Sunday, June 3, 2012

2004 هامر H1


2005

في عام 2004 هامر H1، والتي سوف تكون متاحة من خلال نموذج عام 2005، وعرة، وكما لا هوادة فيها من أي وقت مضى. التخلي عن أي من التنقيحات لها هادفة، وظيفة داخلية للH1 إضافة المتعة والراحة للمعادلة هامر الفريدة.
2004 هامر H12004 هامر H1
"إن H1 هو ما بدأ كل شيء لهامر"، وقال مايكل جيم DiGiovanni وهامر المدير العام. وقال "انها السيارة التي لفتت اهتمام المستهلكين المغامرة في مختلف أنحاء البلاد، وكذلك لمصلحة شركة جنرال موتورز، ويقدم متفوقة على الطرق الوعرة القدرات وعرة بما فيه الكفاية لباها وحضور قوي على الطريق. هناك في الحقيقة ليست وسيلة أخرى التي هي في وH1 في الدوري. "
لعام 2004، وH1 الرياضة مجموعة من التحسينات المصممة لجعلها أكثر دقة وأكثر قوة.
مركبة يبرز
* الداخلية الجديد قدم في عام 2004
Roomier *، أكثر هدوءا المقصورة
* أكثر قوة وعزم دوران -205 حصانا (152 كيلوواط)، 440 رطلا من عزم الدوران (597 نيوتن متر)
* متوفر دلفي المتكاملة الملاحة اللاسلكية
المكرر الداخلية
بصريا، وتحسين الأكثر إثارة هو جديد للداخلية، ورفع H1 إلى هضبة، أكثر دقة أكثر الراقي.
"على الرغم من H1 لا يزال كل من القدرات التي جعلت من ضربة كبيرة مع رجالنا والنساء، انها حقا لنوع جديد من السيارات الفاخرة. في الواقع، وأصحاب H1 العديد من شراء هذه السيارة بدلا من قضاء عطلة غريبة أو بالإضافة إلى ذلك المنزل. على هذا النحو، شعرنا انه من الضروري رفع مستوى تحسين السيارة - مما جعلها أكثر انسجاما مع السيارات الفاخرة اليوم "، وقال جون ألبرت، هامر مصمم الداخلية.
ويمكن الاطلاع على مستوى أعلى من التحسين من لوحة أجهزة القياس إلى منطقة الشحن، وباب من لوحة إلى لوحة الباب. والنتيجة هي أكثر الفاخرة، وأكثر تشويقا والداخلية أكثر ملاءمة وأوسع.
جديدة، والمقاعد الجلدية ذات الجودة العالية التي تتميز بتصميم دلو أكثر وضوحا لتعزيز الدعم ومزيد من الراحة وseatbacks الجديدة التي تعزز وضوح إلى الأمام لركاب المقعد الخلفي ليست سوى البداية من التحسينات H1 الداخلية الجديدة.
"والجلود والطيران على إدراج مقعد، الموضوعات لون جديد، كل من الميزات H1 القياسي - فضلا عن رحابة H1 الداخلية - نتيجة في السيارة التي لديها كل وسائل الراحة في منزل فخم،" وأضاف ألبرت.
ومما يعزز في الواقع أن الرحابة الداخلية لعام 2004، وذلك بفضل إعادة تصميم النفقات العامة وأجهزة المركز.
"بحثنا في التصميم الداخلي للH1 السابقة، وأدركت أن نتمكن من إعادة تغليف بعض العناصر لخلق وسيلة أن يشعر أكبر في الداخل"، وأوضح ألبرت. "على سبيل المثال، عن طريق استخدام نظام متكامل لمدة ستة أقراص CD مبدل بدلا من المغير 12-القرص، وكنا قادرين على إعطاء مساحة العلوي من الكونسول الوسطي أكثر نظافة، وتبدو أكثر أناقة، مع توفير نظرة أكثر تكاملا للقفاز مربع ".
عزل إضافية، وتوليد القوة المكرر يساعد على التقليل من 2004 H1 لمستويات الضوضاء الداخلية.والنتيجة هي بيئة المقصورة التي هي أكثر هدوءا بشكل ملحوظ.
المزيد من القوة والكثير من رباطة جأش
وهناك أيضا أكثر قوة في H1 عام 2004 بسبب التحسينات التي أدخلت على 6.5L 6500، توربو ديزل محرك V-8. نتيجة للتحسن، و6500 يسلم الآن 205 حصانا (153 كيلوواط) عند 3200 دورة في الدقيقة، ومثير للإعجاب 440 رطلا من عزم الدوران (597 نيوتن متر) عند 1800 دورة في الدقيقة. هذا هو 10 حصانا (7 كيلوواط) و 10 رطلا (14 نيوتن متر) من عزم الدوران في المحرك أكثر من 2003.
