد للتخلي بأربعة أبواب متعددة الاستعمالات للاستئناف تصميم سيارة الكوبيه.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
كوبيه إلنترا 2013 يصادف التطور المستمر لشركة هيونداي للموضوع "Fluidic النحت" تصميم مع لغة التصميم الرياضي، في حين تحمل شريحة سيارات الكوبيه المدمجة موقف القيادة مع القوة المحركة للبيئة تتسم بالكفاءة ومزايا الراحة السخية، رحابة استثنائية ومزايا السلامة وفيرة.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
يسلط الضوء على COUPE ELANTRA 2013
"Fluidic النحت" فريدة من نوعها تصميم كوبيه ببابين لغة
1.8 ليتر "نو" مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT) المحرك
في منزل في وضعها من ست سرعات يدوية ونقل الحركة الآلية
40 ميلا في الغالون تصنيف الطريق السريع (يقدر) على M / T طراز
أحد عشر في المئة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من هوندا كوبيه M / T المدنية
بقاعدة عجلات أطول، طول العام وعرضه من سيفيك كوبيه ل، فسيح أكثر راحة المقصورة الداخلية
الموحدة VSM، ESC ، TCS، ABS مع نظام مساعدة الكبح EBD و
7 بوصة تعمل باللمس شاشة الملاحة مع كاميرا الرؤية الخلفية وجهاز iPod ® / USB مدخلات
تقنية Bluetooth ® نظام الهاتف حر اليدين مع صوت اعتراف
دخول القرب مفتاح مع بداية الضغط على زر الالكترونية
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
إلنترا كوبيه هي أحدث سيارة في مبادرة هيونداي 7/11 منتج (سبعة نماذج جديدة في الاحد عشر شهرا المقبلة)، وبعد أزيرا وكوبيه سفر التكوين.
كوبيه إلنترا 2013 يمثل نهجا الحديثة إلى الجزء الكوبيه الرياضية، وذلك باستخدام الموجهة للشباب التصميم والميزات الفائقة عرضت مع اقتراح هيونداي قيمة قوية. كوبيه إلنترا 2013 يطرح تساؤلات مثيرة للاهتمام:
لماذا can'ta كوبيه رياضية تجمع بين المساحة الداخلية سخي مع تصميم أنيق؟
لماذا دفع أسعار كوبيه للحصول على قسط السلامة المتطورة والميزات التقنية؟
لماذا can'ta متعة لمحرك العرض كوبيه رياضي من 40 ميلا في الغالون الاقتصاد في استهلاك الوقود؟
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
"FLUIDIC النحت" لغة التصميم
إلنترا كوبيه يأخذ هيونداي "Fluidic النحت" دينامية مبادئ التصميم الى المستوى التالي. "Fluidic النحت" لغة تصميم يعيد تفاعل الرياح مع الأسطح الصلبة لخلق تصور السوائل في الحركة.
شركة هيونداي للتوقيع رباط الجبهة سداسية الافتتاح ومرصع بالجواهر المصابيح الأمامية اجتاحت ظهر تعطي كوبيه إلنترا على العجاف، سلوك عدواني. مصابيح الضباب ومصابيح متاح مكرر الجانب مرآة تكمل وجهة النظر من الأمام.
من الجانب، إلنترا كوبيه كوبيه ينقل الرياضة إسفين مثل صورة ظلية مع سطوح عميق منحوت. SE نموذج رياضي خمس تكلم عجلات 17 بوصة مع حلول الظلام وتحدث إدراج إضافة على وجود ديناميكية، بينما سريع A-و C-دعامة زوايا الإطار دفيئة مدبب بشكل حاد، مما يؤكد مواصلة الشخصي إسفين. فقط تحت خط الحزام، وهو خط بارز يحمل حرف من الباب وصولا إلى العمق سطح السفينة.قوس العجلة شقوق اعطاء مظهر خفية المشتعل حول العجلات الأمامية والخلفية، وذلك لحضور واسع والعدوانية. علاوة على ذلك، لوحة الروك مشطوف جولات خارج تأثير المترهله والعضلات.
من الخلف، وهي معتمة خارج الستارة الناشر الخلفي يتناقض مع عادم مزدوج من الكروم ذات الرؤوس، وظهر نموذج SE غطاء يشتمل على تصميم جناح العنصر شفة.
هذه السطوح المنحوتة تعمل على إنشاء هيئة الهوائية للغاية. معامل السحب للكوبيه إلنترا هي منخفضة بشكل استثنائي 0.28 مؤتمر نزع السلاح، مما أدى إلى الحد الأدنى من قمرة تدخل الضوضاء والأمثل الاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد تم تصميم إلنترا كوبيه في هيونداي شمال مركز التصميم الأميركي في ارفين، كاليفورنيا.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
40 ميلا في الغالون توليد القوة
تحت غطاء المحرك، هو مدعوم كوبيه إلنترا من قبل نو 1.8 ليتر نفسه أربع أسطوانات المحرك مع 148حصانا (تقديري) و 131 رطل قدم من عزم الدوران (التقديرية) وجدت في سيارة سيدان إلنترا (145 حصانا و 130 رطل قدم من عزم الدوران لإلنترا كوبيه PZEV). هذه القوة العالية الكثافة 4 أسطوانات يضع بها حصانا كامل ستة في المئة أكثر من سيفيك كوبيه 1.8 ليتر. بفضل التكنولوجيا المتقدمة محرك نظيفة، وبيعت معظم إلنترا كوبيس في ولاية كاليفورنيا، أوريغون وعدة دول في شمال شرق معتمدة كما جزئي مركبات عديمة الانبعاثات (PZEV) من قبل وكالة حماية البيئة. كوبيه إلنترا PZEV نظيفة مثل العديد من السيارات الكهربائية الهجينة، بدون تعقيد إضافي التكنولوجية والتكاليف. كوبيه إلنترا PZEV يساعد هيونداي تلبية وتجاوز متطلبات البيئية. خارج هذه الدول "الخضراء"، كوبيه إلنترا متاح بوصفه وانبعاث مركبات قليلة جدا ( ULEV ).
