Sunday, June 3, 2012

2012 تويوتا FJ Cruiser (S، XLE)- صور، الميزات والمواصفات


و تويوتا FJ كروزر يخلط فريد تراث العلامة التجارية الأداء على الطرق الوعرة مع تصميم تراث متميز في حديث سيارات الدفع الرباعي . حتى مع قدرتها على الطرق الوعرة كبير، لعام 2012 FJ كروزر تويوتا يوفر سهولة الاستخدام اليومي بالراحة والثقة تويوتا.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صورالبحث عن المزيد من جديد 2012 تويوتا FJ كروزر صور لدينا في 2012 تويوتا FJ كروزر معرض الصور
درب المنحى تريل فرق حزمة الإصدار الخاص يشتمل على معيار على الطرق الوعرة وحزمة لعام 2012 هو متاح في مجموعة الأحمر الجديد، اللون مشع. مع عقبة من الدرجة اختياري المتلقي أربعة، لا يمكن للكروزر FJ سحب مقطورة يصل إلى 5،000 جنيه، وبما يكفي لاتخاذ متعة معها، مثل زوج من الزوارق، الزوارق السريعة، الدراجات الترابية أو حتى رسكر 1.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
على الرصيف أو خارجها، لعام 2012 FJ كروزر تويوتا تقدم حضاري الصوت تماما وميزات الاتصال.النظام السمعي القياسي يتضمن AM / FM CD لاعب مع القدرة على تشغيل MP3/WMA، ستة مكبرات صوت، راديو XM (بما في ذلك لمدة 90 يوما الاشتراك محاكمة)، مساعد جاك الصوت، منفذ USB مع أجهزة أي بود ® الربط، بالإضافة إلى أيدي خالية من قدرة الهاتف و بث الموسيقى عبر تقنية Bluetooth ® اللاسلكية. عجلة القيادة يتكامل نظام الصوت وبلوتوث الضوابط لسهولة وأضاف الاستخدام. فالقسط ® 10 مكبرات للصوت JBL النظام السمعي، بما في ذلك مكبر الصوت الفرعي، هو اختياري (قياسي في فرق تريل طبعة خاصة).
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
درب فرق الطبعة الخاصة
وتويوتا 2012 FJ كروزر فرق تريل الخاصة الرياضية الطبعة رتيبة الخارج الأحمر مشع والمشاريع صعبة، نظرة تهديد قليلا، بفعل مصدات أسود، الشبكة الأمامية ومقابض الأبواب.
على السطح، جديدة على الطرق الوعرة أضواء مع السد الهواء تحسين الرؤية بعيدة المدى وتعزيز جاذبيتها. في الداخل، لهجات الحمراء الجديدة على عجلة باب تقليم القيادة، وتدرج مقعد النسيج تكمل التصميم الخارجي.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
ويدعم نظرة بنسبة قدرة فرق تريل. تحت غطاء محرك السيارة، اعصار قبل الهواء النظيف (قياسي في جميع الموديلات) غير فعالة في محاصرة الرمل والتراب وسهلة التنظيف. في صفقة تصل beefs أداء الهيكل مع درب ضبطها Bilstein ® امتصاص الصدمات، القفل التفاضلي الخلفي، والتحكم في الجر النشط (A-TRAC) النظام؛ محرك، خزان الوقود ونقل الحالات، لوحات زلق؛ القضبان صخرة، بالإضافة إلى تطوير سباق تويوتا (TRD عجلات) وبفغ جميع التضاريس اطارات مع أقفال عجلة القيادة.
طبعة خاصة محضرات أيضا جسم كروزر FJ والداخلية للقيادة درب. ومرايا كهربائية من جانب ميزة علامات الإضاءة، ومرآة السيارات يعتم الرؤية الخلفية يدمج جهاز احتياطية الكاميرا. ومقاوما للماء مقعدا، والمطاط من نوع الكلمة والعمق سطح السفينة تجعل من السهل لتنظيف درب للخروج من الطبعة FJ كروزر فرق تريل الخاصة، في حين 12V/100W ومنافذ 115V/400W تمكين السائق للحفاظ على "توصيل" للحضارة عندما يكون ذلك ضروريا.
