Sunday, June 3, 2012

2012 سيارة شيفروليه سونيك سيدان وهاتشباك - صور الرسمية، والسمات والمواصفات


شيفروليه عرض كل ما هو جديد سونيك 2012 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات. ويحظى بها الشباب، والتصميم العدوانية من قبل أداء تربيني وقيادة سلسة والمناولة، والجمع بين لتقديم كفاءة ومتعة لمحرك سيارة صغيرة.
يتم تقديم سونيك في الجسم الأساليب: أنيق أربعة أبواب سيدان ورياضي 5 من الباب. كل يسلم الطبقة الرائدة في المقعد الخلفي، ورحابة الفضاء البضائع. مجموعة متنوعة من ميزات الاتصال تعزيز تجربة القيادة.
صور: 2012 سيارة شيفروليه صوتي -صور: 2012 سيارة شيفروليه صوتي -
"إن كل جديد شيفروليه سونيك يمزج بين الطابع العملي للسيارة الصغيرة مع شغف القيادة التي تعرف سيارات شفروليه كورفيت للمثل"، وقال كريس بيري، نائب الرئيس للتسويق شيفروليه. "مزيج من تصميم كبير، ومتعة تجربة القيادة، وأحدث ميزات الربط إنشاء منافس جدي مع روح المرح."
إنتاج صوتي يبدأ في وقت لاحق في عام 2011 في شركة جنرال موتورز مركز الجمعية اوريون في ميشيغان، التي حصلت على استثمار 545 $ مليون في الترقيات وإصلاح شامل، وسوف يساعد على استعادة ما يقرب من 1000 فرصة عمل في منطقة ديترويت الكبرى.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
"شيفروليه هي الشركة الوحيدة بناء سيارة صغيرة في الولايات المتحدة"، وقال بيري. "نعتقد أن صوتي سوف تجلب مادة إلى الجزء، مع التدريجي الأداء، والتصميم والقيمة التي من شأنها تغيير التصورات لما سيارة صغيرة يمكن ان تكون في اميركا".
صور: 2012 سيارة شيفروليه سونيكصور: 2012 سيارة شيفروليه سونيك
ويبرز الصوتية ما يلي:
متاح كفاءة 1.4L ECOTEC توربو محرك صنف في 1 138 المقدرة حصانا (103 كيلوواط) - 18 حصانا (14 كيلوواط) أكثر من فورد فييستا - من شأنها أن توفر تنافسية الاقتصاد في استهلاك الوقود. انها نفس المحرك المستخدم في شفروليه كروز في مجموعة أصغر حجما وأخف وزنا للحصول على شعور أكبر من أداء
قياسي محرك 1.8L ECOTEC يقترن خمس سرعات يدوي أو ست سرعات أوتوماتيكية الإرسال
ECOTEC توربو 1.4L المتاحة مع علبة تروس يدوية من ست سرعات
الركوب والتعامل معها ضبطها من قبل مهندسي كورفيت تشيفي؛ معيار نظام التوجيه المعزز آليا الالكترونية وستابيليتراك للتحكم بالثبات مع الانتقال الاستشعار عن
نموذج سيارة عائلية توفر قطعة أفضل قدرة الجذع الذي هو أكبر من معظم السيارات المدمجة، هاتشباك وسيدان تقديم أفضل المقعد الخلفي رحابة من فورد فييستا. مع مقعد خلفي أن تطوي شقة تقريبا، وهاتشباك صوتي لديه قدرة أكبر حمولة من العيد
ويشمل الربط مع نستار ستة أشهر من تاريخ بدوره عن طريق بدوره الملاحة. وتشمل الميزات المتاحة XM راديو الأقمار الصناعية، USB وبلوتوث وظائف وتطبيقات الهاتف المتحرك MyChevrolet مع MyLink نستار اتصال مركبة
بداية البعيد، مقاعد أمامية مدفأة، وفتحة السقف، كل النوادر في الجزء
مزايا السلامة الشاملة وتشمل 10 وسائد هوائية قياسية، والفرامل المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ، مساعدة الفرامل ونستار مع الرد التلقائي تحطم.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
تقدمية التصميم الخارجي