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
مكونات المحرك الرئيسية
كتلة الألومنيوم ورئيس
مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT)
متغير النظام التعريفي (VIS)
الأسطوانة سوينغ الذراع والضباط لاش هيدروليكي (HLA)
التحكم الكبح الإلكتروني
إزاحة العمود المرفقي
محرك نو يضم كتلة الألومنيوم مع بطانة من الحديد الزهر اسطوانة، الاسطوانة والساعد. هذه نتائج فريدة من نوعها في تكوين كتلة التي هي 30 في المئة أخف وزنا من كتلة من الحديد، متراجعا بنسبة أكثر من 74 رطلا من كتلة محرك، في حين لا تزال تقدم ما يعادل قوة.
ونو 1.8 ليتر يوفر أيضا مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT) أعمدة الكامات ويتصاعد المحرك الهيدروليكي على السلطة الأمثل، والكفاءة والصقل. باستخدام D-CVVT على كل من أعمدة الكامات ديها العديد من المزايا بالمقارنة مع استخدامه فقط على عمود الحدبات المدخول. وتشمل هذه المزايا تحسن اثنين في المئة في الأداء (عن طريق زيادة الكفاءة الحجمية)، واثنين في المئة في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود (عن طريق الحد من الخسائر ضخ) وانخفاض بنسبة 30 في المئة من انبعاثات الهيدروكربون. في رتل الصمامات، والأسلحة الأرجوحة الدوارة والضباط السوط هيدروليكي صمام تقليل الاحتكاك يحركها لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود واحد في المئة مقارنة مع عتلات الدفع صمام مباشرة. محرك نو كما تحتوي على صيانة خالية من سلسلة توقيت صامت لتعزيز المتانة وخفض الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH).
من البلاستيك كمية المتغير على مرحلتين نظام (VIS) تمكن من أن توجه كمية الهواء بين الفتحات المدخول طويلة وقصيرة، مما أدى إلى واسعة، والفرقة قوة خطي. وهذا يؤدي إلى تحسن أربعة في المئة في الأداء، وتخفيض 15 في المئة في تكلفة و 30 في المئة انخفاض في الوزن، مقارنة مع الألومنيوم.
وقد أدرجت آخر هيونداي المهندسين التكنولوجيا في كوبيه إلنترا هو مراقبة دواسة الوقود الإلكترونية.التحكم الإلكتروني خنق يحل محل كابل التقليدية والربط الميكانيكي مع مراقبة محوسب لحظية. هذا النظام يتحكم بدقة كمية الهواء وعزم دوران المحرك، وتحسين توفر قيادة والاستجابة لها والاقتصاد في استهلاك الوقود.
لمزيد من تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، إلنترا كوبيه ينطبق المزدوج أنبوب تكنولوجيا السباكة إلى مبادل حراري داخلي. المزدوج الأنابيب والسباكة يحسن كفاءة تبريد المقصورة، مع التقليل من حجم الضاغط، والحد من استهلاك الوقود. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام ضاغط من الخارج التي تسيطر عليها المتغير لتحسين كفاءة استهلاك الوقود بالمقارنة مع ضاغط متغير داخلي.
وأربع أسطوانات المحرك نو أيضا لديه تصميم العمود المرفقي عوض الذي يقلل من الاحتكاك والضغط بين المكبس وجدار الاسطوانة لتحسين واحد في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.
ويقدر الاقتصاد إلنترا كوبيه وقود في مدينة ميلا في الغالون 29 و 40 ميلا في الغالون السريع ل النقل اليدوي بست سرعات، و 28 ميلا في الغالون المدينة و 39 ميلا في الغالون الطريق السريع لنقل ست سرعات أوتوماتيكية. هذه التصنيفات تعطي إلنترا كوبيه طائفة والطرق السريعة فقط الدافعة لتصل الى 500 كيلومتر.
ست سرعات نقل الحركة
يمكن أن تكون مجهزة كوبيه إلنترا مع يدوية من ست سرعات (M6CF3-1) أو أوتوماتيكية (A6GF1) بمحور مع SHIFTRONIC ® التحكم اليدوي. شركة هيونداي لديها الآن في منزل ست سرعات نقل الحركة الآلية في سياراتها FWD الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. هيونداي هي أيضا واحدة فقط من أربع شركات صناعة السيارات العالمية بناء في منزل بث ست سرعات أوتوماتيكية فريدة من نوعها.