بعد تحسين الأداء ليست سوى جزء من القصة المحرك. وتمكن أيضا من إعادة ضبطها 6500 لتلبية متطلبات الانبعاثات أكثر تشددا اعتبارا من عام 2004. تزاوج ل جنرال موتورز هيدرا ماتيك الصورة 4L80-E انتقال أربع سرعات بتحكم إلكتروني أوتوماتيكي. مع مرور الوقت، وهذا انتقال تراقب تقنية الزبون القيادة ويعدل عن أسلوب القيادة.
"وأعجب دائما الزبائن في كيفية H1 ذكيا"، وقال بيل كناب، هامر مدير برنامج الهندسة. واضاف "هناك تحول من مجرد دائرة نصف قطرها 26.5 قدم (8.1 متر). كما أنها مفاجأة سارة في كيفية التعامل H1 هو جيدا، وكيف يتعامل بها، سواء على الطرقات المعبدة والوعرة. الفضل في هذا يعود إلى العجلات الأربع، مستقلة تماما تعليق نظام متغير ومعدل نوابض لولبية الثقيلة ".
توقف تأكد من توفير H1 لأربع قنوات ABS الرباعي قرص الفرامل السلطة. للمساعدة على منع الأضرار التي لحقت هؤلاء - وخاصة خلال الرحلات على الطرق الوعرة - هي التي شنت على المكابح داخلي بوصفه عنصرا من عناصر الجمعية المحور، وليس لنصرة مكونات عجلة.
الدفع الرباعي هو المعيار على كل H1 وميزات TorqTrac 4 التكنولوجيا، والحد من تلقائيا تدور الاطارات في منطقة شديدة أو الأسطح الزلقة عن طريق تطبيق الفرامل على عجلة الغزل. حزمة مغامرة على الطرق الوعرة هو متاح، ويشمل الأمامية والخلفية قفل فروق ELocker إيتون لقدرة بطيئة السرعة المثلى في تسلق الصخور الكبيرة أو طويلة، وحاد الدرجات.
لعام 2004، H1 تواصل تقديم تلك الميزات التي تجعل منه الصدارة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، بما في ذلك نظام الاطارات التضخم المركزي (CTIS) ونظام الإطارات المحمية من تسرب الهواء. CTIS تمكن أصحاب H1 لضبط ضغط الهواء في الإطارات على هذه الخطوة للتكيف مع اختلاف التضاريس، في حين أن النظام محمي من تسرب الهواء تمكن السائقين على مواصلة السير على الهواء من أحد الإطارات لمدة تصل إلى 20 ميلا (32 كيلومترا) في 30 ميلا في الساعة (48 كم / ساعة).
مما يزيد من راحة البال في حين الطرق الوعرة هي مركز H1 لانخفاض الجاذبية، وقاعدة العجلات الطويلة (130 inches/335 سم) وحوالي 72 بوصة (183 سم) عرض المسار. والنتيجة هي السيارة التي هي مستقرة للغاية - على الطرقات المعبدة والوعرة.
انها على الطرق الوعرة، مع ذلك، حيث H1 يضيء حقا. وهذا لأنه كان مهندس H1 لمعالجة أصعب الظروف - من المحترقة الحرارة في القطب الشمالي على مدار معظم المتجمدة، ومن الغلاف الجوي الجافة والمغبرة من الصحراء إلى المناطق الاستوائية رطب وحار.
السر وراء قدرة هامر H1 ورهيبة في الحمض النووي. تم تصميم أصلا لتلبية متطلبات صارمة للقوات المسلحة الامريكية ان هناك حاجة لمركبة مع خفة الحركة والقوة والمتانة مثل أي شيء في الوجود. تجريد بعيدا بعض التحسينات وسائل الراحة، وهامر H1 لا يزال "همفي" بثقة واحترام من قبل الجيش الأمريكي.
حيث يمكن للمرء أن يبدأ في وصف H1 على الطرق الوعرة التفوق؟ ماذا عن ال 16 بوصة (40.6 سم) تطهير الأرض عمودي - ما يقرب من ضعف ذلك من أي 4X4 أخرى. دعونا لا نغفل نهج H1 الدرامية والزوايا رحيل من 72 درجة ودرجة 37.5، على التوالي، أو عجلات الألومنيوم قياس 17 بوصة منتعل مع 37 بوصة والإطارات. يمكنك قد لا تواجه ذلك، ولكن هناك درجة من الراحة في معرفة هذه السيارة فورد هيئة بحجم 30 بوصة (76 سم) من المياه العميقة.
"إن صقل بوويرتراين، المقصورة الأكثر هدوءا، وكذلك الداخلية الفاخرة الجديدة هي مثال عظيم على ما ام جنرال وجنرال موتورز من شأنه أن يحقق معا"، وقال DiGiovanni. "هذه ليست سوى أحدث الأمثلة الملموسة من المنافع المستمدة من تعظيم نقاط القوة في كلا الشركتين".
ويجري عرض هامر H1 في أربعة أبواب عربة، وأربعة أبواب نماذج مفتوحة من الأعلى لعام 2004.

No comments :

Post a Comment