من كل زاوية، سيدان صوتي ونماذج خمسة أبواب ينقل القوة والاستقرار والصقل. واسعة، موقف المزروعة، مع عجلات، في زوايا، نسب، تنقل الأداء. تقدمية، وخطوط الجسم حققت حركة توحي حتى عندما تكون السيارة متوقفة.
يتم مزجها العظة العدواني، بما في ذلك حاجز مشاعل والدراجات النارية مستوحاة من المصابيح الأمامية المستديرة، مع تصميم الاشارات العالمي - وهو تايللامبس المزدوج عنصر مصبغة وجولة - لتصميم تمييزه على الفور بأنه شيفروليه. على الحافة الأمامية للغطاء محرك السيارة يشكل خط حرف فوق المصابيح الأمامية، الذي يصب في الجانب الشخصي أنيق يتميز دون انقطاع خطوط جانب الجسم، وbeltline عالية وانخفاض رووفليني. والمرايا الجانبية تحمل نفس شكل السيارة وتختفي على ما يبدو في الملف الشخصي.
سيدان ونماذج خمسة أبواب هي مختلفة تماما. الباب خمسة يحمل ضيق، واثنين من مربع الشكل مع العدوانية، وخطوط ميزة الغوص، في حين أن سيارة السيدان "notchback" لمحة لها وجود أكثر الراقي وناضجة. للوهلة الأولى، فإن نموذج خمسة أبواب يشبه فتحة الباب لمدة ثلاثة تقع في تكتم ومقابض الباب الخلفي في "جيم"، دعامة المنطقة. الجزء الخلفي من الباب خمس تواصل مع تفاصيل غير تقليدية، بما في ذلك تعرض تايللامبس مستوحاة من دراجة نارية، والعمق.
التفاصيل التي تعزز جودة سونيك والاهتمام بالتفاصيل وتشمل الكروم مصبغة يحيط وغير لامع أسود إدراج قرص العسل مصبغة في جميع الموديلات، في حين أن مجموعة من الأحجام عجلة كبيرة، بما في ذلك عجلات قياس 17 بوصة، ويعزز سلوك رياضي لها.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
من وحي الداخلية
المقصورة سونيك يكمل الخارج مستوحاة من دراجة نارية مع كتلة صك مفصل يضم، جولة واسعة تاكومتر التناظرية وضع ضمن قراءات LCD غير المتكافئة، مع عرض عداد السرعة الرقمي كبير.
ويبرز الداخلية الإضافية ما يلي:
على سطح لوحة منتصف الصك هو متوفر في لونين (التيتانيوم الظلام والطوب) ويتدفق بسهولة في الأبواب العليا، مع قسط زجاج منخفض انتهاء
مفتاح التحول التلقائي لديها "رأس كوبرا" تصميم "، في حين أن شيفتر دليل لديها الكروم منتهية مقبض الباب
أنبوبي منافذ مناخ خارجي تبرز من صك سطح اللوحة.
وتشمل المناطق الداخلية أماكن تخزين في الكونسول الوسطي والأبواب. طي المقاعد الخلفية مسطحة لنقل أكبر البنود. دلو المقاعد الأمامية القياسية ومقاعد أمامية مدفأة المتاحة.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
كروز القائم على المحركات
تعمل بالطاقة شيفروليه نماذج سونيك بواسطة كفاءة وقوة المحركات الصغيرة الكثيفة التشريد، بما في ذلك توربو 1.4L ECOTEC و1.8L ECOTEC - المحركات ذاتها التي استخدمت في شفروليه كروز الجديدة. ثلاثة الإرسال المتوفرة: دليل سرعة خمسة وستة سرعات أوتوماتيكية مع 1.8L ويدوية من ست سرعات مع توربو 1.4L.
وتقدر تصنيفات القوة 1.4L ECOTEC توربو 138 حصانا في (103 كيلوواط) و 148 رطلا من عزم الدوران (200 نيوتن متر) بين 1850 دورة في الدقيقة و 4900 دورة في الدقيقة. نطاق واسع لدورة في الدقيقة أقصى عزم دوران - سمة محددة في مجال المحركات توربو - يساعد على محرك تقديم تجربة قيادة أفضل والأداء. عناصر التصميم قسط يعطي محرك الطراز العالمي سلاسة ومتانة. السمات ما يلي:
المنخفض كتلة من الحديد الزهر أجوف الإطار كتلة
المزدوج فوق camshafts مع توقيت الصمام المتغير
سلسلة يحركها الحدب
أسطوانة الأصابع عمود الحدبات أتباع