من ست سرعات أوتوماتيكية هو 11 جنيه أخف من شركة هيونداي العالمية للسرعة خمسة. انها أبسط كثيرا، بعد أقل من 62 أجزاء، لزيادة قوة التحمل، وأخف وزنا وأقل تكلفة. كما يحتوي على محول عزم الدوران فائقة شقة أن يقصر في وحدة الطول الإجمالي بنسبة 0.43 بوصة، في حين يجري 2،6 £ أخف وزنا.
هذا الإرسال، تزاوج إلى محرك 1.8 ليتر نو، ويساعد على إلنترا كوبيه تقديم وتحسين كفاءة الوقود - 11 في المئة أكثر من أقرب منافسيها، وهوندا سيفيك كوبيه.
انتقال كوبيه إلنترا المالكين من ست سرعات تقدم إيجابي يشعر التحول ويحسن أداء مزيد من توليد القوة.تحول أداء ومما يسهل متزامن بواسطة الثلاثي مخروط دائمة للنقلات الأولى والثانية، مع المزدوج للمخاريط الثالثة والعتاد واحد مخروطية لالتروس الرابعة والخامسة والسادسة.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
الأبعاد العامة
كوبيه إلنترا ويربض على قاعدة عجلات 106.3 بوصة، ويبلغ طوله الإجمالي 178،7 بوصة، وعرض 69.9 بوصة، و 56.5 بوصة لارتفاع الإرتفاع كاملة غير منقوصة. حجم إلنترا الداخلية ما مجموعه 110.2 قدم مكعب يتجاوز 2012 هوندا سيفيك كوبيه و 2012 كيا فورتي KOUP بفارق كبير، وأكبر من المستغرب كوبيه 2012 هوندا أكورد. قاعدة العجلات كوبيه الطويل يسمح للكفاءة كوبيه التعاقد مع الطبقة فوق مستويات الراحة النسبية. حجم إلنترا كوبيه الجذع على 14.8 قدم مكعب يدق أيضا سيفيك كوبيه و فورتي كيا.
ELANTRA COUPE العمارة
مزودة كوبيه إلنترا مع جبهة مكفرسون تبختر تعليق، مع نوابض لولبية والغاز لامتصاص الصدمات.التعليق الخلفي هي خفيفة الوزن شعاع التواء إلى جانب التصميم الخلفي للاستقرار نظام التوجيه المعزز وامتصاص الصدمات monotube عن الراحة والتحكم. وجبهة كبيرة قطرها 22.0 ملم مثبت بار يساعد على الحد من هيئة لفة وبدوره في استجابة عند المنعطفات. وقد تم توجيه جميع تصميم المفصل، التواء صلابة الحزم وضبط معايرة المثبط للرياضية المناولة والاستجابة توجيه بالمقارنة مع سيدان إلنترا.وبالإضافة إلى ذلك، إلنترا كوبيه تقدم نموذجا SE رياضية معايرة نظام التعليق الذي هو الأمثل لاطاراتها P215/45R17 أقل وطأة.
جميع كوبيس إلنترا يكون العمود المركبة، يحركها المحرك الطاقة الكهربائية التوجيهية (MDPS) أن يعدل على الفور لتغيير ظروف القيادة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من نظام التوجيه الهيدروليكي. ويستخدم رف التوجيه السريع نسبة ليشعر هش بدوره على في.
وكان من الطراز العالمي كفاءة الوزن هدفا رئيسيا لبرنامج الهندسة إلنترا فريق كوبيه. ونتيجة لذلك، إلنترا كوبيه يقود KOUP كيا في كفاءة الوزن، في حين يقود سيفيك كوبيه في السلطة لوزن نسبة، وكلاهما من التدابير الرئيسية لتوليد القوة الشاملة والكفاءة الهيكلية.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
عالية القوة الفولاذ في هيكل إلنترا كوبيه يسمح للتعليق على العمل مع الدقة في جميع ظروف القيادة. هذه العمارة أونيبودي الوزن كفاءة يسمح للكوبيه إلنترا لتحقيق ما يقدر بنحو 40 ميلا في الغالون الطريق السريع تصنيف وكالة حماية البيئة، من دون الحاجة إلى نموذج البيئية الخاصة، وتكاليفها الإضافية.
الرياضي، الداخلي المتطور
داخل كوبيه إلنترا، وسوف يجد العملاء خبرة هيونداي في التعبئة الداخلية، والإضاءة، والتصميم المتطورة والحرفية. هذا نهج واضح في وضوح قياس وعجلة قيادة الميل وتلسكوبي. بناء مقر تستخدم مواد خفيفة الوزن ورغوة صديقة للبيئة للحصول على إعانات إضافية لكفاءة الوقود. إلنترا تصميم مقعد كوبيه كما يوفر أعمق يعزز الجانب بالمقارنة مع سيدان إلنترا للقيادة أكثر رياضية. مقاعد ساخنة من التجهيزات القياسية في جميع كشوفات إلنترا، في حين أن نموذج SE تقدم الالومنيوم الدواسات رياضي.