وبالإضافة إلى ذلك، وطبعة خاصة تأتي جاهزة للطريق ودرب مع "العائمة الكرة" نوع المعلومات المتعددة العرض، دخول بدون مفتاح عن بعد، نظام تثبيت السرعة، الخلفية زجاج الخصوصية والمساحات الخلفية.لمسة نهائية هو خارجي فرق تريل شارة.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
الأداء والكفاءة
هو مدعوم من كروزر FJ بواسطة DOHC V6 المحرك 4.0 لتر الذي يحدد درجة العادية في استهلاك الوقود. هذه قوية، V6 استجابة يضم ثنائي مستقل توقيت الصمام المتغير مع المخابرات (= المتغير VVT-I التدريجي للكمية على حد سواء والحدب العادم) وينتج 260 حصانا و 271 رطلا من عزم الدوران الذروة. منحنى عزم الدوران واسع يسهل الانطلاق من السهل على أو على الطرق الوعرة. وFJ كروزر يلبي صرامة شهادة 5 انبعاثات LEV II / المستوى 2 بن.
لعام 2012 FJ كروزر تويوتا متاحة في تشكيلات 4X2 أو 4X4. و4X4 تقدم خيارا بين علبة تروس يدوية من ست سرعات، وتحول الكترونيا خمس سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، تم تجهيز طراز 4X2 حصرا مع خمس سرعات أوتوماتيكية. وناقل الحركة الأوتوماتيكي يختلف نمط التحول على أساس ظروف الطريق ومدخلات السائق. قفل الهاتفي فليكس الميزة تسمح للقابض في محول العزم على الحفاظ على نصف العاملين موقف، وتعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود وزيادة مدى مخلب قفل المتابعة التشغيلية. يمكن للسائق نقل يدويا باستخدام ناقل الحركة الأوتوماتيكي وحدة محمولة، تحول رافعة بوابة من نوع. يتم أيضا عرض موقف ذراع نقل السرعات في لوحة أجهزة القياس.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
القدرة، التعامل مع وركوب
لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser في حالة نقل سرعتين يوفر مجموعة 2،566 منخفض. مع ناقل الحركة اليدوي، ونقل القضية يستخدم TORSEN ® التفاضلية المحدودة الانزلاق مركز مع ميزة القفل وتوزيع 40:60 المحرك قوة تحت معظم ظروف القيادة. وحدة TORSEN يختلف توزيع الطاقة الكهربائية حسب الحاجة، على أساس زاوية التوجيه وانزلاق العجلات. في موقف لوك، والفرق بالتبديل إلى توزيع الطاقة بنسبة 50:50.
4X4 لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser مع ناقل حركة أوتوماتيكي يستخدم جزء من الوقت بالعجلات الأربع مع نظام دفع نسبة التفاضلي الخلفي 3.727:1 ويوفر نسبة الزحف 33.76:1. مع علبة التروس اليدوية، الأمامية والخلفية نسبة الفرق هو أدنى 3.909:1 لنسبة الزحف من 41.84:1، وهي السمة التي ساعدت على تريل إف جيه كروزر ترافيرس في ولاية كاليفورنيا روبيكون الشهير.
على خلفية قفل إلكتروني التفاضلية هو المعيار مع ناقل الحركة اليدوي، واختياري مع ناقل حركة أوتوماتيكي. التروس حلقة في الجبهة FJ كروزر 4X4 والفوارق في الخلفية قياس 8 بوصات. نموذج 4X2 يأتي معيار مع الفرق المحدودة الانزلاق التلقائي الظاهري، بشرط وتشغيلها بواسطة نظام الجر السيطرة المتقدمة لتعزيز قوة الجر في كل من العجلات الخلفية في ظروف القيادة زلق.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
تويوتا هندسيا لعام 2012 FJ كروزر تويوتا لدرب خطير قدرة القيادة. ويستند فيها صعبة، وموقف واسع في إطار محاصر الصلب سلم، استعدت التي يتم تركيب الجسم الصلب الملحومة. لوحات التزلج لنقل حالة المحرك، (نماذج 4x4 فقط)، وخزان الوقود هي المعيار. عظم الترقوة المزدوج التعليق الأمامي مستقل يوفر 7.87 بوصة من السفر عجلة لصياغة تعليق المعلقة. هو الأمثل من أجل هندسة يشعر طريق ممتازة وراحة الركوب.
المحور الخلفي متين يستخدم ارتباط أربع لفائف الربيع نظام التعليق مع قضيب جانبي، وامتصاص الصدمات أنبوبي وقضيب توازن. ويوفر هذا النظام 9.1 بوصة من السفر عجلة. الفرامل بالعجلات الأربع قرص يستخدم نظام التهوية 12.6 بوصة والجبهة 12.3 بوصة العمق المحرك. تويوتا 2012 FJ كروزر توظف نسبة متغيرة، بمساعدة هيدروليكيا نظام توجيه الرف وجناح الطائر. العجلات القياسية 17 بوصة من الصلب مع P265/70 R17 اطارات؛ سبيكة الالومنيوم بين العجلات متوفرة.