الطائرات المكبس النفط التبريد ومتكامل النفط برودة
ضخ النفط متغير التدفق
التحكم به إلكترونيا الحرارة.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
تم دمج 1.4L الصورة شاحن توربيني داخل العادم، لتخفيض الوزن، ومرونة أكبر التعبئة والتغليف في السيارات الصغيرة. العمود المرفقي مصفحة وأقوى ربط قضبان تقديم قوة إضافية لدعم قوة المحرك وعزم دوران الضاغط على مدى واسع النطاق دورة في الدقيقة.
من الطبيعي أن يستنشق المحرك 1.8L ECOTEC لديها العديد من الميزات نفسها من توربو 1.4L ECOTEC. بل هو اتفاق ودائم أربع أسطوانات المحرك المصممة لصيانة منخفضة، وانخفاض الانبعاثات والكفاءة في استهلاك الوقود. على مرحلتين مشعب السحب المتغير يسمح ما يقرب من 90 في المئة من عزم الدوران الذروة لتكون متاحة من 2400 دورة في الدقيقة إلى 6500 دورة في الدقيقة.وتشير التقديرات إلى أنه في 135 حصانا (101 كيلوواط)، جنبا إلى جنب مع 123 رطلا من عزم الدوران (167 نيوتن متر) عند 3800 دورة في الدقيقة.
صور: 2012 سيارة شيفروليه سونيكصور: 2012 سيارة شيفروليه سونيك
هندسيا للركوب، ورشيقة الرياضية والتعامل معها
وسونيك يجلب خفة الحركة ويشعر متعة لمحرك الأقراص الذي هو نادر في هذا الجزء. المهندسون الذين يعملون أيضا على ركوب كورفيت ضبطها وسونيك واثق والمناولة، ويعطيها شعورا أكثر مباشرة والرياضية، في حين تحقيق التوازن بين وسيلة لمجموعة واسعة من ظروف القيادة في أمريكا الشمالية.
جميع الطرازات جبهة تبختر ماكفيرسون تعليق مع نوابض لولبية وقضيب مقاوم، وشبه مستقلة شعاع التواء، محور جبل مجمع صلة من نوع التعليق الخلفي - يتميز، أنبوبي قوي على شكل V شعاع - مع الصدمات الغاز المشحون. المسارات الأمامية والخلفية متطابقة في 59،4 بوصة (1509 ملم)، لتحقيق الاستقرار جيدا المزروعة وتوازن ممتاز.
الإلكترونية مقود مرن هو المعيار ويتميز المعوض ارتداء أن يعدل باستمرار على التفاعل مع نظام توجيه والعتاد لضمان دقة عمل توجيهية على مدى عمر النظام.
صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليهصور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه
تم تصميم هيكل سونيك الجسم لتكون واحدة من أشرس في هذا الجزء. تمكين صلابة في المهندسين لضبط الركوب والتعامل معها على نحو أدق. سونيك "شقة أعلى إطار" فريدة من نوعها مهد، على سبيل المثال، يؤكد صلابة الأمثل في الجزء الأمامي من هيكل السيارة. المحور الخلفي هو أساسا المحور مباشرة من دون قيود لكفاف التعبئة والتغليف وخفض الضوضاء والاهتزاز والخشونة.
وهناك مجموعة من الأحجام عجلة متاح، بما في ذلك قياس 17 بوصة والعجلات والإطارات الرياضية.السلطة بمساعدة قرص الأمامية وطبلة الفرامل الخلفية هي المعيار، جنبا إلى جنب مع نظام أربع قنوات الكبح الواقية. النظام أربعة أجهزة الاستشعار - واحد في كل المحاور - يتضمن التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، والذي يوازن بين أداء الكبح على أساس عوامل مثل ظروف الطريق ووزن الركاب و / أو البضائع.
صور: 2012 سيارة شيفروليه سونيك

صور: 2012 سيارة شيفروليه سونيك

صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه

صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه

صور: 2012 هاتشباك سونيك شيفروليه




No comments :

Post a Comment