كوبيه إلنترا يقدم خيارين اللون الداخلي، الرمادية والسوداء، وهي متاحة مع GS إما أو تقليم SE. جميع كوبيس إلنترا يكون القماش مثل عمود تقليم المصنوعة من النسيج الليفي، والصخور البركانية لإلقاء نظرة متميزة، ويشعر والحد الأدنى من التأثير البيئي. وسوف إلنترا كوبيه تقدم سبعة ألوان خارجية، ثلاثة منها هي فريدة من نوعها من الخيارات إلنترا سيدان اللون: موناكو الأبيض والأسود، لؤلؤ نوير والأحمر البركاني.
إلنترا كوبيه متاح مع اثنين من أنظمة الصوت. المعيار هو 172 واط نظام Radio/CD/MP3 صباحا / اف ام / الأقمار الصناعية الصوت مع مكبرات صوت ستة والرافعات بود المدخلات ® / USB / مساعدة. وهناك نظام 360 واط مع مضخم صوت خارجي هو اختياري مع حزمة تقنية SE.
شاشة اللمس الملاحة متاح في تقليم SE ويتضمن عالية الدقة 7.0 بوصة وشاشة وصوت التنشيط بواسطة المتصدر عناوين محمولة على الميكروفون. نظام الصوت يلعب الأقراص المدمجة، وبالوصول إلى ملفات الموسيقى الرقمية عن طريق الصوت أو الجري بلوتوث يسمح للسائق والركاب للوصول إلى الشخصية الخاصة بهم من خلال أجهزة تنصت جهاز iPod / USB / مدخلات المساعدة. بلوتوث السمعية تيارات الموسيقى لاسلكيا من الهواتف المحمولة لاختيار رئيس وحدة. يتكامل أيضا راديو XM الفضائية الواجهة في وحدة الملاحة والشعارات قناة الميزات، في الوقت الحقيقي NavTraffic وXM خدمات البيانات، مثل XM ® NavWeather، XM مسجل الأسهم وشريط XM الرياضة. نظام يدمج أيضا كاميرا الرؤية الخلفية، والتي لا يمكن العثور على سيارة هوندا سيفيك كوبيه أو KOUP كيا. حتى يمكن للمستخدمين تحميل الصور الشخصية من USB بدلا من القرص المضغوط ليتم عرضها على الشاشة الرئيسية للنظام.
يمكن لأصحاب كوبيه إلنترا أيضا الحصول على الميزات الفائقة، مثل مفتاح التقارب مع الضغط على زر البداية، وأسطح المقاعد الجلدية، ومقاعد أمامية مدفأة، فتحة سقف كهربائية، والتحكم في درجة الحرارة أوتوماتيكي مزدوج مع الهواء النظيف المؤين والسيارات مانع الضباب.
ADVANCED معايير السلامة التكنولوجيات: كجزء من التزام ضمان هيونداي
إلنترا يأخذ كوبيه كوبيه المدمجة سلامة الى المستوى التالي مع مقدمة من إدارة ثبات السيارة (VSM).مماثلة لتلك التي وجدت في شركة هيونداي ايكوس، VSM تدير الأمثل ESC (التحكم الإلكتروني بالثبات) وبالمحركات مقود مرن الكهربائية (MDPS).
VSM يعمل للسيطرة على اثنين من الآثار. الأول هو عندما يكون السائق يسرع فرامل أو على سطح انقسام مو (زلق على جانب واحد، رصيف جاف من جهة أخرى)، ومركبة يريد سحب في اتجاه واحد.VSM بالكشف عن هذا الشرط ويرسل إشارة إلى MDPS لتطبيق توجيه مساعدة. VSM عدادات سحب ويوفر تلقائيا 8 نيوتن متر من قوة توجيه العداد. VSM يتفاعل بنفس الطريقة خلال تغييرات مفاجئة حارة أو المنعطفات بسرعة.
إلنترا كوبيه يعرض ستة أكياس هوائية ، بما في ذلك جبهة مزدوجة، المقعد الأمامي محمولة على الجانب الأثر، والأمامية والخلفية الجانبية الستار وسادة هوائية .
كوبيه إلنترا كما تحتوي على حزمة للدولة من بين الفن الكبح. وتتضمن الحزمة قرص الفرامل بالعجلات الأربع، والمضادة للانغلاق ونظام الكبح (ABS) بما في ذلك مساعدة الفرامل، والتي توفر أقصى قدر من قوة الكبح عندما يتم الكشف عن وقف الذعر، والإلكترونية، قوة الفرامل التوزيع (EBD)، لضبط تلقائيا إلى قوة الكبح على المحاور الأمامية والخلفية على أساس شروط تحميل المركبات والقيادة الديناميكية.إلنترا المهندسين كوبيه بدت حتى في شيء بسيط مثل الفرامل وقوف السيارات لمتكاملة الخلفية وقوف السيارات الفرامل الفرجار لتخفيض الوزن.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
من حيث السلامة السلبية، كوبيه إلنترا ديه قوي البناء أونيبودي، جنبا إلى جنب مع جعدة المناطق الأمامية والخلفية لاستيعاب نحو فعال وتبديد الطاقة تأثير بعيدا عن ركاب المقصورة.
