Sunday, June 3, 2012

2012 تويوتا أفالون استعراض والمواصفات والصور


تويوتا Avalon، إعادة تصميم وجعلها أكثر كفاءة لنموذج عام 2011، ينتقل الى 2012 دون تغيير، لا تزال تقدم مزيجا فريدا من الحجم الكامل مع غرفة فاخرة قللت.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون صورالبحث عن المزيد من جديد 2012 تويوتا أفالون لدينا صورة في 2012 تويوتا أفالون معرض الصور(73 صور)
نظرا أنيقة، وجود أكبر في إعادة تصميم 2011، أفالون تثير وقت السفر والمتطورة، وأنيقة ومريحة. تماما في تناغم مع الزمن، وأفالون 2012 يقدم مزيجا مقنعة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود. مستوى لها 268 - حصان محرك V6، وتعاونت إلى ست سرعات أوتوماتيكية، تعطي كلا تسارع مثير للإعجاب ودمج القوة مع وكالة حماية البيئة ميلا في الغالون الطريق السريع تقدير من 29 ميلا في الغالون.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
أفالون 106.9 قدم مكعب من المساحة للركاب و 14.4-مكعب جذع القدم وضعه في وكالة حماية البيئة "كبير سيارة" فئة (مقابل كامري، الانصهار، وسوناتا، أفالون حوالي تسع بوصات أطول). سخي رحابة المقعد الخلفي ويشمل 40.9 بوصة من يغروم.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
وثمة أسلوب الخارجي المميز والتصميم الداخلي فسيح الغنية مع نقاط اتصال متميزة، والتكنولوجيات العملية جعل أفالون ستندووت في فئتها. وأفالون 2012 هي متاحة في صفين، أفالون والمحدودة أفالون.وعلى حد سواء مجهزة تجهيزا جيدا مع مكسوة بالجلد الداخلية، وثمانية في اتجاه ومقعد السائق، وكاميرا احتياطية، مزدوج مراقبة منطقة المناخ التلقائي مع تنقية الهواء، فتحة سقف زجاجية، وعجلات 17 بوصة.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
والمحدودة أفالون بالإضافة ملامح مقاعد أمامية مدفأة وتبريده، 1 مقعد الراكب الأمامي بثماني وضعيات مع دعم قطني، تمديد السائق وسادة المقعد، ومساحات الزجاج الأمامي للاستشعار المطر ومفتاح ذكي.معيار إضافي ميزات محدودة على مدى درجة قاعدة هي: لمبات، مقابض الكروم الباب الخارجي (مقابل اللون مرتبطا،) المرايا الخارجية لديها ذاكرة ومصابيح بركة، مقعد سائق ذاكرة، ومقبض من الخشب والحبيبات عجلة القيادة / التحول / مربع مسند الذراع الخلفي غطاء . يمكن أن تتم ترقية الصف أفالون مع صوت JBL نظام تجميع ومقاعد أمامية مدفأة، والملاحة اختيارية لكل الدرجات. خيارات قاعدة الصف وتشمل أيضا حزمة الذاكرة (المرايا الخارجية ومقعد السائق.) الزبائن الصف قاعدة يمكن الحصول على مقاعد ساخنة وحدها، أو مع حزمة الذاكرة.
في المقام الأول تصفيف Calty في تصميم البحوث في نيوبورت بيتش بولاية كاليفورنيا، وآن أربور، ميشيغان، يتم تجميعها في أفالون في تصنيع سيارات تويوتا ولاية كنتاكي (TMMK)، وهو "عدم طمر النفايات" المنشأة التي تجمع أيضا كامري، كامري الهجينة، وفنزا. وقد تم تطوير هذا الطراز في مركز تويوتا التقني (TTC) في آن آربور.
ويتوفر نظام ملاحة تعمل باللمس، مع مرور الوقت الحقيقي (يتطلب الاشتراك)، وبلوتوث ® سلم خال من قدرة الهاتف مع الموسيقى يتدفقون إلى نظام صوتي من بين التقنيات سهلة الاستخدام لأفالون.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
الأداء
هو مدعوم من قبل وأفالون صمام 24، فوق كام مزدوج ( DOHC ) محرك V6 سعة 3.5 ليتر الذي ينتج 268 حصانا عند 6200 دورة في الدقيقة و 248 رطل. / قدم. من عزم الدوران عند 4700 دورة في الدقيقة. وقد تم تجهيز المحرك المزدوج مع نظام VVT-I-صمام التحكم الإلكتروني الذي يضمن powerband واسع. من ست سرعات أوتوماتيكي يوفر تجربة قيادة ممتعة وتساعد على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. شاقة / انحدار منطق التحول يختار والعتاد المناسب لظروف القيادة ويساعد على توفير محرك معتدل الكبح أثناء القيادة انحدار.
وأفالون 2012 لتقييمات وكالة حماية البيئة من 20 ميلا في الغالون في المدينة 29 ميلا في الغالون الطريق السريع أو تجاوز المباراة حتى تلك النماذج من ست أسطوانات متوسطة الحجم، وهذا دليل على تكنولوجيا شركة تويوتا. ويتم اعتماد وأفالون كأداة االنبعاثات المنخفضة جدا ( ULEV ).