مع إطارات لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser لقياس 32 بوصة قياسية، وتطهير الأرض هو 9.6 بوصة (8.7 بوصة لنماذج 4X2). النهج والمغادرة الزوايا هي 34 درجة لمدة degrees/31 طراز 4x4 و 32 30 / ل4X2. القدرة على سحب أقصى مع عقبة من الدرجة اختياري أربعة المتلقي هو 5،000 جنيه.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
سلامة
وتويوتا FJ Cruiser 2012 في صفقة شاملة تتضمن معايير السلامة المقعد الأمامي إلى جنب محمولة على أكياس هوائية ، والحادية والثانية على التوالي ستائر هوائية جانبية الاستشعار عن بعد لفة. ثنائية المراحل للسائق والراكب الأمامي متقدمة نشر بناء على نوع وشدة تأثير.
وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز تويوتا 2012 FJ كروزر مع مساند رأس نشطة للمقاعد الأمامية: في اصطدام خلفي معينة، وآلية الكابل دفعتها في التحركات مسند الرأس نشط مسند الرأس إلى أعلى وإلى الأمام للمساعدة في الحد من حركة رأس الراكب. مزلاج للطفل ضبط النفس نظام يضمن مقاعد الأطفال.
كما هو الحال مع جميع موديلات تويوتا، وقد تم تجهيز تويوتا 2012 FJ كروزر وفقا لمعايير مع تويوتا سلامة النجوم ™ نظام يتضمن تحكم في ثبات السيارة (VSC)، نظام التحكم في السحب (TRAC)، ونظام الفرامل المانعة ( ABS )، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ( EBD)، نظام مساعدة الكبح (BA) والتكنولوجيا الذكية إيقاف نظام تويوتا تجاوز الفرامل. يمكن أن الجانب الستار أكياس الهواء لفة من بعد الكشف عن انقلاب محتمل، وإشارة إلى نظام VSC للمساعدة في تقليل الانزلاق الجانبي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاستشعار التمديد إشارة إلى معيار وسائد هوائية جانبية مقعد محمولة وستائر هوائية جانبية لنشر.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
التصميم الخارجي
مع التصميم العظة تذكرنا سيارة تويوتا FJ40 الشهير فائدة 4X4، التي تباع في الولايات المتحدة 1960 حتي 1983، لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser ينقل قادرة، روح المعاصرة. وFJ40 الأصلي، الذي خلال انتاجها الحياة خدم في مختلف أنحاء العالم مثل رحلات السفاري وبعثة مركبة في الاختيار، هو اليوم تحصيل رواجا بعد.
تراث تصميم وتشمل ميزات الشبكة الأمامية مع اثنين من جولة، وخمس بوصة المصابيح الأمامية، تذكرنا التصميم وFJ40 وأمامي، وغطاء محرك السيارة وملامح درابزين، ومؤخرة المركبة وكشف كامل حجم الإطارات الاحتياطية مع جبل ترخيص لوحة خارج مركز .
عام 2012 تويوتا FJ Cruiser في الأبواب الجانبية وصول مفتوحة 90 درجة في الأزياء صدفي لدخول المقعد الخلفي سهل والخروج. بالإضافة إلى ذلك، أدرج فتحة زجاج سوينغ المتابعة في الباب الخلفي جانب يتوقف. الفتحة الزجاجية تفتح بشكل مستقل من الباب الخلفي ويساعد على استيعاب تعد العناصر.عجلة الزاوي أقواس مفتوحة لتوفير الحد الأقصى لمسافة لاطارات لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser في 32 بوصة، كبير في انحراف التعليق الكامل. وارتفع الأقواس بواسطة حاجز مشاعل المرنة التي تقاوم التلف أثناء القيادة، ودرب أيضا من فتح أبواب المجاورة بالسيارات التي كانت متوقفة. الأسلحة ممسحة ثلاث توفير تغطية كاملة تقريبا من الزجاج الأمامي واسع.
التصميم الداخلي للملابس وعرة - والراحة
الداخلية لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser ويجمع بين التصميم مستوحاة من تراث مع المتعة والراحة من سيارات الدفع الرباعي تويوتا الحديثة. يحدها من اندفاعة بأشكال أنبوبي العلوي والسفلي، والتي إطار مستطيل الشكل الشاشات المسطحة. السيطرة على المقابض كبيرة توفر قبضة سهلة، وحتى عندما ترتدي قفازات.