2013 هيونداي Elantra كوبيه صورالبحث عن المزيد من جديد 2013 كوبيه إلنترا صور هيونداي في منطقتنا 2013 هيونداي Elantra معرض الصور كوبيه (19 صور)
فإنه يوفر الكثير من نفس السمات التي جعلت من نسخة السيدان نجاح المبيعات، في حين توسيع سوقها الوصول إلى المشترين والشباب الرياضي على استعداد للتخلي بأربعة أبواب متعددة الاستعمالات للاستئناف تصميم سيارة الكوبيه.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
كوبيه إلنترا 2013 يصادف التطور المستمر لشركة هيونداي للموضوع "Fluidic النحت" تصميم مع لغة التصميم الرياضي، في حين تحمل شريحة سيارات الكوبيه المدمجة موقف القيادة مع القوة المحركة للبيئة تتسم بالكفاءة ومزايا الراحة السخية، رحابة استثنائية ومزايا السلامة وفيرة.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
يسلط الضوء على COUPE ELANTRA 2013
"Fluidic النحت" فريدة من نوعها تصميم كوبيه ببابين لغة
1.8 ليتر "نو" مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT) المحرك
في منزل في وضعها من ست سرعات يدوية ونقل الحركة الآلية
40 ميلا في الغالون تصنيف الطريق السريع (يقدر) على M / T طراز
أحد عشر في المئة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من هوندا كوبيه M / T المدنية
بقاعدة عجلات أطول، طول العام وعرضه من سيفيك كوبيه ل، فسيح أكثر راحة المقصورة الداخلية
الموحدة VSM، ESC ، TCS، ABS مع نظام مساعدة الكبح EBD و
7 بوصة تعمل باللمس شاشة الملاحة مع كاميرا الرؤية الخلفية وجهاز iPod ® / USB مدخلات
تقنية Bluetooth ® نظام الهاتف حر اليدين مع صوت اعتراف
دخول القرب مفتاح مع بداية الضغط على زر الالكترونية
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
إلنترا كوبيه هي أحدث سيارة في مبادرة هيونداي 7/11 منتج (سبعة نماذج جديدة في الاحد عشر شهرا المقبلة)، وبعد أزيرا وكوبيه سفر التكوين.
كوبيه إلنترا 2013 يمثل نهجا الحديثة إلى الجزء الكوبيه الرياضية، وذلك باستخدام الموجهة للشباب التصميم والميزات الفائقة عرضت مع اقتراح هيونداي قيمة قوية. كوبيه إلنترا 2013 يطرح تساؤلات مثيرة للاهتمام:
لماذا can'ta كوبيه رياضية تجمع بين المساحة الداخلية سخي مع تصميم أنيق؟
لماذا دفع أسعار كوبيه للحصول على قسط السلامة المتطورة والميزات التقنية؟
لماذا can'ta متعة لمحرك العرض كوبيه رياضي من 40 ميلا في الغالون الاقتصاد في استهلاك الوقود؟
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
"FLUIDIC النحت" لغة التصميم
إلنترا كوبيه يأخذ هيونداي "Fluidic النحت" دينامية مبادئ التصميم الى المستوى التالي. "Fluidic النحت" لغة تصميم يعيد تفاعل الرياح مع الأسطح الصلبة لخلق تصور السوائل في الحركة.
شركة هيونداي للتوقيع رباط الجبهة سداسية الافتتاح ومرصع بالجواهر المصابيح الأمامية اجتاحت ظهر تعطي كوبيه إلنترا على العجاف، سلوك عدواني. مصابيح الضباب ومصابيح متاح مكرر الجانب مرآة تكمل وجهة النظر من الأمام.
من الجانب، إلنترا كوبيه كوبيه ينقل الرياضة إسفين مثل صورة ظلية مع سطوح عميق منحوت. SE نموذج رياضي خمس تكلم عجلات 17 بوصة مع حلول الظلام وتحدث إدراج إضافة على وجود ديناميكية، بينما سريع A-و C-دعامة زوايا الإطار دفيئة مدبب بشكل حاد، مما يؤكد مواصلة الشخصي إسفين. فقط تحت خط الحزام، وهو خط بارز يحمل حرف من الباب وصولا إلى العمق سطح السفينة.قوس العجلة شقوق اعطاء مظهر خفية المشتعل حول العجلات الأمامية والخلفية، وذلك لحضور واسع والعدوانية. علاوة على ذلك، لوحة الروك مشطوف جولات خارج تأثير المترهله والعضلات.
من الخلف، وهي معتمة خارج الستارة الناشر الخلفي يتناقض مع عادم مزدوج من الكروم ذات الرؤوس، وظهر نموذج SE غطاء يشتمل على تصميم جناح العنصر شفة.