وأفالون في لفائف الربيع تبختر ماكفيرسون تعليق مستقل يقدم مزيجا من نوعية متطورة قيادة سلسة وتحكم دقيق القيادة. جريدة وترس توجيهية يجمع مع الجبهة ذات الدفع بالعجلات والعتاد الأمثل للتوجيه وسيلة سهلة، ويشعر معالجة الطبيعية.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
التصميم الخارجي
وأفالون مشاريع أنيقة، وجود المنتهية ولايته. أ، كبيرة واسعة في العلاقات مصبغة المصابيح الأمامية الإسقاط. هذه التركيبة مع غطاء محرك السيارة واسعة لتأكيد موقف أفالون واسعة. المصابيح الأمامية، التي تجمع بين الحزم الهالوجين متعدد العاكس عالية مع الهالوجين أو لمبات (متوفر فقط في درجة محدودة) أشعة منخفضة، واستخدام "أنابيب ضوء" لإنشاء توقيع ليلا المظهر. ومصابيح الضباب الأمامية، مندمجة في المصد الأمامي شبه المنحرف، وتوفير إضاءة واسعة. وهج المقاومة للمرايا الجانبية (درجة محدودة على حد سواء وهج المرايا الخارجي مقاوم، أفالون الصف سوى مقاومة السائق وهج الجانب) ميزة بدوره اشارات متكاملة.
المحدودة الصف يضيف 17 بوصة وعجلات مع تصميم 10 تكلم مع الانتهاء من المرآة. تتكامل عوادم مداخن العادم المزدوجة في شكل شبه منحرف كوتاواي السفلي الوفير. المصابيح الخلفية إعادة تشكيل لحد من الاضطرابات في العمق، ويساعد ايضا على خفض معامل السيارة من السحب. أضواء دمج المحطة، بدورها ووظائفها في الجانب علامة إضاءة مصباح واحد معا. أنابيب ضوء الصمام مع الجانبين بالألمنيوم والظلام على حد سواء واضحة والعدسات الحمراء المشروع على مظهر عصري.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
التصميم الداخلي
وأفالون 2012 يظهر من في الداخل على الطراز المعاصر، وكذلك. تم تزويد الفسيحة بسخاء وأنيق مع مقاعد مريحة والمرافق المتكاملة مدروس. الألوان منسقة والأثرياء الجدد على غرار المواد من الخشب والحبوب الغنية ينقل أناقة من سيارة سيدان فاخرة. لوحة أجهزة القياس يتضمن مقاييس Optitron جذابة بصريا وسهلة القراءة التي تستخدم إضاءة بيضاء تخرج مع مؤشرات بيضاء. يتم تعيين هذه العدسات داخل المدخنة وحلقات الكروم العميقة التي تضيف عمقا وشعورا من الرفاهية. عجلة القيادة يوفر مفاتيح التحكم الإصبع للهواتف بلوتوث حر اليدين، ونظام الصوت، ونظام التحكم في المناخ، ومركز معلومات السيارة.
تم تكوين منطقة أفالون في المقاعد الخلفية لمقعد مريح ثلاثة ركاب، مع يغروم وافرة (40.9 بوصة) ومستلق المقاعد التي هي فريدة من نوعها في هذا الجزء. مريحة مسند الذراع مركز الوجه إلى أسفل يتيح تخزين عند منتصف المقعد موقف ليس قيد الاستخدام. وظلة الخلفي القوة (متوفر فقط في المحدودة) تفعيلها من خلال مفتاح بلمسة واحدة، والمرشحات أشعة الشمس القادمة من خلال النافذة الخلفية. في ظلة، مما يساعد على حماية الركاب في المقاعد الخلفية من غير المرغوب فيه الضوء والحرارة، تلقائيا تتراجع عندما يقوم السائق يختار مكابح أو تراجع.
ما وراء ترف من الرحابة والراحة واضحة، وتفاصيل عديدة في جميع أنحاء أفالون تعزيز تجربة القيادة، وراحة الركاب. على سبيل المثال: التحكم في المناخ المزدوجة منطقة النظام لديه وسائل للسيطرة على تدفق الهواء 9 أكثر دقة من البيئة الداخلية، وتصفية غير ملوث للهواء يزيل الغبار وحبوب اللقاح. أبواب السيارة استخدام المواقف وقف ثلاثة بدلا من اثنين لتسهيل دخول وخروج، وصندوق قفازات قابل لديه المثبط الهوائية الباب والإضاءة الداخلية مربع.
مربع المواجهة وحدة يتميز مسند الذراع المنزلق الذي يتحرك 4.7 بوصة الجبهة إلى الخلف لاستيعاب مجموعة واسعة من المواقف السائق؛ هو مبطن أعلى مخيط بأناقة بمادة سادة كثافة مزدوجة ليونة. داخل منطقة الجزاء وحدة التحكم، هناك مخرج بقوة 12 فولت، بالإضافة إلى محطات الصوت USB ومساعدة.وأفالون 2012 ويتميز معيار كامل حجم الإطارات الاحتياطية على عجلة سبيكة - وهي حالة نادرة في أي قطاع.