معيار قياس حزمة كاملة - بما في ذلك مقياس سرعة الدوران، عداد السرعة، عداد أمبير، وقياس درجة الحرارة وقياس الوقود - يستخدم الجولة، الاسود بطلب من أجل تعزيز الرؤية. هي التي شنت مفاتيح للوظائف الرئيسية، بما في ذلك الضوابط المناخ والصوت، والجزء الخلفي قفل تفاضلي اختياري، في وسط لوحة العدادات في متناول اليد للسائق.
مقعد السائق بثماني وضعيات غير قابل للتعديل، في حين أن مقعد الراكب الأمامي يقدم رباعية التكيف.المواد الجلوس ليست فقط المياه طارد، ولكن أيضا توفير تهوية ممتازة. ويدعم النسيج مقاعد بواسطة طلاء الراتنج تنفس خاص، مما يساعد على تسليط السوائل وجعل تنظيف أسهل. وتعامل حتى اللحامات مخيط ليغطي مقعد مع تسرب لمنع السوائل من اختراق. وتغطي أسطح الأرضيات لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser مع مادة المطاط مثل سهلة نظيفة.
يتم تقسيم ظهر المقعد الخلفي 60/40، مع وسائد للطي (قابلة للنقل) أسفل الظهر والتي تتحول إلى أرضية الشحن مسطح تقريبا. وقد تم تجهيز منطقة الشحن الخلفية مع البضائع صافي السنانير، متعددة الأغراض السنانير بقالة حقيبة وقوي، والكلمة محمولة على نقاط البضائع مرساة التربيط. والسلطة التبعي 115 فولت منفذ متاح.
المتعة والراحة
لعام 2012 تويوتا FJ Cruiser لقائمة طويلة من المزايا القياسية تشمل ما يلي: تكييف الهواء، نوافذ كهربائية وأقفال الأبواب، مقاعد مقاومة للماء، دولاب قيادة ميل، حامل لقب بطولة كأس الأربعة وأصحاب زجاجة اثنين؛ خلفي نافذة مانع الضباب؛ الخلفي من الباب شنت كامل حجم الإطارات الاحتياطية؛ السنانير الأمامية والخلفية سحب، واقيات الطين.
حزمة الراحة المتاحة ويشمل دخول بدون مفتاح، نظام تثبيت السرعة، القوة جانب مرايا الرؤية مع علامات مضيئة؛ تشغيل أضواء النهار؛ الخلفي زجاج الخصوصية؛ الخلفية ممسحة النافذة وغطاء الإطار الاحتياطي. هذه الحزمة تشمل أيضا كاميرا احتياطية الخلفية متكاملة مع مرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم.
ويمكن أيضا لعام 2012 FJ كروزر تويوتا يمكن ترقية مع وسائل الراحة من الراحة دون المساس قدرتها الوعرة. وتشمل الميزات المتاحة عائمة الكرة نوع المعلومات المتعددة العرض (بوصلة، الميل، وقياس درجة الحرارة)؛ JBL بريميوم نظام الصوت؛ 1 AC 115V التيار الكهربائي، عجلات قياس 17 بوصة، والجلود الملفوفة عجلة القيادة مع الضوابط الصوت لا يتجزأ، ونظام تثبيت السرعة، وظيفة؛ المعدن بلون ذراع ناقل الحركة، وإدراج الداخل من الباب تقليم مرتبطا إلى اللون الخارجي للسيارة.
تجار تويوتا تقدم نشرة من الملحقات المتاحة، بما فيها أضواء القيادة المساعدة، والقضبان صخرة، رف سقف، حارس الفرشاة، وحراس الضوء الخلفي، والرياضة نظام العادم، وعقبة الاستقبال وتسخير، منحرف الرياح مع أضواء على الطرق الوعرة، حصيرة البضائع وجميع الأحوال الجوية أو بالسجاد الحصير.
2012 تويوتا FJ Cruiser صور2012 تويوتا FJ Cruiser صور
الضمان 
تويوتا 36-month/36، 000 ميل الأساسية الجديدة للمركبات الضمان ينطبق على جميع المكونات الاخرى من البلى وبنود الصيانة. إضافة إلى 60 شهرا ضمانات لتغطية بوويرتراين 60،000 ميل والتآكل مع عدم وجود تحديد عدد الكيلومترات. تجار تويوتا واستكمال التفاصيل حول الضمان المحدود.

No comments :

Post a Comment