هذه السطوح المنحوتة تعمل على إنشاء هيئة الهوائية للغاية. معامل السحب للكوبيه إلنترا هي منخفضة بشكل استثنائي 0.28 مؤتمر نزع السلاح، مما أدى إلى الحد الأدنى من قمرة تدخل الضوضاء والأمثل الاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد تم تصميم إلنترا كوبيه في هيونداي شمال مركز التصميم الأميركي في ارفين، كاليفورنيا.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
40 ميلا في الغالون توليد القوة
تحت غطاء المحرك، هو مدعوم كوبيه إلنترا من قبل نو 1.8 ليتر نفسه أربع أسطوانات المحرك مع 148حصانا (تقديري) و 131 رطل قدم من عزم الدوران (التقديرية) وجدت في سيارة سيدان إلنترا (145 حصانا و 130 رطل قدم من عزم الدوران لإلنترا كوبيه PZEV). هذه القوة العالية الكثافة 4 أسطوانات يضع بها حصانا كامل ستة في المئة أكثر من سيفيك كوبيه 1.8 ليتر. بفضل التكنولوجيا المتقدمة محرك نظيفة، وبيعت معظم إلنترا كوبيس في ولاية كاليفورنيا، أوريغون وعدة دول في شمال شرق معتمدة كما جزئي مركبات عديمة الانبعاثات (PZEV) من قبل وكالة حماية البيئة. كوبيه إلنترا PZEV نظيفة مثل العديد من السيارات الكهربائية الهجينة، بدون تعقيد إضافي التكنولوجية والتكاليف. كوبيه إلنترا PZEV يساعد هيونداي تلبية وتجاوز متطلبات البيئية. خارج هذه الدول "الخضراء"، كوبيه إلنترا متاح بوصفه وانبعاث مركبات قليلة جدا ( ULEV ).
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
مكونات المحرك الرئيسية
كتلة الألومنيوم ورئيس
مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT)
متغير النظام التعريفي (VIS)
الأسطوانة سوينغ الذراع والضباط لاش هيدروليكي (HLA)
التحكم الكبح الإلكتروني
إزاحة العمود المرفقي
محرك نو يضم كتلة الألومنيوم مع بطانة من الحديد الزهر اسطوانة، الاسطوانة والساعد. هذه نتائج فريدة من نوعها في تكوين كتلة التي هي 30 في المئة أخف وزنا من كتلة من الحديد، متراجعا بنسبة أكثر من 74 رطلا من كتلة محرك، في حين لا تزال تقدم ما يعادل قوة.
ونو 1.8 ليتر يوفر أيضا مزدوجة توقيت الصمام المتغير باستمرار (D-CVVT) أعمدة الكامات ويتصاعد المحرك الهيدروليكي على السلطة الأمثل، والكفاءة والصقل. باستخدام D-CVVT على كل من أعمدة الكامات ديها العديد من المزايا بالمقارنة مع استخدامه فقط على عمود الحدبات المدخول. وتشمل هذه المزايا تحسن اثنين في المئة في الأداء (عن طريق زيادة الكفاءة الحجمية)، واثنين في المئة في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود (عن طريق الحد من الخسائر ضخ) وانخفاض بنسبة 30 في المئة من انبعاثات الهيدروكربون. في رتل الصمامات، والأسلحة الأرجوحة الدوارة والضباط السوط هيدروليكي صمام تقليل الاحتكاك يحركها لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود واحد في المئة مقارنة مع عتلات الدفع صمام مباشرة. محرك نو كما تحتوي على صيانة خالية من سلسلة توقيت صامت لتعزيز المتانة وخفض الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH).
من البلاستيك كمية المتغير على مرحلتين نظام (VIS) تمكن من أن توجه كمية الهواء بين الفتحات المدخول طويلة وقصيرة، مما أدى إلى واسعة، والفرقة قوة خطي. وهذا يؤدي إلى تحسن أربعة في المئة في الأداء، وتخفيض 15 في المئة في تكلفة و 30 في المئة انخفاض في الوزن، مقارنة مع الألومنيوم.
وقد أدرجت آخر هيونداي المهندسين التكنولوجيا في كوبيه إلنترا هو مراقبة دواسة الوقود الإلكترونية.التحكم الإلكتروني خنق يحل محل كابل التقليدية والربط الميكانيكي مع مراقبة محوسب لحظية. هذا النظام يتحكم بدقة كمية الهواء وعزم دوران المحرك، وتحسين توفر قيادة والاستجابة لها والاقتصاد في استهلاك الوقود.
لمزيد من تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، إلنترا كوبيه ينطبق المزدوج أنبوب تكنولوجيا السباكة إلى مبادل حراري داخلي. المزدوج الأنابيب والسباكة يحسن كفاءة تبريد المقصورة، مع التقليل من حجم الضاغط، والحد من استهلاك الوقود. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام ضاغط من الخارج التي تسيطر عليها المتغير لتحسين كفاءة استهلاك الوقود بالمقارنة مع ضاغط متغير داخلي.
وأربع أسطوانات المحرك نو أيضا لديه تصميم العمود المرفقي عوض الذي يقلل من الاحتكاك والضغط بين المكبس وجدار الاسطوانة لتحسين واحد في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.
ويقدر الاقتصاد إلنترا كوبيه وقود في مدينة ميلا في الغالون 29 و 40 ميلا في الغالون السريع ل النقل اليدوي بست سرعات، و 28 ميلا في الغالون المدينة و 39 ميلا في الغالون الطريق السريع لنقل ست سرعات أوتوماتيكية. هذه التصنيفات تعطي إلنترا كوبيه طائفة والطرق السريعة فقط الدافعة لتصل الى 500 كيلومتر.
ست سرعات نقل الحركة
يمكن أن تكون مجهزة كوبيه إلنترا مع يدوية من ست سرعات (M6CF3-1) أو أوتوماتيكية (A6GF1) بمحور مع SHIFTRONIC ® التحكم اليدوي. شركة هيونداي لديها الآن في منزل ست سرعات نقل الحركة الآلية في سياراتها FWD الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. هيونداي هي أيضا واحدة فقط من أربع شركات صناعة السيارات العالمية بناء في منزل بث ست سرعات أوتوماتيكية فريدة من نوعها.