معيار مكسوة بالجلد يتم تركيبها المقاعد الأمامية وعلى seatbacks المحدودة أفالون مع أنظمة التهوية ومساحة ثقب الموسع للمساعدة على إبقاء عليها باردة.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
تكنولوجيا التخصيب البيئة
وأفالون 2012 يعرض السائق والركاب مع مجموعة شاملة من تكنولوجيا المستخدم للحصول على وظيفة محسن واتصالات. التجهيزات القياسية تشمل بلوتوث ® سلم خال من الهاتف وتدفق الموسيقى التكنولوجيا إلى نظام الصوت من جهاز متوافق، SiriusXM ® القمر الصناعي قدرة الراديو (مع الاشتراك محاكمة لمدة 90 يوما لتحديد حزمة SiriusXM)، USB ووصلات مساعدة 1/8-inch لأجهزة أي بود ®، وغيرها من الأجهزة السمعية. ويمكن كل واحد من الأنظمة الثلاثة الصوت متاح تحكم باجهزة اي بود بسهولة باستخدام المفاتيح الموجودة على عجلة القيادة وعرض المعلومات المسار.
نظام الملاحة دي في دي ميزات البحث سهلة وعنوان وظيفة الإدخال. نظام الملاحة كما يقدم عرض جديد لرموز الطرق والنقاط المثيرة للاهتمام، فضلا عن شاشة لوحة المفاتيح في مرتبة بنفس الطريقة جهاز كمبيوتر شخصي. الصف أفالون القياسية النظام السمعي تسعة اللغة يوفر جودة صوت ممتازة، في حين أن درجة محدودة ويتميز معيار 12-المتكلم، 660 واط التجميعي JBL قسط النظام السمعي مع اثنين من لفائف تعزيز مكبر الصوت الفرعي. نظام JBL يستخدم مكبر للصوت 12 قناة رقمية لتقديم الغنية بشكل استثنائي، والصوت كامل لجميع مقاعد السيارة.
وثمة وظيفة مراقبة الرؤية الخلفية كتجهيز قياسي في مرآة الرؤية الخلفية أو مع نظام الملاحة المتاحة.صورة للرؤية الخلفية، مرآة يتضمن على الشاشة احتياطية الأدلة التي تساعد السائق على العودة إلى أماكن وقوف السيارات أو المداخل.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
سلامة
وأفالون 2012 للركاب السلامة تشمل الاستراتيجية استخدام هياكل الطاقة اختبارها على نطاق واسع استيعاب، واقية من الصدمات الجانبية الحزم وهيكل النفقات العامة، وأنظمة متقدمة حزام ومساند رأس نشطة جبهة كتجهيز قياسي.
سبعة أكياس هوائية ، بما في ذلك الركبة الأمامي وسادة هوائية للسائق، وستائر هوائية جانبية في كل من الصفوف، هي أيضا معيار على أفالون 2012. تويوتا السلامة القياسية ستار يشمل نظام تحكم في ثبات السيارة (VSC)، المكابح المانعة للانغلاق نظام ( ABS ) مع توزيع قوة الفرامل الالكتروني (EBD)، الفرامل
ومساعدة TRAC نظام التحكم في الجر. ويمكن فض الاشتباك TRAC ووظائف VSC إذا كان السائق يحتاج إلى تخليص المركبة إذا عالقة في الطين أو الثلج. كل عجلة لديها جهاز استشعار لضغط الخاصة للتحذير إذا ضغط الهواء في الإطارات ينخفض ​​إلى مستويات حرجة، وتوفير سائق مع تحذير.
لون وتقليم
وأفالون 2012 هو متاح في تسعة ألوان خارجية: زفير أزرق لامع، وشجرة السرو بيرل، الأزيز قرمزي ميكا، حبوب الكاكاو لامع، بليزارد بيرل، كلاسيك فضي لامع، المغناطيسي رمادي لامع، أسود، وساندي بيتش لامع. أفالون الصف ثلاثة عروض مكسوة بالجلد الألوان الداخلية: العاج، رمادي فاتح، والأسود، والعروض المحدودة الصف العاج، رمادي فاتح وأسود جلد مثقب الديكورات بوردو مع لهجة لون تقليم على الأسطح الرأسية. هذه مجموعة واسعة من الخيارات هو أكثر شيوعا في الفئة الفاخرة.
2012 تويوتا أفالون الصورة2012 تويوتا أفالون الصورة
محدود الضمان
تويوتا 36-month/36، 000 ميل الأساسية الجديدة للمركبات الضمان ينطبق على جميع المكونات الاخرى من البلى وبنود الصيانة. إضافة إلى 60 شهرا ضمانات لتغطية بوويرتراين 60،000 ميل والتآكل مع عدم وجود تحديد عدد الكيلومترات. تجار تويوتا واستكمال التفاصيل حول الضمان المحدود

No comments :

Post a Comment