من ست سرعات أوتوماتيكية هو 11 جنيه أخف من شركة هيونداي العالمية للسرعة خمسة. انها أبسط كثيرا، بعد أقل من 62 أجزاء، لزيادة قوة التحمل، وأخف وزنا وأقل تكلفة. كما يحتوي على محول عزم الدوران فائقة شقة أن يقصر في وحدة الطول الإجمالي بنسبة 0.43 بوصة، في حين يجري 2،6 £ أخف وزنا.
هذا الإرسال، تزاوج إلى محرك 1.8 ليتر نو، ويساعد على إلنترا كوبيه تقديم وتحسين كفاءة الوقود - 11 في المئة أكثر من أقرب منافسيها، وهوندا سيفيك كوبيه.
انتقال كوبيه إلنترا المالكين من ست سرعات تقدم إيجابي يشعر التحول ويحسن أداء مزيد من توليد القوة.تحول أداء ومما يسهل متزامن بواسطة الثلاثي مخروط دائمة للنقلات الأولى والثانية، مع المزدوج للمخاريط الثالثة والعتاد واحد مخروطية لالتروس الرابعة والخامسة والسادسة.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
الأبعاد العامة
كوبيه إلنترا ويربض على قاعدة عجلات 106.3 بوصة، ويبلغ طوله الإجمالي 178،7 بوصة، وعرض 69.9 بوصة، و 56.5 بوصة لارتفاع الإرتفاع كاملة غير منقوصة. حجم إلنترا الداخلية ما مجموعه 110.2 قدم مكعب يتجاوز 2012 هوندا سيفيك كوبيه و 2012 كيا فورتي KOUP بفارق كبير، وأكبر من المستغرب كوبيه 2012 هوندا أكورد. قاعدة العجلات كوبيه الطويل يسمح للكفاءة كوبيه التعاقد مع الطبقة فوق مستويات الراحة النسبية. حجم إلنترا كوبيه الجذع على 14.8 قدم مكعب يدق أيضا سيفيك كوبيه و فورتي كيا.
ELANTRA COUPE العمارة
مزودة كوبيه إلنترا مع جبهة مكفرسون تبختر تعليق، مع نوابض لولبية والغاز لامتصاص الصدمات.التعليق الخلفي هي خفيفة الوزن شعاع التواء إلى جانب التصميم الخلفي للاستقرار نظام التوجيه المعزز وامتصاص الصدمات monotube عن الراحة والتحكم. وجبهة كبيرة قطرها 22.0 ملم مثبت بار يساعد على الحد من هيئة لفة وبدوره في استجابة عند المنعطفات. وقد تم توجيه جميع تصميم المفصل، التواء صلابة الحزم وضبط معايرة المثبط للرياضية المناولة والاستجابة توجيه بالمقارنة مع سيدان إلنترا.وبالإضافة إلى ذلك، إلنترا كوبيه تقدم نموذجا SE رياضية معايرة نظام التعليق الذي هو الأمثل لاطاراتها P215/45R17 أقل وطأة.
جميع كوبيس إلنترا يكون العمود المركبة، يحركها المحرك الطاقة الكهربائية التوجيهية (MDPS) أن يعدل على الفور لتغيير ظروف القيادة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من نظام التوجيه الهيدروليكي. ويستخدم رف التوجيه السريع نسبة ليشعر هش بدوره على في.
وكان من الطراز العالمي كفاءة الوزن هدفا رئيسيا لبرنامج الهندسة إلنترا فريق كوبيه. ونتيجة لذلك، إلنترا كوبيه يقود KOUP كيا في كفاءة الوزن، في حين يقود سيفيك كوبيه في السلطة لوزن نسبة، وكلاهما من التدابير الرئيسية لتوليد القوة الشاملة والكفاءة الهيكلية.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
عالية القوة الفولاذ في هيكل إلنترا كوبيه يسمح للتعليق على العمل مع الدقة في جميع ظروف القيادة. هذه العمارة أونيبودي الوزن كفاءة يسمح للكوبيه إلنترا لتحقيق ما يقدر بنحو 40 ميلا في الغالون الطريق السريع تصنيف وكالة حماية البيئة، من دون الحاجة إلى نموذج البيئية الخاصة، وتكاليفها الإضافية.
الرياضي، الداخلي المتطور
داخل كوبيه إلنترا، وسوف يجد العملاء خبرة هيونداي في التعبئة الداخلية، والإضاءة، والتصميم المتطورة والحرفية. هذا نهج واضح في وضوح قياس وعجلة قيادة الميل وتلسكوبي. بناء مقر تستخدم مواد خفيفة الوزن ورغوة صديقة للبيئة للحصول على إعانات إضافية لكفاءة الوقود. إلنترا تصميم مقعد كوبيه كما يوفر أعمق يعزز الجانب بالمقارنة مع سيدان إلنترا للقيادة أكثر رياضية. مقاعد ساخنة من التجهيزات القياسية في جميع كشوفات إلنترا، في حين أن نموذج SE تقدم الالومنيوم الدواسات رياضي.
كوبيه إلنترا يقدم خيارين اللون الداخلي، الرمادية والسوداء، وهي متاحة مع GS إما أو تقليم SE. جميع كوبيس إلنترا يكون القماش مثل عمود تقليم المصنوعة من النسيج الليفي، والصخور البركانية لإلقاء نظرة متميزة، ويشعر والحد الأدنى من التأثير البيئي. وسوف إلنترا كوبيه تقدم سبعة ألوان خارجية، ثلاثة منها هي فريدة من نوعها من الخيارات إلنترا سيدان اللون: موناكو الأبيض والأسود، لؤلؤ نوير والأحمر البركاني.
إلنترا كوبيه متاح مع اثنين من أنظمة الصوت. المعيار هو 172 واط نظام Radio/CD/MP3 صباحا / اف ام / الأقمار الصناعية الصوت مع مكبرات صوت ستة والرافعات بود المدخلات ® / USB / مساعدة. وهناك نظام 360 واط مع مضخم صوت خارجي هو اختياري مع حزمة تقنية SE.
شاشة اللمس الملاحة متاح في تقليم SE ويتضمن عالية الدقة 7.0 بوصة وشاشة وصوت التنشيط بواسطة المتصدر عناوين محمولة على الميكروفون. نظام الصوت يلعب الأقراص المدمجة، وبالوصول إلى ملفات الموسيقى الرقمية عن طريق الصوت أو الجري بلوتوث يسمح للسائق والركاب للوصول إلى الشخصية الخاصة بهم من خلال أجهزة تنصت جهاز iPod / USB / مدخلات المساعدة. بلوتوث السمعية تيارات الموسيقى لاسلكيا من الهواتف المحمولة لاختيار رئيس وحدة. يتكامل أيضا راديو XM الفضائية الواجهة في وحدة الملاحة والشعارات قناة الميزات، في الوقت الحقيقي NavTraffic وXM خدمات البيانات، مثل XM ® NavWeather، XM مسجل الأسهم وشريط XM الرياضة. نظام يدمج أيضا كاميرا الرؤية الخلفية، والتي لا يمكن العثور على سيارة هوندا سيفيك كوبيه أو KOUP كيا. حتى يمكن للمستخدمين تحميل الصور الشخصية من USB بدلا من القرص المضغوط ليتم عرضها على الشاشة الرئيسية للنظام.
يمكن لأصحاب كوبيه إلنترا أيضا الحصول على الميزات الفائقة، مثل مفتاح التقارب مع الضغط على زر البداية، وأسطح المقاعد الجلدية، ومقاعد أمامية مدفأة، فتحة سقف كهربائية، والتحكم في درجة الحرارة أوتوماتيكي مزدوج مع الهواء النظيف المؤين والسيارات مانع الضباب.
ADVANCED معايير السلامة التكنولوجيات: كجزء من التزام ضمان هيونداي
إلنترا يأخذ كوبيه كوبيه المدمجة سلامة الى المستوى التالي مع مقدمة من إدارة ثبات السيارة (VSM).مماثلة لتلك التي وجدت في شركة هيونداي ايكوس، VSM تدير الأمثل ESC (التحكم الإلكتروني بالثبات) وبالمحركات مقود مرن الكهربائية (MDPS).
VSM يعمل للسيطرة على اثنين من الآثار. الأول هو عندما يكون السائق يسرع فرامل أو على سطح انقسام مو (زلق على جانب واحد، رصيف جاف من جهة أخرى)، ومركبة يريد سحب في اتجاه واحد.VSM بالكشف عن هذا الشرط ويرسل إشارة إلى MDPS لتطبيق توجيه مساعدة. VSM عدادات سحب ويوفر تلقائيا 8 نيوتن متر من قوة توجيه العداد. VSM يتفاعل بنفس الطريقة خلال تغييرات مفاجئة حارة أو المنعطفات بسرعة.
إلنترا كوبيه يعرض ستة أكياس هوائية ، بما في ذلك جبهة مزدوجة، المقعد الأمامي محمولة على الجانب الأثر، والأمامية والخلفية الجانبية الستار وسادة هوائية .
كوبيه إلنترا كما تحتوي على حزمة للدولة من بين الفن الكبح. وتتضمن الحزمة قرص الفرامل بالعجلات الأربع، والمضادة للانغلاق ونظام الكبح (ABS) بما في ذلك مساعدة الفرامل، والتي توفر أقصى قدر من قوة الكبح عندما يتم الكشف عن وقف الذعر، والإلكترونية، قوة الفرامل التوزيع (EBD)، لضبط تلقائيا إلى قوة الكبح على المحاور الأمامية والخلفية على أساس شروط تحميل المركبات والقيادة الديناميكية.إلنترا المهندسين كوبيه بدت حتى في شيء بسيط مثل الفرامل وقوف السيارات لمتكاملة الخلفية وقوف السيارات الفرامل الفرجار لتخفيض الوزن.
2013 هيونداي Elantra كوبيه الصورة
من حيث السلامة السلبية، كوبيه إلنترا ديه قوي البناء أونيبودي، جنبا إلى جنب مع جعدة المناطق الأمامية والخلفية لاستيعاب نحو فعال وتبديد الطاقة تأثير بعيدا عن ركاب المقصورة.
No comments :
Post a Comment